سر شباب سوسن بدر في أحدث ظهور لها بالصور

إليكِ التفاصيل من هنا!

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2023 آخر تحديث: الخميس، 15 يونيو 2023
سر شباب سوسن بدر في أحدث ظهور لها بالصور

هل تساءلتِ يومًا عن سرّ القدرة على الظهور بمظهر أكثر شباباً رغم تقدم العمر؟ يبدو أن الفنانة الكبيرة سوسن بدر قد جعلتنا نفكر بهذا السؤال كثيراً بعد آخر إطلالة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي بدت فيها كأنها أصغر من عمرها بحوالي 20 سنة!

فما هو سر شباب إطلالة سوسن بدر الجديدة، هذا ما سوف نكشفه لكم من خلال هذا الموضوع بالتفاصيل والصور!

سوسن بدر تفاجئ جمهورها بإطلالة شبابية جديدة

فاجأت الفنانة سوسن بدر متابعيها مؤخراً بظهورها بإطلالة شبابية جديدة، حيث تخلت عن الشعر الأبيض القصير الذي عُرفت به لسنوات، ونشرت بدر صوراً وفيديو على حسابها الخاص على إنستغرام مرتدية باروكة باللون البني الذي يتخلله بعض الخصل الشقراء، وبالفعل تمكنت من تغيير ملامحها تماماً وجعلتها تبدو أصغر بعشرين عاماً على الأقل.

وقد أثار هذا الفيديو الكثير من التفاعل والجدل بين متابعيها وحتى زملاؤها من الوسط الفني، حيث عبّر الجمهور عن إعجابهم ودهشتهم تجاه تغيير إطلالة سوسن بدر المفاجئ، وانهالت عليها التعليقات الإيجابية، أبرزها كان تعليق المطربة الشهيرة أحلام الشامسي والتي علقت قائلة "بحببببببببببببك اوي اوي اوي".

تعليق سوسن بدر حول ارتدائها الباروكة

في تعليقها حول ارتدائها للباروكة، أوضحت الفنانة الكبيرة سوسن بدر أن السبب وراء تغير ملامحها يعود للباروكة التي ارتدتها ليس إلا، وعبرت عن إعجابها بالباروكة قائلة "البواريك الخطيرة.. شعر طبيعي تحفة"، في إشارة منها لجودة الشعر المستعار المستخدم في صنع هذه الباروكة، ومدى إعجابها به.

سر شباب سوسن بدر في أحدث ظهور لها بالصور

ونرى في موقع تاجكِ أنها فعلاً إطلالة جديدة وجميلة، تستحق الإعجاب وتظهر لنا جانباً آخر من جمال الفنانة سوسن بدر... فهل أعجبتكِ إطلالة الفنانة؟!