بالفيديو حبيب نجمة كريستال يفاجئها على الهواء

فاجأ الفنان اللبناني جوزيف عبود حبيبته الفنانة اللبنانية ستيفاني عطالله بطلة ممسلسل كريستال، بظهوره على الهواء معها في برنامج "كلام نواعم" فكيف كان رد فعلها؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 07 ديسمبر 2023
بالفيديو حبيب نجمة كريستال يفاجئها على الهواء

أثناء استضافة نجمة مسلسل كريستال الفنانة اللبنانية ستيفاني عطالله، تفاجأت بقدوم حبيبها الفنان اللبناني جوزيف عبود، بظهوره على الهواء معها في برنامج "كلام نواعم"، وهو يقدم لها باقة ورد حمراء ويقبل رأسها.

وأعربت ستيفاني عطالله بالمفاجأة وقالت: قلبي عم بيدق من المفاجأة ووقف قلبي عم بيسمعوه عبر الميكرفون" من شدة المفاجأة، مشيرة إلى أنها لم تتوقع حدوث هذا الشيء وأن صوت دقات قلبها مسموع بشدة.

واستطرد الفنان جوزيف عبود عن قصة حبه مع ستيفاني وعن لحظة إدراكه أن ستيفاني عطالله هي توأم روحه.

وارتدت ستيفاني خلال الحلقة قميصاً أزرق، مع تسريحة الشعر المنسدل والغرة الملمومة جانبي، مع مكياج هادئ يناسب الفقرة الصباحية.

وبدأت قصة تعارف الفنان جوزيف عبود الملقب بـ "زاف" مع ستيفاني عطا الله من خلال كواليس مسلسل "اعترافات فاشينيستا" الذي جمعهما لأول مرة، ولعبا فيها شخصيات زوجين يتعايشان مع ضغوطات السوشيال ميديا وضغط المعجبين والمتابعين؛ ليبدأ بعدها حالة من الإعجاب سرعان ما تحولت لقصة حب أعلنوها أمام الجمهور من خلال فيديو كليب "البكلة".

بالفيديو حبيب نجمة كريستال يفاجئها على الهواء

أغنية "البكلة"  من ألحان زاف، وكلمات زاف وستيفاني عطالله وأنطوني أدونيس، وإنتاج موسيقي لسليمان دميان، حيث حقق الكليب نجاحاً لافتاً على منصات التواصل الاجتماعي ووصلت عدد مشاهداته لأكثر من 12 مليون مشاهدة خلال عام من طرحها عبر قناة "زاف" الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"

وكان التعاون الثاني بين الحبيبين جوزيف عبود وستيفاني عطا الله من خلال أغنية "أول كلمة" حيث تشاركا بطولة الفيديو الكليب الذي يتناول قصة حب بين مهندس صوت في إحدى القنوات التلفزيونية والذي يؤدي دوره "زاف" ويقع في غرام مذيعة بالمحطة والتي تؤدي دورها ستيفاني عطا الله، وكان إخراج الفيديو كليب للمخرج إيلي فهد.

ومسلسل "كريستال" يعرض عبر قناة MBC 4 ومنصة "شاهد VIP" وهو مأخوذ عن المسلسل التركي "حرب الورود" Güllerin Savaşı، الذي عرض عام 2014 على جزأين على مدار 68 حلقة، وانتهى في عام 2016، والمسلسل بطولة النجم السوري محمود نصر، لين غرة وستيفاني عطا الله وباميلا الكيك، خالد شباط، بلال مارتيني وآخرين.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر