رانيا يوسف بالشعر القصير في آخر أعمالها

تعيش الفنانة رانيا يوسف في حالة من النشاط الفني حيث انتهت من تصوير فيلم "كتف قانوني" والذي ظهرت فيه بالشعر القصير في إطلالة محتلفة عنها.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
رانيا يوسف بالشعر القصير في آخر أعمالها

انتهت الفنانة رانيا يوسف، من تصوير مشاهدها في فيلم "كتف قانوني" للمخرج سامح عبد العزيز، تمهيدا لطرحه بدور العرض السينمائية قريباً. 

ونشرت رانيا يوسف، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، عدة صور وفيديو بصحبة الفنانة هالة صدقي، من داخل كواليس التصوير، معلقة: "‏آخر يوم تصوير ليا في كتف قانوني".

وظهرت رانيا يوسف بشعر قصير مع غرة كثيفة أمامية على غير عادتها، مع فستان قصير مكشوف من الصدر، وتعيش الفنانة حالة نشاط فني حيث تشارك الفنانة رانيا يوسف في مسلسل "روج أسود" والمأخوذ عن قصص حقيقة اجتماعية تتعلق بالزواج والطلاق من ملفات محكمة الأسرة المصرية، والذي سيعرض أول العام المقبل 2024 على مدار 45 حلقة.

مسلسل "روج أسود" من إخراج مصطفى فكري وإنتاج ممدوح شاهين، وتشاركها البطولة الفنانة مي سليم من تأليف أيمن سليم، وإخراج مصطفى فكري.

رانيا يوسف بالشعر القصير في آخر أعمالها

كما تشارك في مسلسل "وبقينا اتنين" بطولة الفنان شريف منير وتدور أحداثه عن المشكلات الزوجية والعلاقات الأسرية بعد الطلاق في إطار اجتماعي كوميدي من تأليف إمام التونسي، ويشارك في البطولة ميمي جمال، عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبد المنعم، ياسر الطوبجي، نانسي هلال، عزت زين، والمقرر عرضه شهر ديسمبر المقبل عبر 20 حلقة.

وتواصل رانيا يوسف تصوير مسلسل "السرداب" يشاركها في بطولته الفنان أحمد حاتم، والفنانة الشابة آية سماحة، محمد رضوان، إلى جانب مجموعة من النجوم، من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.

وتدور أحداث مسلسل "السرداب" في إطار تشويقي كوميدي وأكشن في نفس الوقت، وسوف يعرض على إحدى المنصات الرقمية خلال 10 حلقات.

فيما كانت آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف مشاركتها في مسلسل "عالم تاني" الذي تدور أحداثه حول فلسفة احتيار الواقع استناداً للحديث الشريف "لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع" حيث تتعرض (نغم) بطلة المسلسل وعازفة البيانو لحادث يغير حياتها لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الأقنعة عن أقرب الناس لها سواء كان زوجًا أو صديقًا، وتجد نفسها في مفترق الطرق.

مسلسل "عالم تاني" من بطولة الفنان نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقي، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، وآخرون، والعمل من تأليف إسلام يوسف، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد.

وعن آخر الأعمال السينمائية للفنانة رانيا يوسف مشاركتها في فيلم "التاروت" مع الفنانة سمية الخشاب والفنانة ناهد السباعي، وفيلم "ملك" تأليف وإخراج أيمن الرفاعي.

وكانت تألقت الفنانة رانيا يوسف في عطلتها الصيفية الماضية، حيث نشرت أكثر من إطلالة لها أثناء قضاء الإجازة، مرة في باريس أمام برج إيفل، بإطلالة مثيرة بفستان أسود وتسريحة الضفيرة وكتبت على صور إنستغرام: "صباح الخير باريس".

ومرة في مدينة كان الفرنسية أثناء تواجدها في الفندق أو احتساء قهوتها الصباحية وكتبت عليها: "باي باي كان"، ومرة أخرى في إسبانيا وهي بالشعر الكيرلي وكتبت على الصور التي نشرتها على موقع إنستغرام ""اشتاق لشعري الكيرلي". حيث اعتادت الفنانة الظهور بالشعر المفرود والويفي.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر