فساتين سهرة باللون الأسود من وفاء الكيلاني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021
فساتين سهرة باللون الأسود من وفاء الكيلاني

اعتادت الإعلامية وفاء الكيلاني الظهور بفساتين اللون الأسود في أغلب إطلالاتها وبرامجها، وتتشابه فساتين الأسود لوفاء الكيلاني في التصميم الناعم السك، كما في الألبوم أعلاه.

مكياج وفاء الكيلاني

تتألق وفاء في المكياج الهادئ والألوان النيود، فهي ذات بشرة بيضاء والتي تليق عليها عدة ألوان من المكياج كالتالي:

ألوان الكونسيلر

الكونسلير يعمل على تغطية الهالات السوداء والبقع الداكنة؛ لذلك يفضل اختيار لون كونسيلر أفتح من لون البشرة الطبيعي بدرجة واحدة فقط.

ألوان ظلال العيون

بشرة وفاء الكيلاني بشرة شقراء، تناسبها جميع ألوان ظلال العيون الهادئة سواء الفاتحط أو القاتمة، لإطلالة مشرقة تبرز عيونك.

ألوان الهايلايتر

يمكنكِ وضع الهايلايتر على تفاحة الخدين والأنف والجبين والذقن لإضافة بعض الرونق لوجهك.

ألوان البلاشر

البلاشر في خطوات المكياج لمنح النضارة والإشراق، لذلك عليكِ اختيار الألوان الساخنة أو الدافئة مثل البرتقالي أو المشمشي أو البني أو الأحمر، مع وضعه على آخر الوجنتين والذقن.

ألوان أحمر الشفاه

أخر خطوة في إطلالتك عند وضع المكياج هو لون أحمر الشفاه، صاحبات البشرة البيضاء يليق عليهم كافة ألوان أحمر الشفاه، سواء درجات أحمر شفاه قريبة من لون شفتيك، أو أغمق درجة، مثل ألوان النيود الداكنة فهي الخيار المفضل للكثير، ويمكنكِ أيضاً وضع ألوان الأحمر البرتقالي، أو النبيتي، أو البني.

شعر وفاء الكيلاني

اعتادت وفاء الكيلاني الظهور بشعر أملس متوسط الطول مائل للقصير، لكن تختلف ألوانه من فترة لأخرى بين درجات الأشقر والبني:

الشعر الأشقر الذهبي

الشعر الأشقر من الألوان الرائجة، وتُعد صبغة الشعر البني المائل للأشقر والتي تسمى بالبروند من الدرجات المُميزة والرائجة، وهي مزيج بين الأصفر والبني وتتناسب مع أغلب أنواع البشرة سواء البيضاء أو الحنطية.

صبغة الأشقر الكريمي

صبغة الشعر البني الغامق مع الأشقر الكريمي يتربع على عرش موضة ألوان الشعر، وقد يكون هذا اللون من الألوان التي برزت في عالم صيحات صبغة الشعر، ويسهل تطبيقه مهما كان لون الشعر الطبيعي، ويُعد من ألوان الشعر النابضة التي تُعزز من تألقك وجمال إطلالتك، فلا تترددي في اعتماده في حال كنت قد مللت من لون شعرك الحالي.

صبغة الأشقر العسلي

اللون البني العسلي من صيحات موضة العام، حيث يترأس اللون البني العسلي صيحات ألوان صبغات الشعر، وقد يكون خياراً رائعاً، فهو يُليق بمختلف ألوان البشرة، وقد سجّل حضوراً قوياً في أحدث صيحات صبغات الشعر، ويُمكنك التألق به لإطلالة دافئة وشابة في الوقت نفسه، كما أنه يزيد نعومة ملامح وجهك.

الشعر الأشقر المائل للبني

الشعر البني المائل للأشقر من الألوان الرائجة، وتُعد صبغة الشعر البني المائل للأشقر والتي تسمى بالبروند من الدرجات المُميزة والرائجة، وهي مزيج بين الأصفر والبني وتتناسب مع أغلب أنواع البشرة سواء البيضاء أو الحنطية.

صبغة الأشقر القاتم متعدد الألوان

الشعر الأشقر أو البني المتعدّد الأبعاد يعتبر من أكثر الألوان رواجاً، فإذا كنت تبحثين عن اللون الملفت الذي يجعلك محط أنظار الجميع، فما عليك سوى اعتماد هذا اللون؛ فهو أكثر الألوان الذي يجمع تدرجات متنوعة من اللون البني، بحيث لا يتم تحديد درجته بالضبط، فالاعتماد على ألوان أشقر مموجة تم اختيارها لكل امرأة جريئة تبحث عن إطلالة لافتة لا تشبه سواها.

صبغة البني الفاتح مائل للأشقر

اللون البني الفاتح للشعر يعتبر من أكثر الذي يليق بكل أنواع وألوان البشرة، فهو لون حيوي وعصري، ومن أحدث تقنيات تلوين الشعر، لإطلالة ملفتة أكثر ومتميزة ولإظهار نضارة وجهك.

البني الأشقر الكاكاو

يندرج هذا اللون ضمن لائحة موضة ألوان 2021 الأكثر رواجاً، فهذا اللون مزيج من ظلال البني والبني الفاتح، ويعكس لون الموكا أي القهوة الخفيفة مع الحليب والكاكاو للحصول على نتيجة متناقضة ولامعة للغاية، ويتميز بعصريته، ومثالي للَّواتي يرغبن في الحصول على لون أغمق من دون اعتماد لون موحد.

صبغة الشعر الأشقر الشوكولاتة

الشعر الأشقر أو البني الشوكولاتة من الألوان الرائجة، ويتميز هذا اللون أنه يُساعدك على تفتيح لون بشرتك ويضيف الرونق والنضارة لها، ويعتبر من أحدث صيحات الموضة في عالم ألوان صبغات الشعر في 2021، خاصة أنه من الألوان الجريئة التي ستمنحك إطلالة فريدة مفعمة بالجمال والجاذبية والأنوثة وفي غاية العصري.