المكياج البسيط يسيطر على Met Gala 2023

إليكِ أجمل وأبسط إطلالات المكياج في حفل اليوم.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مايو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 26 يونيو 2023
المكياج البسيط يسيطر على Met Gala 2023

تكريماً لمسيرة مصمم الأزياء الراحل، وأيقونة الموضة العالمية كارل لاغرفيلد، تم إطلاق حفل الميت غالا Met Gala 2023 بقواعد لباس تنص على اختيار الضيوف لتصاميم من مسيرة لاغرفيلد الطويلة، والتي تعاون فيها مع العديد من دور الأزياء العالمية بجانب علامته الخاصة Karl Lagerfeld، مثل Chanel، وBalmain، وFendi، وChloe وغيرهم.

وقد وقع اختيار العديد من النجمات على الفساتين باللون الأبيض أو الأسود، مما دفعهن إلى اختيار مكياج بسيط كي يتلائم مع باقي إطلالاتهن، وقد جمعنا لكِ في هذا الألبوم أجمل صور النجمات اللاتي اخترن المكياج البسيط الراقي اليوم.

المكياج البسيط يسيطر على Met Gala 2023

أوليفيا وايلد

تألقت الجميلة أوليفيا وايلد Olivia Wilde بفستان أبيض رائع على شكل جيتار من الرقبة والصدر، واختارت له مكياجاً بسيطاً، بدايةً من لون ظلال العيون باللون الذهبي الناعم، مع تحديد بسيط لخط الرموش العلوي بالآيلاينر، وأحمر الخدود الترابي، وأيضاً أحمر الشفاه النيود، وتناغم مكياجها بشكل كبير مع شعرها المصبوغ باللون الأشقر الذهبي.

المكياج البسيط يسيطر على Met Gala 2023

إيمان همام

تألقت أيضاً صاحبة الأصول المصرية والمغربية، عارضة الأزياء إيمان همام Iman Hammam ذات الجمال العربي الخلاب، بإطلالة مكياج ناعمة وبسيطة تناسبت مع فستانها الأبيض وشعرها الأفرو الكيرلي، حيث اختارت لظلال العيون اللون الأبيض المائل للفضي، مع تحديد بسيط للعينين، بينما اختارت أحمر الخدود الترابي، وأحمر الشفاه النيود اللامع.

المكياج البسيط يسيطر على Met Gala 2023

مارغوت روبي

خطفت الممثلة الأسترالية الشهيرة مارغوت روبي Margot Robbie الأضواء بإطلالتها الناعمة والبسيطة، فقد اختارت لليلة ميكب النو ميكب، أو ما يعرف بالمكياج الطبيعي، فقد اللون النيود لظلال العيون، واكتفت باستخدام الماسكرا فقط دون الرموش الصناعية، وأيضاً استخدمت أحمر الخدود الباهت، وأحمر الشفاه الخوخي اللامع.

المكياج البسيط يسيطر على Met Gala 2023

نيكول كيدمان

كعادتها تتألق الجميلة نيكول كيدمان Nicole Kidman بإطلالة ناعمة وبسيطة، خاصةً في مكياجها، واختارت اليوم لمكياجها درجات اللون البرتقال والذهبي، حيث استخدمت لظلال العيون اللون الذهبي اللامع، مع تحديد خط الرموش العلوي بالآيلاينر، بينما استخدمت اللون الخوخي من أحمر الخدود، واللون البرتقالي اللامع من أحمر الشفاه.

المكياج البسيط يسيطر على Met Gala 2023

ماريون كوتيار

تعد إطلالة مكياج النجمة ماريون كوتيار Marion Cotillard واحدة من أبرز الإطلالات البسيطة لحفل ميت غالا Met Gala 2023، حيث اعتمدت فقط على الآيشادو باللون الزهري، مع القليل من الماسكرا، ولمسة من أحمر الخدود الوردي الباهت، وكذلك أحمر الشفاه الوردي غير اللامع، وتناغم مكياجها بالتأكيد مع لون شعرها الوردي الذي فاجأت به الجميع!

المكياج البسيط يسيطر على Met Gala 2023

كانت تلك نبذة بسيطة عن إطلالات مكياج النجمات البسيط في حفل ميت غالا Met Gala 2023، يمكنك تصفح المزيد من الصور من خلال الألبوم أعلاه.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر