بيرين سات Beren Saat تعترف: لم أخضع يومًا لعملية تجميل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021
بيرين سات Beren Saat  تعترف: لم أخضع يومًا لعملية تجميل

تحظى النجمة التركية بيرين سات Beren Saat على شعبية كبيرة على مستوى العالم، وبالأخص الدول العربية، وذلك من بعد أدوارها المتقنة في العديد من المسلسلات التركية الشهيرة، مثل العشق الممنوع، فاطمة، انتقام وغيرها من الأعمال الفنية الناجحة لها.
بجانب أدائها التمثيلي الرائع، فإن الفنانة بيرين سات Beren Saat قد جذبت إليها ملايين المشاهدين، بسبب ملامحها البريئة، وجمالها الطبيعي، فهي تتميز بعينيها الخضراوتين، وبشرتها النقية، وشعرها الناعم المموج. وقد شاع مؤخراً بأنها خضعت لإحدى عمليات التجميل لبشرتها، ولكن انطلقت التصريحات التي تنفي هذه المعلومة على الفور بعناوين مثل "بيرين سات Beren Saat  تعترف: لم أخضع يومًا لعملية تجميل!" وبالفعل أكدت الفنانة هذه المعلومة بأنها تحب شكلها وملامحها الطبيعية، وترغب أن تعيش كل مرحلة عمرية كما هي حتى لو تقدم بها العمر كثيراً، حتى إنها لم تلجأ إلى تجميل أسنانها واعتماد الـ Hollywood Smile، ابتسامة هوليوود الشهيرة، واهتمت فقط بالعناية بصحة أسنانها الطبيعية.

أسرار عناية بيرين سات Beren Saat ببشرتها:

لا تعتمد الفنانة التركية بيرين سات Beren Saat على استخدام منتجات العناية بالبشرة، بل إنها تكتفي فقط بتنظيف بشرتها بشكل عميق ومنتظم، كما أنها تستخدم مقشرات البشرة من الحين للآخر، لتحافظ على نضارة بشرتها، وتتخلص من الخلايا الميتة والرواسب العالقة ببشرتها.
كما أشارت النجمة التركية بأنها تهتم بشكل حاجبيها الطبيعي، ولا تفضل إزالة أي شعيرات منهما، حتى تحافظ على كثافتهما الطبيعية بدون تكلف.
 كما تهتم أيضاً بيرين سات Beren Saat بتناول كل ما ترغب به ولكن بكميات قليلة ومحددة، حتى لا تصاب بالسمنة أو الترهلات الجلدية. 
بالإضافة لاتباعها لنظام غذائي مفيد لصحتها ولبشرتها، وهو نظام معتمد على تناول وجبات خفيفة تعتمد بشكل أساسي على البروتينات، الفواكه والخضراوات، وتتجنب تناول الخبز الأبيض، وتفضل بدلاً منه الخبز الأسمر.
وتحرص كذلك على تناول كميات كبيرة من الماء يومياً، للحفاظ على ترطيب جسدها وبشرتها بشكل طبيعي.
أيضاً من أسرار عنايتها ببشرتها التي قد صرحت بها، بأنها تحرص على تناول كوباً من العصير الطازج كل ليلة قبل النوم، مثل عصير الجريب فروت أو عصير البرتقال، لما لهم من فوائد هائلة للبشرة والصحة بشكل عام.
كذلك تهتم الفنانة بيرين سات Beren Saat بممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم، للحفاظ أولاً على رشاقة جسمها، وكذلك لحماية بشرتها وتنشيط الدورة الدموية بها، وبالتالي الحفاظ على إشراقتها وصحتها.

مكياج بيرين سات Beren Saat:

لا تفضل الفنانة بيرين سات Beren Saat وضع الكثير من مساحيق التجميل، بل تتجنب وضع المكياج بقدر الإمكان في أيامها العادية، حتى تسمح للبشرة بأن تتنفس وتحصل على الأكسجين اللازم لها، وحمايتها من البثور وحب الشباب.
أما في حالة اضطرارها لوضع المكياج، فإنها تكتفي باستخدام الماسكرا، الكحل الأسود لتحديد العينين، البلاشر الوردي الهادئ، وأحمر الشفاه بألوان النيود في الأغلب. كما أنها صرحت بأنها لا تفضل استخدام كريم الأساس وقد تظهر في بعض الأحيان بدون استخدامه في مكياجها.

أسرار بيرين سات Beren Saat  للعناية بالشعر:

أيضاً من علامات جمال الفنانة بيرين سات Beren Saat ، شعرها الناعم المموج، ذو اللمعان والتوهج الطبيعي الرائع، وعن طريقة العناية به أخبرت الفنانة التركية بأنها غالباً ما تترك شعرها على طبيعته في الأيام العادية، بتموجاته العريضة والعفوية.
كما أنها تبتعد تماماً عن استخدام الصبغات الكيميائية، والتي قد تضر بصحة شعرها، وتحافظ على لونه الطبيعي، إلا إذا تطلب أحد الأدوار التمثيلية منها القيام بذلك.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر