الأمير هاري يستعد لتصوير فيلم وثائقي على نتفليكس بدون زوجته ميغان!

الأمير هاري يستعد لتصوير فيلما وثائقيا جديدا على نتفليكس

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 05 يوليو 2023
الأمير هاري يكرم والدته ديانا على نتفليكس بدون زوجته ميغان!

يستعد الأمير هاري للسفر إلى أفريقيا لتسجيل فيلم وثائقي جديد على منصة نتفليكس العالمية تكريماً لوالدته الراحلة ديانا، لكن بدون زوجته ميغان ماركل، تابعي القراءة لمعرفة التفاصيل.

الأمير هاري يستعد لتصوير فيلم وثائقي على نتفليكس بدون زوجته ميغان!

يخطط دوق ساسكس إلى العمل على فيلم وثائقي جديد على نتفليكس، لكن هذه المرة بدون ميغان مثل ما حدث بالفيلم الوثائقي الأول لهما سوياً، ولم يتم الكشف عن سبب عدم ظهورها معه في هذا العمل، وأكدت صحيفة The Sun أن الفيلم سيكون تكريماً لوالدته الراحلة الليدي ديانا، والتي عرفت بعشقها وشغفها لأفريقيا، وقامت ديانا من قبل بزيارة أفريقيا وسارت في حقل من حقول الألغام النشطة في أنغولا، كما زارت مصابي تفجيرات هذه الألغام، لزيادة الوعي بالمناطق التي تواجه هذه خطر هذه الأسلحة الفتّاكة.

وتعد صفقة نتفليكس الجديدة للأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بمثابة إنقاذ لهما، خاصةً بعد فسخ التعاقد مع سبوتيفاي، وقدرت الخسائر التي تكبدها الزوجان نحو 20 مليون دولار، وجاء ذلك بعد تعاقد استمر منذ عام 2020 بعد تركهما للحياة الملكية، وبلغت قيمة صفقة نتفليكس للفيلم الوثائقي الجديد 100 مليون دولار.

الأمير هاري يستعد لتصوير فيلم وثائقي على نتفليكس بدون زوجته ميغان!

يذكر أن الأمير هاري يعشق أفريقيا مثل والدته ديانا، وسبق وقد اصطحب زوجته ميغان في رحلة تخييم في بوتسوانا، كما سار في حقل ألغام في أنغولا كما فعلت والدته، وأسس الأمير هاري مؤسسة خيرية لتقديم المساعدة والدعم للأيتام بأفريقيا.

كما أعلن هاري من قبل حبه لأفريقيا، وذكر أنه يتمنى أن يقضي المزيد من الوقت في أفريقيا، وأنه يشعر بأن أفريقيا وطنه.

ذكرت العديد من المواقع العالمية أن الفيلم الوثائقي الجديد تدور فكرته حول شغف الأميرة ديانا بقارة أفريقيا وجولاتها الماضية بالقارة، لذلك اعتبره الصحفيون أنه بمثابة تكريم لوالدته الراحلة أميرة القلوب، وأكد المتحدث الرسمي باسم شركة نتفليكس، أنه سيتم التعاقد على مجموعة من المشاريع الجديدة مع الزوجين هاري وميغان ماركل في الفترات القادمة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر