أنواع واستخدامات شامبو لوريال باريس

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 29 مايو 2023
أنواع واستخدامات شامبو لوريال باريس

تحتوي أنواع الشامبو المبتكرة والفريدة من لوريال باريس على مكونات عالية الجودة تعالج الشعر بعناية فائقة.

إذا كنتِ تبحثين عن أفضل شامبو L’Oréal لاهتمامك بشعرك، فراجعي قائمتنا الشاملة لأفضل أنواع واستخدامات شامبو لوريال باريس فيما يلي بالتفصيل.

ما هو شامبو لوريال باريس؟

شامبو لوريال هو من منتجات شركة لوريال الفرنسية الشهيرة، وهي شركة مستحضرات تجميل فرنسية، وتعد علامة تجارية مشهورة ولها العديد من المحبين حول العالم، ويتوفر من شامبو لوريال باريس العديد من الصيغات المناسبة لأنواع ومشاكل الشعر.

مكونات شامبو لوريال باريس

  • كبريتات لوريث الصوديوم - منظف صناعي.
  • مركبات عضوية مشتقة من زيت جوز الهند.
  • دايميثيكون - عامل مرطب.
  • ديستيرات الجليكول – للتنعيم.
  • كلوريد الصوديوم.
  • حمض اللاكتيك.
  • بنزوات الصوديوم.
  • هيدروكسيد الصوديوم.
  • حمض الساليسيليك - مفيد في علاج المشاكل المتعلقة بفروة الرأس.
  • بولي كواتيمينيوم 7.
  • الليمونين - يستخدم كرائحة عطرية.
  • لينالول - لتعزيز الرائحة.
  • بنزيل ساليسيلات - ممتص للأشعة فوق البنفسجية ومضافات عطرية.
  • مواد عطرية..
  • بوتيل فينيل ميثيل بروبيونال.
  • حامض الستريك.

شامبو لوريال باريس للشعر الباهت - L’Oréal Paris 6 Oil Nourish Shampoo

يحتوي هذا الشامبو من لوريال على زيوت اللوز والأرجان والزيتون والجوجوبا والكاميلينا وجوز الهند لتغذية بصيلات الشعر، كما يعمل على ترطيب الشعر الجاف وتسهيل تفصفه وحمايته وإضفاء اللمعان على الشعر الباهت.

شامبو لوريال باريس للشعر المصبوغ - L’Oréal Paris Color Protect Protecting Shampoo

جربي شامبو لوريال للشعر المصبوغ، فهو يحتوي على مضادات الأكسدة وعامل حماية من الأشعة فوق البنفسجية للمساعدة في حماية الشعر المصبوغ، ويمكنك استكمال نظام العناية بشعرك مع بلسم لوريال باريس الفيف كلر فيبرانسي.

شامبو لوريال باريس للشعر التالف والمعالج - L’Oréal Paris Total Repair 5 Shampoo

صُنع شامبو L’Oréal Paris Total Repair 5 باستخدام تقنية السيراميد المبتكرة لتعزيز اللمعان للشعر المعالج كيميائياً والتالف، ويساعد الشامبو في علاج الأطراف المتقصفة، تساقط الشعر، الجفاف، والبهتان، ويتميز باحتوائه على بروتين القمح المتحلل والسيراميد لتغذية الشعر وتنشيط البصيلات.

شامبو لوريال باريس للشعر المُعالج - L’Oréal Paris EverSleek Keratin Caring

يساعد شامبو لوريال للشعر المصبوغ L’Oréal Paris EverSleek Keratin Caring،على تنعيم الشعر وتحسين ملمسه، بفضل احتوائه على زيت بذور الشمس، ويمكن استخدامه لحماية الشعر المصبوغ والتالف.

شامبو لوريال باريس لإصلاح الشعر - L’Oreal Paris Professionnel Serie Expert Absolut Repair Shampoo

يحتوي هذا الشامبو على بالكينوا الذهبية وبروتين القمح، وتعمل هذه المكونات المغذية على ترطيب وإصلاح الشعر الجاف التالف وتعزيز لمعانه، كما يعالج التلف الناتج عن التصفيف بالحرارة والتعرض للأشعة فوق البنفسجية والمعالجة الكيميائية، مع علاج الشعر الباهت.

شامبو لوريال باريس للشعر الجاف - L"Oréal Paris EverCreme Deep Nourish

يساعد شامبو لوريال للشعر الجاف على تغذية الشعر الضعيف، كما يغذي بصيلات الشعر ويرطب خصلاتك وينعمها، ويتميز بقوامه الخفيف.

شامبو لوريال باريس للشعر المتساقط -L’Oréal Paris Fall Resist 3X Anti Hair Fall Shampoo

هذا الشامبو أفضل علاج لتساقط الشعر، فهو يتكون من الأحماض الأمينية، ويعزز من كثافة الشعر الخفيف على، مع إزالة الزيوت المتراكمة الزائدة، وتعزيز صحة وقوة الشعر.

شامبو لوريال باريس للقشرة والشعر الدهني - L’Oréal Paris Extraordinary Clay Shampoo

إذا كنتِ تعانين من القشرة جربي شامبو لوريال باريس للقشرة، حيث يحتوي الشامبو على طين الكاولين، الذي يقلل القشرة ودهون الشعر، كما يساعد على فك تشابك خيوط الشعر وتنعيمها، ويتميز بأنه خالٍ من الكبريتات وبيريثيون الزنك.

شامبو لوريال باريس للحكة - L’Oréal Paris Professionnel Serie Expert Instant Clear Shampoo

يحتوي الشامبو على مضاد للقشرة من بيروكتون أولامين وحمض الستريك لترطيب وإنعاش فروة الرأس، مع تقليل القشرة، حيث يمنع بيروكتون أولامين قشرة الرأس، ويكافح تساقط الشعر، ويحفز نمو الشعر، كما ينظم حامض الستريك درجة حموضة فروة الرأس للحفاظ على صحتها، ويقلل هذا الشامبو إنتاج الدهون ويزيل الأوساخ للحفاظ على فروة الرأس خالية من الحكة.

شامبو لوريال باريس للشعر المتقصف - L’Oréal Paris Dream Lengths Restoring Shampoo

تحتوي تركيبة شامبو L’Oréal Paris Dream Lengths على زيت الخروع والكيراتين النباتي، وتمنع هذه المكونات التقصف، وتساعد على إصلاح الأطراف المتقصفة، وتحافظ على صحة الشعر، كما يحتوي الشامبو على فيتامينات B3 و B5 لتقوية خيوط الشعر وتحفيز نمو الشعر وإضفاء اللمعان على شعرك.

شامبو لوريال باريس للشعر التالف - L’Oréal Paris EverPure Repair & Defend Shampoo

إذا كنتِ تعانين من تلف الشعر جربي شامبو لوريال L’Oréal Paris EverPure Repair & Defend Shampoo، فهو يحتوي على عناصر مضادة للأكسدة ويحمي شعرك من تلف الصبغات وعوامل الطقس وإصلاح التلف.

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن أنواع واستخدامات شامبو لوريال باريس، الآن سيدتي يمكنك استخدام النوع المناسب لشعرك ومشكلته بكل سهولة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر