هل أصبحت سينتيا خليفة نجمة بهوليود؟

سينتيا خليفة تحضر فيلمين نجمة بهوليود

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يوليو 2023 آخر تحديث: الأحد، 13 أغسطس 2023
هل أصبحت سينتيا خليفة نجمة بهوليود؟

أعلنت الممثلة اللبنانية سينتيا خليفة عن مشاركتها في فيلمين بالولايات المتحدة الأمريكية، فهل ستصبح نجمة هوليودية؟

قالت سينتيا خليفة في تصريحات إعلامية أنها تعتزم خوض تجربة فنية جديدة في الولايات المتحدة الأميركية للمشاركة في فيلمين سينمائيين بمدينة لوس أنجلوس، مشيرة إلى أنها تخضع خلال 6 أشهر لتمارين مكثفة للتدريب على أداء أدوارها.

هل أصبحت سينتيا خليفة نجمة بهوليود؟

وتابعت سينتيا خليفة في تصريحاتها: "خدت كورس لذيذ جدا بيعلمك طريقة تمثيل هو صعب شوية؛ عشان بيدخل قوي في تفاصيل الشخصية وبيخليك تحس إلى أبعد الحدود إن أنت الشخصية نفسها في الماضي بتاعها".

واستكملت: "أنا كنت رايحة أمريكا في عشان أعمل علاقات وأتعرف على ناس وأحاول أجيب ناس من هناك يكون عندهم رغبة إن هما يصوروا عندنا ومعانا ويصوروا حكاياتنا وفي نفس الوقت أجيب الناس اللي أنا بشتغل معاهم ويتبنوا الأعمال برا".

وأوضحت أنها  تستعد لبدء تصوير الفيلم الأميركي Deborder  مع النجوم بن كينغسلي وأرون إيكهارت، والذي يبدأ تصويره في شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل وسوف يعرض في مطلع السنة القادمة بدور السينما.

وتابعت: "هو فيلم أكشن اسمه "Deporter" طيارات بتقع وأنا عايزة إنه على متن الطيارة دي يكون في عرب أكتر من ممثلين أمريكان وبيشاركني بطولته بن كينغسلي وآرون إيكهارت وفي اسم مصري رابع امبارح تم الاتفاق عليه بس مش هقدر أقول اسمه عشان لسه مراحلوش الورق بس هو نجم كبير طبعا وهتكون لذيذة لأن أنا نفسي أمثل معاه وحلو إننا نكون احنا الإتنين في عمل عالمي".

وعن الفيلم الثاني الذي تشارك فيه سينتيا خليفة الفيلم الثاني "Border Line"، سوف يتم تصويره في جزيرة مالطا بإدارة مخرج لبناني الأصل وبمشاركة مجموعة من الممثلين البريطانيين والأميركيين.

وأشارت سينتيا خليفة إلى أن أحداث الفيلم الثاني سوف تدور أحداث الفيلم في أجواء من الغموض والتشويق ليلة عاصفة يحتجز  فيها أفراد داخل مطعم حيث تتوالى عمليات القتل.

في السياق ذاته، أعلنت سينتيا خليفة معرض حديثها عن انسحابها من فيلم "Sicilian Holiday" لضيق وقتها بين الدراما المصرية والأميركية في الوقت الراهن، مكتفية بأداء أغنية داخل الفيلم بعد أن خضعت لتدريبات على الصوت.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر