اللون الأسود يسيطر على حفل دير جيست 2023

سيطر اللون الأسود على إطلالة النجمات خلال حفل توزيع جوائز دير جيست 2023، وإليك إطلالتهن بالتفصيل في الألبوم المرفق.

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 08 يناير 2024
اللون الأسود يسيطر على  حفل دير جيست 2023

سيطر اللون الأسود على إطلالة النجمات خلال حفل توزيع  جوائز دير جيست 2023، الذي أقيم مساء أمس بالقاهرة، وإليك إطلالتهن بالتفصيل في الألبوم المرفق أعلاه.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

وشهد الحفل حضور كوكبة من النجمات المصرية أبرزهن، إلهام شاهين ونبيلة عبيد وحنان مطاوع ومي كساب، وجيهان الشماشرجي وجومانا مراد وعبير صبري وداليا البحيري.

وغلب اللون الأسود على إطلالات الفنانات، كما حدث في مهرجان الجونة، الأمر الذي أرجعه البعض بسبب الأحداث الذي تعيشها غزة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر وبداية الحرب المعروفة إعلاميا بطوفان الأقصى.

وتنوعت تسريحات النجمات بين الشعر المنسدل والمفرود والويفي والشنيون، فمثلا اختارات الفنانة إلهام شاهين الشعر الويفي المنسدل، فيما اختارت الفنانة جومانا مرد تسريحة الشعر الملموم لمرفوع يل حصان، أما الفنانة جيهان الشماشرجي تألقت في الشعر الكيرلي على خشبة مسرح الحفل أثناء تسلمها جائزتها.

وصففت حنان مطاوع شعرها بتسريحة ذيل الحصان المرفوع المفرود، مع الغرة البف الأمامية، فيما اختارت الفنانة روجينا تسريحة الشعر الملموم مع الغرة على جانبي الوجه وفرق المنتصف، أما الفنانة عبير صبري اختارت تسريحة الشعر المفرود مع لم الغرة وفرق المنتصف.

أما المطربة كارمن سليمان ظهرت بتسريحة الشعر الملموم المرفوع مع غرة جانبية، أما الفنانة الشابة أسماء جلال ظهرت بتسريحة الشعر الطويل بذيل الحصان المرفوع.

وظهرت الفنانة نجلاء بدر بملامح مختلفة بعد عملية التجميل التي أجرتها، واختارات الشعر الأشقر المفرود، مع بف أمامي للغرة، أما الفنانة هنا شيحة صاحبة الشعر الأشقر اختارات تسريحة الريتو من خلال الشعر المنسدل المموج وظهرت مي كساب بفستان أخضر وتسريحة الشعر الويفي في أطراف الشعر مع شعر منسدل  وفرق المنتصف، بينما لم تغير النجمة نبيلة عبير تسريحة شعرها القصير باللون الأحمر.

وكان من بين الحضور والمكرمين، المخرج محمد سامي ومي عمر وشيكو وحمدي الميرغني، وحمزة العيلي وأحمد رزق ودياب، وعلي قاسم وصدقي صخر، وخالد سرحان.

كما تم تكريم الفنان الراحل أشرف عبد الغفور واستلمت التكريم الفنانة حنان مطاوع بدلا من ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور.

ورغم سيطرة اللون الأسود على إطلالات النجمات، إلا أن بعضهن فضلن إدخال ألوان أخرى مع الأسود على الإطلالة، مثل الفنانات جومانا مراد، ورنا رئيس، وروجينا ونجلاء بدر وإلهام شاهين.

وتشهد هذه الدورة من المهرجان تكريم كل من: عمرو دياب، منى زكي، محمد رمضان، رامي صبري، حنان مطاوع، صبري فواز، شيكو، رامي صبري، أنغام، حمزة نمرة، كريم عبد العزيز، أحمد داود، إسعاد يونس، وغيرهم.

يذكر أن حفل دير جيست يختص بتوزيع جوائز على المتميزين في المجالات الفنية المختلفة، سواء في السينما أو الدراما أو التليفزيون أو الموسيقى والغناء، وتكريم عدد كبير من الفنانين وصناع الفن والإعلام في مصر.

وتأتي ترشيحات نجوم الفن لقائمة جوائز "دير جيست" النهائية لعام 2023، والتي تقدمها في مختلف المجالات الإعلامية والفنية، حيث تقدم جوائز في كل تصنيف، أهمها أفضل ممثل وممثلة، وأفضل مذيع ومذيعة، وأفضل موقع إخباري وأفضل قناة وأفضل راديو وأفضل مطرب ومطربة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر