عارضة الأزياء ناعومي كامبل أم للمرة الثانية في الخمسينات من عمرها

شاهدي عارضة الأزياء ناعومي كامبل تنشر صورة مع مولدتها الجديدة

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يوليو 2023
عارضة الأزياء ناعومي كامبل أم للمرة الثانية في الخمسينات من عمرها

كشفت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل عن قدوم طفلها الثاني، من خلال نشر صورة لرضيعها عبر  حسابها الرسمي بموقع الصور إنستغرام.

وظهرت في الصورة وهي تحمل المولود الجديد بين ذراعيها بينما كان يمسك أيضًا بأصابع ابنتها البالغة من العمر عامين نادرة الظهور الإعلامي.

عارضة الأزياء ناعومي كامبل أم للمرة الثانية في الخمسينات من عمرها

وكتبت نعومي البالغة من العمر 53 عامًا على الصورة: "عزيزتي الصغيرة، اعلمي أنكِ عزيزة للغاية ومحاطة بالحب منذ اللحظة التي تكرمتي فيها بحضورك. أنتِ هدية حقيقية من الله" موجهة رسالة للنساء "لم يفت الأوان أبدًا لكي تصبحي أُما".

وانهالت الكثير من التعليقات على الصورة مهنئة عارضة الأزياء، من أمثال ملوك الموضة جاكي آينا، ويني هارلو، إيلين ويلتروث، دوناتيلا فيرساتشي، كلوديا شيفر، وعدد كبير من المتابعين والمعجبين بعارضة الأزياء.

وفاجأت نعومي متابعيها في عام 2021 عندما أعلنت عن قدوم طفلها الأول في شهر مايو، خاصة أنها أبعدتها عن دائرة الضوء ولم تكشف عن اسمها بعد.

وأعلنت نعومي عن ولادة ابنتها في منشور محذوف على Instagram منذ ذلك الحين، كتبت فيه: "نعمة صغيرة جميلة اختارتني لأكون والدتها".مؤكدة وقتها أن طفلتها هي ابنتها ولم يتم تبنيها، رافضة الكشف عن مزيد من التفاصيل.

وتحدثت نعومي مع مجلة مدام فيجارو في سبتمبر الماضي عن الأمومة لابنتها الأولى قائلة: "أولويتي هي ابنتي الآن، فكل ليلة أهدهدها لتنام، وأحتاج أن أشعر بأنفاسها تتنفس علي".

عارضة الأزياء ناعومي كامبل أم للمرة الثانية في الخمسينات من عمرها

وتابعت: "أستطيع أن أرى شخصية ابنتي تتشكل من الآن، فهي حاسمة للغاية، مليئة بالبهجة، فضولية وتتميز بالحركة. كما أنها تمشي بالفعل وتتعلم الأشياء بمعدل مذهل. وآخذها معي في كل مكان عندما أسافر، خاصة تجربة أماكن مختلفة أمر تكويني ومهم للغاية بالنسبة طفل، فهذه هي الطريقة التي نشأت بها ".

وفي حديثها عن الترحيب بطفل في الخمسينيات من عمرها، ردت قائلة: "أنا على دراية بالطريقة التي ينظر بها الناس إليّ، والتي غالبًا تكون بطريقة عدائية. لكنني لا أهتم. فأردت أن أكون أماً".

تحضر نعومي كامبل "BOSS X NAOMI - Naomi Campbell"s Birthday Party" الذي استضافه Daniel Grieder خلال مهرجان كان السينمائي السنوي الـ 76 في Villa Julia في 22 مايو 2023 في مدينة كان ، فرنسا.  (تصوير سيلفان لوفيفر / غيتي إيماجز)  Getty Images

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر