سر جاذبية إطلالة زينة في "حبر سري"

مكياج وتسريحة شعر الفنانة زينة في برنامج حبر سري بعد تصدرها تريند مواقع السوشال ميديا عقب تصريحاتها عن حبها لوالد طفليها أحمد عز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2023
سر جاذبية إطلالة زينة في "حبر سري"

تصدرت النجمة زينة التريند عقب تصريحاتها عن احتمالية رجوعها الوالد طفليها الفنان أحمد عز في برنامج حبر سري على قناة القاهرة والناس، وتميزت إطلالتها بالبساطة والجاذبية حيث استطاعت أن تلفت الأنظار، اكتشفي في هذا المقال سر جاذبية إطلالة الفنانة زينة في برنامج حبر سري.

إطلالة زينة في حبر سري

سر جاذبية إطلالة زينة في "حبر سري"

تألقت الفنانة زينة في ظهورها ببرنامج حبر سري بعد غياب عن البرامج التلفزيونية بإطلالة مميزة، اكتشفي أسرارها وتفاصيلها:

مكياج الفنانة زينة

ظهرت النجمة زينة بأسلوب مكياج النيود المميز في برنامج حبر سري، حيث اختارت الكونتور الخفيف على الوجنتين لإبرازهما بشكل بسيط، مع الهايلايت تحت عظام الوجنتين والأنف لإعطاء القليل من الإضاءة، واختارت أحمر الشفاه الأرجواني الفاتح والهادئ جداً وهو تريند أحمر الشفاه هذا الربيع، كما اختارت لأظافرها لون شفاف ولامع يناسب إطلالتها الهادئة.

مكياج عيون الفنانة زينة

سر جاذبية إطلالة زينة في "حبر سري"

اختارت زينة مكياج العيون السموكي، حيث ظهرت بالرموش الطويلة مع آيشادو لامع بدرجات الرمادي الفاتح من الزاوية الخارجية والأرجواني الخفيف جداً في منتصف الجفن، وحددت العيون برسم الكحل المجنح.

حواجب الفنانة زينة

ظهرت زينة في برنامج حبر سري بحواجب عريضة ريشية وهي تريند رسمات الحواجب هذا العام، حيث ظهرت بها العديد من النجمات في البرامج والمسلسلات التلفزيونية مثل مي عز الدين في مسلسل سوق الكانتو.

تسريحة شعر الفنانة زينة

سر جاذبية إطلالة زينة في "حبر سري"

تألقت زينة بتسريحة شعر طويل ويفي شاطئية مع فرق المنتصف، وتعد تسريحات الويفي من أكثر تسريحات الشعر التي تجمع بين البساطة والنعومة والأنوثة، ويوجد منها العديد من الستايلات مثل تسريحة الويفي العريض، تسريحة الويفي الجانبي، تسريحة الويفي مع الغرة الهامشية، تسريحة ذيل الحصان الويفي.

لون شعر زينة

سر جاذبية إطلالة زينة في "حبر سري"

 كما اختارت زينة لون الشعر البني الفاتح وهو أكثر اتجاهات صبغات الشعر رواجاٌ هذا العام، حيث تألق به العديد من المشاهير حول العالم.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر