مكياج النجمات في حفل الأوسكار 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 مارس 2022 آخر تحديث: الأحد، 12 مارس 2023
مكياج النجمات في حفل الأوسكار 2022

تألقت النجمات بإطلالات جمالية متنوعة خلال حفل جوائز الأوسكار Oscar 2022 على مسرح دولبي في لوس أنجلوس، ولم يخيبن الآمال باختيارتهن للمكياج وتسريحات الشعر الأنيقة والجريئة أيضا لتتناغم مع إطلالاتهن.

لفتت أنظارنا العديد من صيحات وتقنيات المكياج ما بين ظلال جفون الأوراق الذهبية للنجمة لوبيتا نيونغو، وحمرة الشفاه الحمراء التي أعادت الأجواء الهوليوودية الكلاسكية مثل إطلالة نيكول كيدمان، بينما كان القاسم المُشترك في اختيارت المكياج خلال حفل جوائز الأوسكار 2022 هو لمسة الألوان البراقة واللامعة سواءً في ظلال الجفون أو اختيارت غلوس الشفاه.

مكياج العيون

تنوعت إطلالات جمال النجمات في حفل الأوسكار باختيارات متنوعة من مكياج العيون، الذي اعتمد على صيحات المكياج السموكي الناعم، أو لمسات براقة ذهبية وفضية، والآيلاينر كما يلي: [1][3]

  • زيندايا: تألقت النجمة زيندايا بإطلالة هوليوودية براقة ومعاصرة انعكست على اختيارها لمكياج العيون السموكي بظلال فضية لامعة مع الماسكرا السوداء الكثيفة في تناسق مع تنورتها الفضية البراقة، ومجوهراتها الماسية، بينما اعتمدت حمرة شفاه ناعمة باللون الوردي يعلوها غلوس شفاه لامع.
  • كريستين ستيوارت: كانت صاحبة أجرأ إطلالة على السجادة الحمراء؛ إذ اعتمدت السترة والشورت الأسود، بينما اختارت إطلالة جمالية قوية تعتمد على مكياج عيون سموكي أسود من وحي أسلوب روك أند رول، مع ظلال جفون خوخية، وحمرة شفاه نيود ناعمة، لتُكمل طلتها الجريئة بخصلات شعر مموجة مُنسدلة.
  • زوي كرافيتس: بدت النجمة زوي كرافيتس ناعمة ورومانسية بإطلالة تستحضر أجواء الستينيات مع غرة شعر قصيرة وفستان وردي، بينما اختارت مكياج عيون الآيلاينر الأسود المُجنح مع القليل من ظلال الجفون البراقة، وحواجب كثيفة مصقولة، لتكمل طلتها الجمالية بشفاه خوخية ناعمة.
  • أريانا ديبوز: تألقت النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار 2022 كأفضل ممثلة مساعدة باعتماد مكياج عيون سموكي داكن غرافيكي، مع شفاه وردية ناعمة.
  • جادا بينكيت سميث: اختارت مكياج عيون ناعم مع تحديد العين بالكحل الأخضر الزمردي، والماسكرا الطويلة مع لمسات من ظلال الجفون البراقة، بينما اختارت الشفاه باللون الترابي مع تحديدها، وإضافة الغلوس.
  • لوبيتا نيونغو: اختارت النجمة إطلالة مكياج لامعة؛ إذ اعتمدت ظلال الجفون الذهبية (أوراق الذهب) في منتصف الجفن، وحمرة شفاه وردية داكنة.
  • كلوي بايلي: لم تعتمد فقط تسريحة شعر مُرتفعة جريئة، بل أكملت إطلالتها الجمالية بمكياج عيون أرجواني لامع، ورموش كثيفة، مع غلوس الشفاه.

مكياج النجمات الناعم

هيمنت إطلالات المكياج الناعمة والأنثوية على حفل توزيع جوائز الأوسكار  لعام 2022، من أبرزها ما يلي: [2]

  • جيسيكا شاستاين: تألقت النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة لعام 2022 بإطلالة براقة تحمل توقيع غوتشي، نسقتها مع مكياج ناعم من شارلوت تيلبري بظلال جفون براقة ذهبية مع ألوان ترابية، وحمرة شفاه نيود.
  • بيلي إيليش: اختارت الحد الأدنى من المكياج مع بشرة مصقولة جيداً؛ إذ اعتمدت تحديد خط الرموش العلوي بالقليل من الآيلاينر الأسود مع الماسكرا، وتحديد الجفون الداخلية بالكحل الأبيض، مع لون حمرة شفاه وردية باهتة.
  • فانيسا هادجنز: اختارت مكياج باللون البني والظلال الترابية؛ إذ اعتمدت ظلال جفون بنية اللون مسحوبة لأعلى مع الآيلاينر والماسكرا، وحمرة شفاه بنية اللون.
  • كورتني كارداشيان: لفتت كورتني كارداشيان الأنظار بتسريحة شعر ملساء مُبللة، ومكياج عيون ترابي ناعم مع آيلاينر تاتو من كيه في دي بيوتي باللون الأسود.

حمرة الشفاه

لا شيء يعكس أناقة وأنثوية نجمات هوليوود مثل الشفاه الحمراء التي لا تغيب عن صيحات السجادة الحمراء في حفلات الأوسكار؛ إذ اعتمدت النجمة نيكول كيدمان على إطلالة مكياج ناعمة بحمرة الشفاه الحمراء، والماسكرا البارزة لتُكمل طلتها بتسريحة شينيون أنيقة، بينما اعتمدت النجمة جوليان هوف حمرة شفاه قرمزية مع مكياج وجه ناعم للغاية يُبرز الحاجبين المُنمقين.

اختارت النجمة تريسي إليس روس حمرة الشفاه الحمراء البارزة التي نسقتها مع فستانها الأحمر الجريء، بينما اعتمدت نجمة هوليوود كريستين دانست إطلالة مكياج متوهجة بحمرة الخدين باللون الوردي، وحمرة شفاه حمراء ناعمة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر