هل خضعت نجلاء بدر لعملية تجميل؟

ظهرت الممثلة المصرية نجلاء بدر بقصة شعر جديدة في فيديو لها في أحد مراكز تصفيف الشعر لفتت ملامحها أنظار متابعيها متسائلين عن أسباب التغيير.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أغسطس 2023
هل خضعت نجلاء بدر لعملية تجميل؟

نشرت الفنانة نجلاء بدر فيديو لها عند أحد مصففي الشعر أثناء عمل قصة جديدة لشعرها، الفيديو الذي فاجئ متابعيها لتغيير في ملامحها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SENSE (@sensesalonofficial)

وعلق متابعي الفنانة نجلاء بعدة تساؤلات حول قيامها بعملية تجميل الأنف، ومن ضمن التعليقات: "اتغيرتي الاول كنتى احلى" و"مين هي ؟؟؟؟معرفتهاش" و"مين دى؟".

وقامت الفنانة بقص شعرها التالف، وكان شعر نجلاء بدر بصبغة الأومبير، ثم قام مصفف الشهر بعمل تسريحة اليرتو المموج، مع فرق الشعر من المنتصف.

وتستعد الفنانة نجلاء بدر لصدرو فيلمها الجديد بعنوان "الملحد" والذي من المقرر عرضه في 30 آب/ أغسطس الجاري، والذي تدور  أحداثه حول التطرف الديني والإلحاد والخروج عن الدين الذي يصيب الشباب بشكل مختلف وطريقة سرد جريئة، حيث يسلط الفيلم الضوء على القضية بشكل عقلاني وطرحها أمام المجتمع ومن المتوقع أن يثير العمل جدلا كبيرا وقت عرضه. 

كما عرض لها فيلم ساعة إجابة في عيد الفطر الماضي، إخراج مصطفى ابو سيف وتأليف ورشة كتابة ضمت كل من شيرين علاء، مصطفى صقر، شاهيناز العقاد وبطولة الطفل سليم مصطفى، غاده عادل، سوسن بدر، شريف سلامة ويدور حول طفل في الثامنة من عمره يحدث خلاف بينه وبين والده فيتمنى أن يكون له ابوين مختلفين وتتحقق امنيته ويتنقل بين اكثر من عائلة عبر مواقف خياليه طريفة.

هل خضعت نجلاء بدر لعملية تجميل؟

فيلم "الملحد" من تأليف الكاتب والصحفي إبراهيم عيسي، يتناول  قضية التطرف الديني الذي يصل بالإنسان إلى الكفر والإلحاد، كما يستعرض الفيلم أن الشاب الملحد ما هو إلا إنسان قاده تفكيره الزائد في قضية الدين إلى عدم الاعتراف بوجود خالق أما المتطرف دينيًّا فيقوده تفكيره إلى تكفير المجتمع ككل وإعلانه الحرب على البشرية.

وكانت آخر أعمال نجلاء بدر الدرامية في الموسم الرمضاني الماضي، مسلسل "سره الباتع" ضمن 60 مُمثلا وممثلة شاركوا في في المسلسل الذي كان أولى التجارب الإخراجية للمخرج خالد يوسف في عالم الدراما التليفزيونية، بعد مسيرة طويلة في السينما.

وشارك نجلاء بدر البطولة الفنانين: أحمد فهمي، وأحمد السعدني، وحسين فهمي، وعمرو عبدالجليل، وريم مصطفى، وحنان مطاوع، وصلاح عبدالله، وبيومي فؤاد، أحمد وفيق، وهالة صدقي، ومنة فضالي، ومحمود قابيل، وعايدة رياض، وخالد سرحان، ومصطفى درويش، وأحمد عبدالعزيز، ومحمود قابيل، ومفيد عاشور، ومجدي فكري، ومحمد الصاوي، وصبري عبدالمنعم، وعمر زهران، وآخرين.

كما عرض للفنانة نجلاء بدر مسلسل "رمضان كريم 2"مع المخرج سامح عبد العزيز، إذ تُجسد شخصية زوجة محمد لطفي، والتي تجمعها العديد من المواقف الاجتماعية مع أهالي الحارة. وشاركها البطولة كل من: سيد رجب، وسلوى عثمان، وكريم عفيفي، وصبري فواز، وأحمد صيام، ومحمد لطفي، وبيومي فؤاد، وعفاف مصطفى وآخرين، والعمل من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، فيما اعتذر عن المُشاركة في الجزء الثاني، كل من ريهام عبد الغفور، وشريف سلامة وروبي وسهر الصايغ.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر