ما كواليس القبض على عارضة الأزياء جيجي حديد؟

أول تعليق من جيجي حديد عقب القبض عليها.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يوليو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 14 أغسطس 2023
ما كواليس القبض على عارضة الأزياء جيجي حديد؟

ألقت قوات الشرطة الأمريكية القبض على عارضة الأزياء الفلسطينية - أمريكية الجنسية جيجي حديد، بتهمة حيازة القنب الهندي، ليفرج عنها بعد ذلك، بكفالة مالية، بلغت ألف دولار، فيما نشرت جيجي حديد صورة لها على البحر أثناء استمتاعها بالعطلة الصيفية.

ما كواليس القبض على عارضة الأزياء جيجي حديد؟

بدأت القصة بعد إلقاء الشرطة الأمريكية القبض على عارضة الأزياء الأمريكية، جيجي حديد، البالغة من العمر 28 عاما، مطلع هذا الشهر، في جزر كايمان، بتهمة حيازة القنب الهندي، بعد تفتيش حقائبهما، لدى وصولهما في طائرة خاصة لقضاء عطلة يوم 10 تموز/ يوليو. وقال دفاع جيجي حديد، إن الماريجوانا اشترتها قانونيا في نيويورك، "بترخيص طبي".

وبحسب تقارير إخبارية يعتبر استعمال الماريجوانا لسبب طبي أصبح قانونيا في كايمان الكبرى، منذ 2017، لكن مصلحة الجمارك والحدود في جزر كايمان اعتبرت حيازتها غير قانوني واعتقلت فإن جيجي حديد وصديقتها، ليا ماكارثي.

مدير أعمال جيجي حديد رولينج ستون، أوضح في تصريحات إعلامية أن الماريجوانا التي كانت بحوزة موكلته، في جزر كايمان، تم شراؤها بشكل قانوني من مدينة نيويورك بترخيص طبي، ولا يزال سجلها واضحًا، ويمكن التأكد منه.

وأشار رولينج ستون، إلى أن موظفي الجمارك، ومراقبة الحدود، تعاملوا مع جيجي حديد، بشكل غريب مع عارضة الأزياء بمجرد هبوط طائرتها الخاصة، في مطار أوين روبرتس الدولي، حيث تم وضع حقائبها عبر ماسح ضوئي، وقاموا بتفتيشها يدويًا، ووجدوا كمية صغيرة من الأعشاب وأدوات التدخين.

وأكد مدير أعمال جيجي حديد إلى أن تلك الكمية من الأعشاب تشير إلى الاستخدام الشخصي وليس المتاجرة، ولكن كان قرار الشرطة بالقبض على عارضة الأزياء، ليتم معالجة الأمر بعد ذلك، في مركز الاحتجاز الملكي بجزر كايمان، ليُفرج عنها بكفالة، لحين تحديد موعد المحاكمة في قضيتها.

في سياق آخر، كشفت تقارير صحفية وجود علاقة بين عارضة الأزياء جيجي حديد والممثل ليوناردو دي كابريو، وأنهما يتواعدان ويخرجان في مواعيد غرامية.

وأوضحت التقارير الصحفية، أن دي كابريو، لا يهتم بتحديد شكل العلاقة أو وضع مسمى لها، كما أن جيجي حديد، كشفت لمقربين منها، أنها لا ترى أن العلاقة جديّة وليس لها مستقبل أيضا.

في سياق متصل، شوهد الثنائي مؤخرا في مدينة ميلانو بإيطاليا، حيث تواجدت جيجي حديد، للمشاركة في أسبوع الموضة في ميلانو، وحضر الثنائي، حفلة كبيرة بصحبة 20 صديقًا مشتركًا، من بينهم كيندال جينر وداكوتا جونسون، للاحتفال بعيد ميلاد إدوارد إنينفول، الذي يعمل في مجلة British Vogue

وأكدت مصادر من داخل الحفل، أن ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد، وصلوا حوالي منتصف الليل، وكانا جالسين معًا في الداخل، لكن الأمور أصبحت متوترة، بمجرد أن أدركوا أنه تم رصدهم من قبل الكاميرات، لتحاول جيجي، الاختباء خلف حارسها الشخصي، كما غادر الثنائي في أوقات منفصلة، وعلى بعد 10 دقائق من بعضهما البعض.

يذكر أن شائعات انفصال ليوناردو دي كابريو وعارضة الأزياء جيجي حديد، التي انطلقت منذ فترة، فيما لم يعلق عليها أحد منهما سواء بالنفي أو التأكيد، خاصة أن ليوناردو دي كابريو، شوهد منذ أيام وهو يتناول العشاء مع عارضة أزياء شابة في العاصمة البريطانية لندن.

في أول تعليق شبه رسمي من عارضة الأزياء الأمريكية الجنسية الفلسطينية الأصل جيجي حديد، حول علاقتها بالنجم الأمريكي ليوناردو ديكابريو، كشف مصدر مقرب من جيجي حديد، لموقع “E! News”، بأنها ممتنة أن ليوناردو ديكابريو دخل حياتها خلال هذا الوقت، وقالت إن هذا هو بالضبط ما تحتاجه.

ووصفت جيجي حديد ليوناردو ديكابريو، بأنه مسترخِ للغاية، وأنها تحب أن علاقتهما غير رسمية وسهلة، كما أكد المصدر أن علاقة الثنائي تسير على ما يرام حتى الآن.

وتقرب  ليوناردو دي كابريو 47 عامًا، من جيجي 27 عامًا، بعد انفصاله عن كاميلا موروني بعد فترة وجيزة من بلوغها سن 25 عامًا، حيث تواعدا لمدة أربع سنوات، فيما انفصلت جيجي حديد عن حبيبها زين مالك والد ابنتها كاي منذ عدة شهور.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر