عمليات تجميل2021: تشويه أجمل عارضات الأزياء وأخرى تكللت بالنجاح

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 ديسمبر 2021
عمليات تجميل2021: تشويه أجمل عارضات الأزياء وأخرى تكللت بالنجاح

أصبحت عمليات التجميل اليوم من الممارسات المُعتادة والدورية خاصة بين مشاهير العالم فمن الناحية الطبية تشهد الجراحات التجميلية بجميع أنواعها تطوراً هائلاً وتقدماً علمياً يجعلها أسهل وأكثر أمناً عما كانت عليه من قبل ومن ناحية أخرى أصبحت صورة المشاهير أهم من أي وقت مضى خاصة مع وسائل التواصل الاجتماعي وهذا السباق المحموم في الرغبة بالظهور في أفضل وأجمل شكل ممكن.

في حصاد 2021 نستعرض أبرز عمليات التجميل التي خضعوا لها المشاهير من النساء والرجال بعضها تحول إلى كارثة وأخرى أثارت التساؤلات بينما نجحت العديد من العمليات في تألق المشاهير.

عملية تجميل واحدة فقط تعترف بها كلوي كارداشيان

خلال حلقة "Keeping Up with the Kardashians" في يونيو 2021 اعترفت كلوي كارداشيان لآندي كوهين بأنها خضعت لعملية تجميل في الأنف.

كلوي كارداشيان قالت في اللقاء أنها لا تتحدث عن رحلتها في الجراحات التجميلية لأنه لم يسألها أحد على الإطلاق.

قالت كلوي كارداشيان خلال اللقاء "لم يسألني أحد من قبل، أنت آندي أول شخص في مقابلة سألني عن أنفي" وتحدثت أيضاً عن إجراءات تجميلية أخرى أخرى معترفةً بأنها خضعت للحقن لكن ليس بمادة البوتوكس لأنها استجابت بشكل مروع لها[1].

زاك إيفرون وصورة مثيرة للجدل

صُدم عشاق النجم زاك إيفرون عندما ظهر في حدث افتراضي ليوم الأرض بخط فك مختلف تماماً ووجه أكثر امتلاءً بشكل ملحوظ وشفاه أكبر. انتشرت الصورة بسرعة عبر الإنترنت حيث توقع الناس أن الممثل قد خضع لكل شيء من البوتوكس إلى الفيللر إلى الجراحة التجميلية. ولكن بعد بضعة أيام كشفت صورة جديدة أن وجه الممثل قد عاد إلى طبيعته.

لكن صورة زاك إيفرون ظلت مثاراً للجدل إلى أن رد أحد أقرب أصدقاء زاك إيفرون على الشائعات وقال كايل سانديلاندز في برنامج إذاعي "كايل وجاكي أو" في أستراليا "إنه مثل الحصول على لوحة لبيكاسو ورسم إصبع طفل عليها لماذا تهتم؟" وتابع مقدم البرنامج الإذاعي قائلاً "كنت سأعرف ما إذا كان قد خضع لأي جراحة تجميلية.".

من المعروف أن زاك إيفرون تعرض في كسر في الفك عام 2013 ، لكن من غير الواضح ما إذا كانت الإصابة القديمة مرتبطة بمظهره "الجديد" أم لا.

كريسي تيغان تزيل دهون الخدين وتزرع الحواجب

تتمتع كريسي تيغان بمصداقيتها وانفتاحها على عمليات التجميل التي تُشاركها مع متابعيها عبر انستغرام وعام 2021 لم يكن مختلفاً ففي سبتمبر الماضي نشرت سلسلة من مقاطع الفيديو القصيرة عبر انستغرام ستوري تحدثت عن إزالة الدهون من خديها وقالت وهي تشير إلى خديها "لقد فعلت ذلك من قبل دكتور دايموند لإزالة الدهون من الخد". (قامت بذكر جراح تجميل الوجه المعتمد من مجلس الإدارة الدكتور جيسون دايموند) وأضافت "رأيت النتائج حقاً ومضت لتقول وهي تقوم تكشف عن عظام وجنتيها الأكثر بروزاً بشكل ملحوظ.

في نوفمبر 2021 شاركت مرة أخرى كريسي تيغان متابعيها عبر انستغرام  نتائج عملية زراعة الحاجب وقالت "أنا لا أضع المكياج أبداً، لذلك كنت متحمسة لعملية زراعة الحاجب حيث يتم أخذ الشعر من مؤخرة رأسكِ!!" وقالت "عملية جراحية "مجنونة". وانتهت بكلمة نصيحة، حذرت فيها المراهقين من تفريغ حواجبهم أكثر من اللازم، كما فعلت.

في مايو 2017 ، قالت تيغن مازحة إن الكثير من ملامح وجهها الشهيرة كانت "مزيفة" وفي ذات العام أيضاً صرحت بأنها قامت بشفط الدهون في الإبطين وقالت "كان إبطي ممتلئاً وكان هذا أحد أفضل الأشياء" وأضافت "لقد جعلني ذلك أشعر بتحسن في الفساتين؛ شعرت بمزيد من الثقة. لقد كان أغبى شيء فعلته في حياتي. أغبى، لكني أحبه ، أيا كان. بصراحة لا أشعر بأي ندم".

كما قالت كريسي تيغان أنها حصلت على مادة البوتوكس في إبطها للتحكم في تعرقها بالإضافة إلى أنها خضعت لعملية تكبير للثدي في بداية حياتها المهنية على الرغم من إزالتها في يونيو 2020.

كارثة جمال تشوه عارضة الأزياء العالمية ليندا إيفانغيليستا

أصبحت قضية عارضة التجميل العالمية الشهيرة ليندا إيفانغيليستا واحدة من الأحداث الفاصلة والمؤلمة في عالم التجميل لعام 2021 كانت ضحيتها السوبر موديل الكندية العالمية ليندا إيفانغيليستا والتي اشتهرت في التسعينيات وأصبحت من أهم عارضات الأزياء في العالم وظلت شهرتها كأيقونة للموضة محفورة في الأذهان إلا أن شوّهت بعد خضوعها لعملية نحت بالتبريد.

شاركت ليندا إيفانغيليستا 56 عاماً قصتها عبر حسابها على انستغرام وقالت إنها تُركت "مشوهة بشكل دائم" بسبب رد فعل سلبي على إجراء عملية لشفط الدهون.

وقالت أنها عانت من آثار جانبية تجميلية نادرة للعلاج قبل خمس سنوات أدت بالفعل إلى زيادة خلاياها الدهنية ووصفت نفسها بأنها "لا يمكن التعرف عليها" وهذا هو سبب اختفائها عن أعين الجمهور.

وصرحت أنها خضعت إلى عمليتين تصحيح غير ناجحتين بعد أن أدت عملية النحت بالتبريدZeltiq"s CoolSculpting إلى تأثير معاكس فبدلاً من إزالة الدهون تتعرض المنطقة إلى فرط في زيادة الدهون غير طبيعي.

وقالت ليندا إيفانغيليستا "بالنسبة إلى متابعيني الذين تساءلوا عن سبب عدم عملي بينما تزدهر الحياة المهنية لأقراني فإن السبب هو أنني تعرضت للتشويه الوحشي من خلال إجراء أدى إلى عكس ما وُعدت به".

وقالت "الآثار الجانبية التي تعرضت لها لم تدمر معيشتى فحسب بل أدخلتني في دوامة من الاكتئاب العميق والحزن العميق وأعمق أعماق الكراهية الذاتية. وأصبحت خلال هذه العملية منعزلة".

في منشورها على وسائل التواصل الاجتماعي قالت إنها تريد أن تروي قصتها علناً من أجل المضي قدماً في حياتها وقالت أنها ستقاضي الشركة المسؤولة لتنهال عليها عبارات دعم ومساندة من المشاهير مثل النجمة غوينيث بالترو ومصمم الأزياء براندون ماكسويل.

مصمم الأزياء مارك جايكوبس يخضع لشد الوجه

في يوليو 2021 شارك مصمم الأزياء مارك جايكوبس عبر وسائل التواصل الاجتماعي العديد من الصور لتوثيق خضوعه لعملية شد الوجه ومراحل تعافيه والتي قام بها جراح تجميل الوجه المعتمد من مجلس مدينة نيويورك الدكتور أندرو جاكونو ويخضع دائماً مايكل جايكوبس إلى عدة عمليات تجميلية منذ التسعينيات إلى اليوم.