مكياج متألق على طريقة عارضة الأزياء جيجي حديد

شاهدي مكياج جيجي حديد في الألبوم المرفق.

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 14 أغسطس 2023
مكياج متألق على طريقة عارضة الأزياء جيجي حديد

بعد تصدر اسم عارضة الأزياء جيجي حديد التريند على محركات البحث جوجل، نستعرض لكِ في الألبوم أعلاه أبرز إطلالات مكياجها.

حيث تتنوع إطلالات مكياج عارضة الأزياء جيجي حديد بين المكياج الصارخ، والهادئ، والنو ميكب، والنيود، فمثلاً  تتألق جيجي حديد بجلسة تصوير نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام بأحمر شفاه برتقالي وأحمر مفعم بالحيوية ورموش فلوتري وبشرة خالية من المسام الواسعة.

كما تختار عادة جيجي حديد كريم الأساس السائلMaybelline Fit Me Matte + Poreless Liquid ، الذي كشفت عنه ويتميز بأنه مناسب لجميع أنواع البشرة، وتتنوع ظلاله إلى 40 لونًا وهو مناسب لأي بشرة خاصة البشرة الدهنية المعرضة للزيوت وحب الشباب.

وكان قد  تصدر اسم عارضة الأزياء الفلسطينية الأصل، أمريكية الجنسية جيجي حديد التريند، وذلك بعد أنباء القبض عليها من قبل الشرطة الأمريكية، فيما نشرت حديد صور لها على البحر أثناء قضاء العطلة الصيفية.

بدأت القصة بعد إلقاء الشرطة الأمريكية القبض على عارضة الأزياء الأمريكية، جيجي حديد، مطلع هذا الشهر، في جزر كايمان، بتهمة حيازة القنب الهندي.

وضبطت جيجي، البالغة من العمر 28 عاما، مع صديقتها، بعد تفتيش حقائبهما، لدى وصولهما في طائرة خاصة لقضاء عطلة يوم 10 تموز/ يوليو. وقال دفاع جيجي حديد، إن الماريجوانا اشترتها قانونيا في نيويورك، "بترخيص طبي".

وجاء في بيان تلقته وكالة برس أسوسيشن: "إن استعمال الماريجوانا لسبب طبي أصبح قانونيا في كايمان الكبرى، منذ 2017، وقد استمتعت ببقية أيام عطلتها، كما لم تسجل عليها مخالفة قانونية".

وحسب مصلحة الجمارك والحدود في جزر كايمان فإن جيجي حديد وصديقتها، ليا ماكارثي، اعتقلتا بسبب "جلب الماريجوانا وأدوات استهلاكها".

فيما أكد رولينج ستون مدير أعمال جيجي حديد، أن الماريجوانا التي كانت بحوزة موكلته، في جزر كايمان، تم شراؤها بشكل قانوني من مدينة نيويورك بترخيص طبي، ولا يزال سجلها واضحًا، ويمكن التأكد منه.

وأوضح رولينج ستون، أن موظفي الجمارك، ومراقبة الحدود، تعاملوا مع جيجي حديد، بشكل غريب مع عارضة الأزياء بمجرد هبوط طائرتها الخاصة، في مطار أوين روبرتس الدولي، حيث تم وضع حقائبها عبر ماسح ضوئي، وقاموا بتفتيشها يدويًا، ووجدوا كمية صغيرة من الأعشاب وأدوات التدخين.

وأكد مدير أعمال جيجي حديد إلى أن تلك الكمية من الأعشاب تشير إلى الاستخدام الشخصي وليس المتاجرة، ولكن كان قرار الشرطة بالقبض على عارضة الأزياء، ليتم معالجة الأمر بعد ذلك، في مركز الاحتجاز الملكي بجزر كايمان، ليُفرج عنها بكفالة، لحين تحديد موعد المحاكمة في قضيتها.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر