سر جاذبية شينيس بالاسيوس ملكة جمال الكون

فازت شينيس بالاسيوس Sheynnis Palacios، من نيكارغوا التتويج بلقب ملكة جمال الكون لأول مرة في تاريخ بلادها وذلك خلال المسابقة التي أقيمت في عاصمة سلفادور.

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 17 فبراير 2024
سر جاذبية شينيس بالاسيوس ملكة جمال الكون

فازت شينيس بالاسيوسSheynnis Palacios، بلقب ملكة جمال الكون، بعد منافسة مع ملكات جمال على مستوى 84 دولة من العالم، ونستعرض لكِ أبرز إطلالاتها وسر جاذبيتها.

توجت شينيس بالاسيوسSheynnis Palacios  من نيكارغوا باللقب لأول مرة في تاريخ بلادها وذلك خلال المسابقة التي أقيمت في عاصمة سلفادور، حيث تتمتع بجسم رشيق وملامح هادئة وإطلالات ناعمة بمكياج هادئ وتسريحات متنوعة بين الشعر القصير والطويل.

وتأتي مسابقة ملكة جمال الكون في النسخة الثانية والسبعين من المسابقة التي نظّمت هذا العام في السلفادور، وتسلمت بالاسيوس (23 عاما)، السبت، التاج والوشاح من ملكة جمال الكون السابقة الأميركية، أربوني غابرييل.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي تفوز فيها شابة من نيكاراغوا بهذه المسابقة، فيما حصلت التايلاندية أنتونيا بورسيلد على لقب الوصيفة الأولى، والأسترالية مورايا ويلسون على لقب الوصيفة الثانية.

وقالت شينيس بالاسيوس ملكة جمال الكون في تصريحات بعد تتوجيها: "إن التواضع والامتنان من صفاتها الأساسية، على 83 متسابقة شاركن خلال أسبوع من المسابقات، التي شملت ارتداء ملابس سباحة وفساتين سهرة وفساتين تقليدية".

وفي إجابتها على السؤال النهائي أمام لجنة التحكيم، أكدت شينيس بالاسيوس أهمية المساواة في الأجر بين الجنسين، حتى تتمكن المرأة من العمل في أي مجال"، مضيفة: "لا حدود للنساء"

وخلال الجولة النهائية من المسابقة طرح على الـ 3 الأوائل سؤالا كان نصه: "إذا كان بإمكانك العيش لمدة عام واحد في مكان امرأة أخرى، فمن ستختار ولماذا؟"، كانت إجابة شينيس بالاسيوس هو أن تتحول إلى شخصية الكاتبة البريطانية ماري ولستونكرافت، مبررة اختيارها: "لقد فتحت الفجوة وأعطت الفرصة للعديد من النساء".

على الرغم من تفضيلها في عملها أن تكون منتجة خلف الكاميرا، إلا أن بعض القضايا التي شغلتها دفعتها للظهور أمام الكاميرا لطرح أفكارها، وتعتبر ملكة جمال الكون لهذا العام هي الداعم الاقتصادي والعاطفي لجدتها وشقيقها الأصغر، معتبرة أن هدفها في الحياة هو العمل من أجل خدمة الإنسانية من خلال إدارة غرف الأخبار وإنتاج المحتوى والإعلانات.

وأعلن منظمو الاحتفال الذي حضره رئيس السلفادور، نجيب بوكيلة، أن النسخة المقبلة ستقام في المكسيك، واستعرضت المسابقة جميع المشاركات على خشبة مسرح في صالة أدولفو بينيدا الوطنية للألعاب الرياضية التي تم تجديدها حديثا في العاصمة سان سلفادور.

تبلغ شينيس بالاسيوسSheynnis Palacios، من العمر 23 عاماً ولكنها استطاعت خطف الأنظار برشاقتها وإطلالتها خلال منافسات المسابقة، وهي ناشطة في مجال الصحة العقلية وتعمل منتجة في المجالات السمعة والبصرية، وهو نفس مجال عمل ملكة جمال الكون التي استطاعت التتويج باللقب.

شهدت مسابقة ملكة جمال الكون هذا العام العديد من المتغيرات في القواعد التي طالما عرفها العالم، حيث كانت المرة الأولى التي تشارك فيها امرأة متزوجة وأم وهي ملكة جمال كولومبيا كاميلا أفيلا.

المفارقة الثانية في المنافسة هذا العام كانت اختيار ملكة جمال باكستان إريكا روبن بالبوركيني  الظهور خلال مرور المتسابقات بملابس السباحة والظهور بالبوركيني، وهو ما قامت به ملكة جمال البحرين لجين يعقوب أيضاً.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر