رغم حملها.. ريهانا تستحوذ على الأضواء في حفل أوسكار 2023

ريهانا تحضر وتغني في حفل الأوسكار وهي حامل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2023
رغم حملها.. ريهانا تستحوذ على الأضواء في حفل أوسكار 2023

حرصت المطربة ريهانا، على حضور حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023، بالرغم من حملها وكونها في الشهور الأخيرة، ولكنها أصرت على الحضور بنفسها، واعتمدت على إطلالة لفتت الأنظار لها بشكل كبير.

وكان حضور ريهانا مفاجأة للجميع، بسبب تحديها كل الظروف من أجل حضور الحدث الفني الأشهر والأكبر في لوس أنجلوس، وارتدت فستان أسود أنيقًا مناسبًا عليها، وتناسب مع شكل بطنها.

وخطفت النجمة العالمية ريهانا الأنظار في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023، بعد ظهورها اللافت على سجادة الشامبين لتستعرض ملامح حملها الثاني أمام عدسات الكاميرات، وذلك بعد فترة قصيرة من خطفها الأنظار في حفل "سوبر بول 2023".

وبعد غياب دام ست سنوات عن حفل جوائز الأوسكار، تألقت ريهانا على خشبة المسرح بأداء أغنيتها "Lift Me Up" من فيلم "Black Panther: Wakanda Forever"، وهي الأغنية المرشحة لجائزة الأوسكار كأفضل أغنية أصلية في فيلم سينمائي.

أول إصدار غنائي بعد غياب

جدير ذكره أن هذه الأغنية هي أول إصدار غنائي لريهانا بعد غيابها عن حفل توزيع الجوائز، كما أنها المرة الأولى أيضاً التي تؤدي فيها خلال حفل توزيع جوائز منذ آخر مشاركة لها في حفل "الغرامي" عام 2018.

وقد شهد هذا العام عودة ريهانا لأداء العروض الحية في الحفلات بعد غياب طويل، وكشفها عن حملها الثاني في سوبر بول ومن ثم استعراضه مجددًا على خشبة مسرح الأوسكار 2023.

عند أدائها أغنيتها المرشحة لجائزة الأوسكارLift Me Up من فيلم The Black Panther: Wakanda، اعتمدت رائدة الأعمال إطلالة مختلفة حيث اختارت قميصاً مزخرفاً متلألئاً مع سراويل وقفازات سوداء بطول الكوع. وبينما كانت ترفع شعرها عند دخولها الحفل، إلا أنها أثناء الأداء قامت بإطلاق شعرها مع مكياج عيون باللون الدخاني ومجوهرات ألماس.

رغم حملها.. ريهانا تستحوذ على الأضواء في حفل أوسكار 2023

آساب روكي يدعم ريهانا

أثناء أداء شريكته، كان آساب روكي أحد أكثر الأشخاص دعماً لشريكته، حيث أدت المغنية، البالغة من العمر 35 عاماً، والتي تتوقع طفلها الثاني مع مغني الراب Praise the Lord، أداءً رائعاً خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار الخامس والتسعين.

وعندما اختتمت مجموعتها، تمت الإشادة بمغنية Love on the Brain بحفاوة بالغة وعندما التفتت الكاميرات إلى روكي، كان يرفع قبضته في الهواء ويومض بابتسامة عملاقة للاحتفال.

كانت أغنية ريهانا تتنافس على جائزة أوسكار أفضل أغنية مقابل أغنية Applause من فيلم Tell It Like a Woman، Hold My Hand من فيلم Top Gun: Maverick، أغنية Naatu Naatu من فيلم RRR، وأغنية This Is a Life من فيلم Everything Everywhere All at Once، لكن لم يكن الحظ حليف ريهانا، إذ فازت الأغنية الهندية Naatu Naatu بالجائزة المرموقة.