ما سر نحافة آية سماحة؟

آية سماحة تفقد وزنها: ما السبب؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يوليو 2023 آخر تحديث: الأحد، 16 يوليو 2023
ما سر نحافة آية سماحة؟

كشفت الفنانة آية سماحة عن سر فقدان وزنها في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب تحضيرها لدور جديد يتطلب منها فقدان الوزن والنحافة.

ما سر نحافة آية سماحة؟

وكشفت آية سماحة خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر قناة DMC : أول حاجة عرفتها عن الدور إني لازم أخس 5 كيلو؛ لأن الشخصية تعاني من مرض معين هو البوليميا، ولازم أخس لدرجة إن العظام تظهر".

وأوضحت آية سماحة خلال اللقاء : أنها لم يسبق لها الانتظام على حمية غذائية قاسية أو رجيم، مشيرة إلى أنها تحب بعض الأكلات المليئة بالسعرات الحرارية مثل: "المحشي بالليل والمسقعة"، بالإضافة إلى كونها طباخة ماهرة.

ما سر نحافة آية سماحة؟

وأكدت آية سماحة أنها تفضل الاجتهاد في الدور الذي تؤديه، لذلك قررت فقد وزنها رغم حبها للطعام، وردا على سؤال حول تفاصيل النظام الغذائي الذي تتبعه للوصول إلى الشكل المطلوب للدور، قالت آية سماحة: "مفيش أكل تقريبا، الصبح أشرب سموثي وبعده سلطة، وطول اليوم حاجات كلها شرب، وبالليل شوربة، بعيط من الجوع، وسباعي جوزي بيجري ورايا لحد المطبخ علشان يمسكني، أنا الأكل بالنسبالي حياة".

ما سر نحافة آية سماحة؟

وظهرت آية سماحة في اللقاء التلفزيوني بفستان روز، مع مكياج النيود المائل للروز، بالإضافة إلى تسريحة الشعر الطويل المموج مع فرق المنتصف. 

يذكر أن آية سماحة شاركت في موسم رمضان 2023 من خلال بطولتها في مسلسل "الصفارة"، بطولة أحمد أمين، آية سماحة، سامية الطرابلسي، محمد رضوان، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، طه دسوقي، وهو من تأليف أحمد أمين، وإخراج علاء إسماعيل، مشيرة إلى أن الفنان أحمد أمين رشحها للمشاركة في مسلسل "الصفارة"، الذي سبق عرضه خلال شهر رمضان الماضي، مؤكدة أنها شعرت بخوف شديد من فكرة أداء أكثر من شخصية في العمل.

كما شاركت أيضاً في رمضان  بمسلسل"كامل العدد"، بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، والمسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر