بعد إبعادها عن الأضواء ظافر العابدين ينشر فيديو لابنته

شاهدي ابنة ظافر العابدين

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
بعد إبعادها عن الأضواء ظافر العابدين ينشر فيديو لابنته

رغم إبعاد ظافر العابدين حياته الشخصية عن أنظار وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أنه نشر فيديو لابنته ياسمين على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وظهرت ياسمين ظافر العابدين في الفيديو وهي تغني ضمن فعاليات حفلة بالمدرسة، وكتب تعليقاً على الفيديو "ياسمين مصحوبة بقلب أحمر"

وأشاد الجمهور بعذوبة صوتها الذي ورثته من والديها، يذكر أن والدتها  جوان فاريل ممثلة إنجليزية، تعرف عليها ظافر العابدين أثناء مشاركته في مسلسل إنجليزي يدعى  Dream team نشأت بينهم قصة حب سريعا ما كللت بالزواج.

وظهرت ياسمين ابنه ظافر العابدين لأول مرة للجمهور بصحبة والديها في العرض الخاص لفيلم والدها "غدوة" العام الماضي، ووقتها أثارت ضجة كبيرة لكونها كانت المرة الأولى التي يتعرف عليها الجمهور.

كما لفتت زوجة ظافر العابدين الأنظار أثناء مشاركتها معه لأول مرة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بسبب رقتها وجمالها، كما تحدث ظافر العابدين في عدة لقاءات على سر نجاح علاقته الزوجية، وهو الاحترام والحوار والتواصل بين الزوجين.

بعد إبعادها عن الأضواء ظافر العابدين ينشر فيديو لابنته

ويعيش ظافر وزوجته وابنته الوحيدة ياسمين في لندن، وقال إنه بعد الإنجاب قررت زوجته ترك التمثيل من أجل رعاية ابنتهم، واتجهت للغناء، وهو الموهبة التي ورثتها ابنتها عنها.

وأكد ظافر العابدين على ضرورة دعم الرجل لزوجته في خطواتها العملية أو أي شيء تقوم به في الحياة. جدير بالذكر أن ظافر العابدين شارك في فيديو كليب لزوجته في الفترة الأخيرة.

كما تم تكريم ظافر العابدين بجائزة النجم العربي من مهرجان هوليوود للفيلم العربي في النسخة الثانية للمهرجان والذي أقيم في أبريل الماضي.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر