منى زكي عارضة أزياء لأول مرة في باريس

باللون الأحمر المميز، تألقت الفنانة المصرية منى زكي على رانواي عرض أزياء دار لوريال باريس لأول مرة في تاريخها، وانطلقت منى زكي على المدرج بعفوية خطفت بها الأنظار!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 29 أكتوبر 2023
منى زكي عارضة أزياء لأول مرة في باريس

ما زال اسم الفنانة المصرية منى زكي يتردد على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاركتها لأول مرة في مسيرتها، كعارضة أزياء في أسبوع الموضة في باريس، لصالح العلامة الشهيرة لوريال باريس، وتداول متابعيها من جميع الدول فيديو لها على مدرج العرض، وهي تسير بعفوية عُرفت بها منذ بداية مسيرتها الفنية، وحتى وقتنا الحالي، إليكِ إطلالتها بالفيديو.

منى زكي عارضة أزياء للمرة الأولى

بالتزامن مع حضورها لفعاليات أسبوع الموضة في باريس لعام 2023، بجانب العديد من نجوم الفن العربي والغربي، ومصممي الأزياء العالميين، ظهرت الفنانة المصرية منى زكي لأول مرة كعارضة أزياء في عرض أزياء Walk Your Worth السادس لعلامة لوريال باريس L’Oreal Paris.

منى زكي عارضة أزياء لأول مرة في باريس

وظهرت منى زكي بفستان أحمر مذهل قصير، وبأكمام طويلة ورقبة عالية، ومزود بتنورة خلفية طويلة للغاية، ونسقت معه حذاء فضي اللون بكعب عالِ، وأقراط مزينة بأحجار كريمة باللون الأحمر.

ومن الناحية الجمالية، اختارت منى تسريحة شعر ويفي منسدلة، ، وكذلك مكياج كلاسيكي مع أحمر شفاه باللون الأحمر الزاهي، ليتناغم مع لون الفستان.

منى زكي عارضة أزياء لأول مرة في باريس

وعلى نفس المدرج، سارت كذلك العديد من النجمات وسفيرات لوريال باريس من جميع أنحاء العالم، مثل آيشواريا راي الممثلة الهندية الشهيرة، إيل فانينغ، كاميلا كابيللو، وإيفا لونغوريا.

إطلالة منى زكي في حفل عشاء لوريال باريس

كذلك نشرت الفنانة منى زكي صوراً لها أثناء تحضيرها لحفل عشاء أقامته دار لوريال باريس L’Oreal Paris بعد عرض الأزياء، وظهرت منى زكي بإطلالة جذابة من تصميم المصمم العالمي إيلي صعب، بفستان أسود طويل، يكشف عن ظهرها بالكامل وذراعيها من خلال الدانتيل أسود اللون، وكذلك به شق طويل يكشف إحدى ساقيها، وبلغت تكلفة هذا الفستان عبر الموقع الرسمي لدار إيلي صعب 5054 دولاراً أمريكياً، أي ما يعادل 156 ألف جنيه مصري.

منى زكي عارضة أزياء لأول مرة في باريس

ونسقت منى مع هذه الإطلالة حقيبة سوداء مزينة بالمعدن من دار إيلي صعب أيضاً، ومجوهرات بسيطة وأنيقة من الألماس، بتوقيع دار شوبارد Chopard، وكذلك حذاء أسود مكشوف بكعب عالِ، من توقيع دار Valentino.

منى زكي عارضة أزياء لأول مرة في باريس

ومن الناحية الجمالية، اختارت منى زكي تسريحة شعر الشينيون المرفوعة أعلى الرأس، مع ترك خصل منسدلة بشكل مموج على جانبي الوجه بنعومة، وكذلك اختارت مكياجاً كلاسيكياً أنيقاً، مع لمسة من الروج الأحمر الزاهي.

نشاط منى زكي الفني

تشهد الفنانة المصرية منى زكي موسماً سينمائيًا مميزاً مليئاً بالنشاط والإنتاجية، إذ أنهت مؤخرًا تصوير 3 أفلام من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، ومن الأفلام التي انتهت منى من تصويرها مؤخراً،  فيلم "القاهرة مكة" مع الفنان محمد ممدوح ومن إخراج هاني خليفة، والذي صُور بين مصر والسعودية ومن المقرر تحديد موعد طرحه قريبًا، ويُذكر أن الفيلم من بطولة نخبة من نجوم الفن منهم محمد فراج، ومحمد علاء، وخالد الصاوي، وجيهان الشامسي، إلى جانب عدد من الفنانين كضيوف شرف.

وكذلك فيلم الجواهرجي مع الفنان الكوميدي محمد هنيدي، بعد غياب دام أكثر من 24 عاماً عن العمل سوياً، منذ عرض فيلمهما الشهير "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، وأيضاً فيلم "السرب" بجانب أحمد السقا، نيللي كريم وشريف منير، ومن المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل لعام 2024.

وكان آخر أعمال منى زكي مسلسل "تحت الوصاية" الذي عُرض في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحاً مدوياً.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر