نجمات يفضلن المكياج الطبيعي في 2023

تألقت العديد من النجمات بإطلالات مميزة بالمكياج الطبيعي، أو كما يعرف بستايل النو ميكب، خلال الفترة الأخيرة، إليكِ الصور.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
نجمات يفضلن المكياج الطبيعي في 2023

يبدو أن مكياج النو ميكب، أو كما يعرف بالمكياج الطبيعي، هو الصيحة الأبرز لعام 2023، حيث تألقت العديد من النجمات به في أحدث إطلالاتهن عبر حساباتهن الشخصية على إنستغرام، منهم منى زكي، ياسمين صبري، ميرهان حسين، هند صبري، عائشة بن أحمد وغيرهن الكثير.

تصفحي صور النجمات بالمكياج الطبيعي، وما هي مميزات هذا الستايل من المكياج، وكيف يمكنك وضع مكياج خفيف مناسب لكافة أوقاتك، هذا ما سوف نعرضه لكِ من خلال هذا الموضوع.

مميزات مكياج النو ميكب

  • توفير الوقت: بدلاً من قضاء وقت طويل في تطبيق المكياج الثقيل، يمكنك استبداله بمكياج طبيعي هادئ، سيمنحكِ إطلالة جميلة خلال وقت قصير.
  • مظهر طبيعي: يهدف هذا الطراز من المكياج إلى تحسين وإبراز ملامحك الطبيعية بشكل ناعم وبسيط، وسيجعلكِ تبدين جميلة ومنتعشة بشكل طبيعي.
  • سهولة الاستخدام: لأن مكياج النو ميكب يعتمد على استخدام القليل من المنتجات، ستتمكنين من وضعه بكل سهولة، وبدون أي أخطاء.
  • ثبات أطول: ننصحكِ باستخدام منتجات ذات جودة عالية، واتباع الطريقة الصحيحة لوضع هذا المكياج البسيط، ليدوم معكِ لفترة طويلة، دون الحاجة إلى إعادة وضعه مرة أخرى خلال اليوم.

نجمات يفضلن المكياج الطبيعي في 2023

طريقة مكياج النو ميكب بالخطوات

مكياج الوجه

  1. قبل البدء في وضع المكياج، يجب أولاً تحضير البشرة بشكل جيد، وذلك بوضع مرطب خفيف على الوجه، ثم تركه حتى يتم امتصاصه تماماً.
  2. يمكن وضع واقي الشمس الملون أو BB cream بعد استخدام واقي الشمس العادي، ليمنحكِ الإشراقة المطلوبة، وتوحيد لون البشرة.
  3. ادمجي الكريم جيداً باستخدام فرشاة أو إسفنجة، ثم ضعي الآن الكونسيلر تحت العينين لإخفاء الهالات السوداء أو أي عيوب أخرى، وادمجيه أيضاً جيداً.

مكياج العيون

  1. استخدمي قلم تحديد الحواجب لملء الفراغات في حاجبيك، وتحديد شكل الحاجب بطريقة طبيعية.
  2. الآن ضعي ظل العيون النيود على الجفن العلوي، ويمكنك تطبيق آيلاينر رفيع لتحديد خط الرموش العلوي فقط، لإطلالة أكثر جاذبية.
  3. استخدمي الآن الماسكرا على الرموش العلوية والسفلية، لإضفاء طول وكثافة أكبر للرموش. 

إبراز الخدود بلمسة ناعمة

  1. استخدمي بودرة الخدود، أو التنت الكريمي باللون الوردي الهادئ، أو الهايلايتر بلون خفيف لإبراز عظمتي الخد، ومنح وجهك مظهراً مشرقاً وناعماً.
  2. امزجي التنت أو الهايلايتر بلطف، للحصول على خدود متوردة بشكل طبيعي.

أحمر الشفاه

  1. استخدمي أحمر شفاه بلون وردي أو نيود فاتحاً وطبيعياً.
  2. يمكنك استبدال أحمر الشفاه بملمع الشفاه الشفاف، أو مرطب الشفاه الملون، للحصول على مظهر طبيعي وجذاب.

نجمات يفضلن المكياج الطبيعي في 2023

لمسات إضافية تبرز جمال مكياجك

لإطلالة أكثر جاذبية، يمكنك تنسيق المكياج الطبيعي مع بعض الإكسسوارات وتسريحات الشعر المناسبة:

استخدام المجوهرات البسيطة والأنيقة

  • القلادات الرقيقة: يمكنك اختيار قلادة بسيطة ورفيعة لتضفي لمسة من الرقي على مظهرك، فقط اختاري الألوان المحايدة مثل الفضة أو الذهب الوردي لتتماشى مع معظم الملابس.
  • الأساور الناعمة: إذا كنت تفضلين الأساور، يمكنك ارتداء أساور ناعمة وبسيطة فضية أو ذهبية اللون، ويمكنك أيضاً تنسيقها مع ساعة أنيقة لإضفاء لمسة أنيقة وعصرية على إطلالتك.

تسريحات الشعر البسيطة والناعمة

  • الشعر المنسدل الطبيعي: لإطلالة صباحية بسيطة وأنيقة، يمكنك ترك شعرك منسدلاً بطريقة طبيعية وناعمة، ويمكنك أيضاً ربط بعض الخصلات بشريط ملون ناعم لأعلى، للحصول على إطلالة عصرية مميزة.
  • تسريحة الكعكة: إذا كنت تفضلين جمع الشعر، يمكنك ربط الشعر على هيئة كعكة مرفوعة أو منخفضة، مثل الفنانة منى زكي في إطلالتها الأخيرة.
  • الضفيرة أو ذيل الحصان: يمكنك تجربة تسريحة الضفيرة البسيطة أو ذيل الحصان، فهذه التسريحات تضفي لمسة أنثوية وأنيقة على مظهرك بجانب المكياج الطبيعي.

نجمات يفضلن المكياج الطبيعي في 2023

بتنسيق المكياج مع الإكسسوارات وتسريحات الشعر المناسبة، يمكنك الحصول على إطلالة صباحية بسيطة ومتناغمة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر