أبطال "فريندز" يستعدون لتكريم ماثيو بيري في حفل الإيمي

يحضر نجوم مسلسل "فريندز" الشهير، لتكريم زميلهم الراحل ماثيو بيري الذي كان من أبرز نجوم الكوميديا التلفزيونية، وليودعوه وداعًا علنيًا أخيرًا خلال مراسم حفل توزيع جوائز إيمي 2024.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يناير 2024 آخر تحديث: الأحد، 28 يناير 2024
أبطال "فريندز" يستعدون لتكريم ماثيو بيري في حفل الإيمي

سيكرّم ممثلو مسلسل "فريندز" الراحل ماثيو بيري، أحد أبرز نجوم الكوميديا التلفزيونية، في حفل توزيع جوائز إيمي الذي سيقام غدًا الثلاثاء، لتوديعه وداعًا علنيًا الأخير في مراسم الحفل.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

أبطال فريندز يودعون ماثيو بيري علناً لأول مرة

سيقدم نجوم مسلسل "فريندز" الشهير جينيفر أنيستون، وكورتني كوكس، وليزا كودرو، ومات ليبلانك، وديفيد شويمر، تكريمًا خاصًا لزميلهم الراحل ماثيو بيري، وذلك خلال حفل توزيع جوائز إيمي الذي سيبث مباشرة عبر التلفزيون يوم 15 يناير/كانون الثاني.

أبطال "فريندز" يستعدون لتكريم ماثيو بيري في حفل الإيمي

حيث أعلن المنتج التنفيذي لحفل جوائز إيمي جيسي كولينز أنه سيتم تخصيص لحظة تكريمية للممثل الراحل ماثيو بيري، الذي كانت وفاته خسارة كبيرة لعالم التمثيل، وسيشارك نجوم مسلسل "فريندز" جينيفر أنيستون، وكورتني كوكس، وباقي الأبطال في هذا التكريم، الأمر الذي سيكون بالتأكيد صعبًا عاطفيًا عليهم جميعاً، كما أكدت واحدة من المصادر الموثوقة.

أبطال "فريندز" يستعدون لتكريم ماثيو بيري في حفل الإيمي

وعلى الرغم من سرية تفاصيل هذا التكريم، إلا أنه من المتوقع أن يأتي ضمن فقرة تذكار الفنانين الراحلين المعتادة في الحفل، ويعد لقاء نجوم "فريندز" في حفل الإيمي هو أول ظهور علني لهم معًا منذ جنازة بيري في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

جائزة خاصة لماثيو بيري في حفل جوائز الإيمي

من المقرر أن يحصل نجوم مسلسل "فريندز" على جائزة تكريمية خاصة نيابة عن زميلهم الراحل ماثيو بيري، حيث تم ترشيح بيري 5 مرات لنيل جائزة إيمي على مدار مسيرته الفنية ما بين عامي 2002 و2021، إلا أنه لم يفز بالجائزة.

أبطال "فريندز" يستعدون لتكريم ماثيو بيري في حفل الإيمي

وتأتي هذه الجائزة التكريمية اعترافًا بموهبة بيري الكوميدية الاستثنائية وإسهاماته البارزة في عالم التمثيل.

عن وفاة ماثيو بيري

تم العثور على الممثل الكندي الشهير ماثيو بيري ميتاً في حوض استحمام منزله بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية يوم 28 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وقد أكدت التقارير الطبية أن وفاة بيري ناجمة عن جرعة زائدة من عقار الكيتامين المضاد للاكتئاب. 

ويذكر أن الممثل البالغ من العمر 57 عاماً قد خاض معركة طويلة خلال مسيرته مع إدمان المخدرات والكحول، حيث دخل عدة مرات مراكز إعادة تأهيل للتخلص من هذه الإدمانات، لكنه في النهاية لم يستطع النجاة من الجرعة القاتلة التي أودت بحياته، وقد تركت وفاة ماثيو بيري الشهير بـ "تشاندلر بينغ" بصمة حزينة في قلوب محبيه من الجمهور وزملائه في عالم الفن.

عن حفل جوائز الإيمي 2024

تم الإعلان رسمياً عن موعد إقامة حفل توزيع جوائز إيمي التلفزيونية لعام 2024، حيث سيقام الحفل يوم 15 يناير الجاري، بعد أن كان من المقرر إقامته في شهر سبتمبر من العام الماضي لكن تم تأجيله بسبب إضرابات العاملين في قطاع الإنتاج التلفزيوني بهوليوود. 

وشهدت قائمة ترشيحات جوائز إيمي هذا العام بعض التعديلات فيما يتعلق بعدد الجوائز المخصصة لفئة الكتابة، بحسب ما كشفته القائمة النهائية للمرشحين.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر