بالصور: سر جاذبية باميلا الكيك في كريستال

الفنانة اللبنانية باميلا الكيك تتألق بإطلالاتها في مسلسل كريستال أثناء تأدية دور عاليا كرم، في المقال التالي تعرفي على سر جمالها اللافت في المسلسل.

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
بالصور: سر جاذبية باميلا الكيك في كريستال

تألقت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك في مسلسل كريستال، بإطلالات لفتت أنظار متابعي المسلسل، فما سر جاذبيتها؟

اختارت باميلا الكيك في أغلب إطلالاتها بالمسلسل الأزياء الكلاسيكية والرسمية (الفورمال) بين فساتين سهرة قصير أو بليزرات على جيب قصير كانت تظهر في أغلب مشاهد المسلسل.

كما أن اختيار الشعر الأملس الناعم سواء المنسدل أو المربوط في كعكة أو ذيل حصان، زاد من توهج وجاذبية باميلا الكيك، وتناغم ذلك مع لون صبغة شعرها البني العسلي مع خصل شقراء ميزتها عن أي نجمة بالمسلسل.

كما أن مكياج باميلا الكيك خلال حلقات المسلسل اتسم البساطة والجاذبية في نفس الوقت، فهي لا تفضل الكثير من الألوان أو رسم العين السموكي أو الكحل داخل العين فظهر مكياجها رقيق، كما أنها اعتمدت فقط على الماسكرا وآيلاينر رفيع.

أحمر شفاه باميلا الكيك كان العنصر الأساسي بمكياج باميلا الكيك، حيث اختارت في أغلب مشاهدها بمسلسل كريستال أحمر شفاه باللون الأحمر أو الخوخي أو البرتقالي وأحياناً الروز، لتعطي وجهها توهجا بسبب بشرتها البيضاء، بالإضافة إلى أحمر الخدود الذي يميل للبني والخوخي.

ألوان طلاء أظافر باميلا الكيك كانت ملفتة للأنظار حيث اعتمد على رسومات مانكير الفرنسي الرقيق، سواء الأبيض أو الأسود، ولم تستخدم ألوان فاقعة.

رشاقة باميلا الكيك كانت لافتة للأنظار وزادت من عوامل جاذبيتها خلال أحداث مسلسل كريستال، والتي تناسقت مع أزيائها المختلفة سواء بإطلالة كلاسيكية في فساتين السهرات، أو الفورمال في مشاهدها في العمل، خاصة أن باميلا الكيك تؤدي شخصية عاليا كرم مصممة أزياء شهيرة.

مسلسل كريستال بطولة محمود نصر،  باميلا الكيك،  ستيفاني عطا الله،  لين غرة،  رولا حمادة، خالد شباط، وسيناريو وحوار لبنى مشلح، مي حايك  وإخراج هاكان أرسلان.

وتدور أحداثه عود مصممة الأزياء عليا -التي تجسدها باميلا الكيك- من الخارج بعد وفاة والدها، وتفاجأ بوصيته بوجوب الإقامة مع شقيقها باسل -والذي يجسده الفنان الشاب خالد شباط- حتى تحصل على الميراث، وتتعرف على جواد -والذي يجسده الفنان السوري محمود نصر- وتُعجب به، ولكن عندما تقع فاي ابنة الحارس -والتي تجسدها الفنانة ستيفاني عطا الله- في حب الرجل نفسه، سرعان ما تتحول المنافسة بينهما إلى صراع مفتوح.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر