أحدث قصات شعر شباب

هل تبحث عن قصة شعر رجالي جذابة؟ إليك أحدث قصات شعر شباب.

  • تاريخ النشر: السبت، 24 سبتمبر 2022 آخر تحديث: السبت، 04 فبراير 2023
أحدث قصات شعر شباب

كل عام يحدث تغييرات في منظر شعر الرجال، هل سيكون عام 2022 هو العام الذي تحظى فيه شعبية ويحتضن الرجال قصات شعر أطول وأكثر راحة، إليك في المقال التالي أحدث قصات شعر شباب.

قصات شعر شباب

قصة الشعر الفرنسي

تمكنت قصة الشعر الفرنسية الأنيقة والخالدة من الاحتفاظ بمكانتها كواحدة من أكثر قصات الشعر شعبية للرجال. يتميز بأطراف مقصوصة وكونه، ويوفر هذا النمط خيارًا ممتازًا للرجال الذين يريدون أن يظهروا بمظهر أنيق ولكن ليس لديهم الوقت.

حيث أصبحت قصة الشعر الفرنسية قصة شعر شائعة للرجال بسبب تنوعها، حيث يمكن أن تعمل مع الجميع تقريبًا، بغض النظر عن شكل الوجه.

قص شعر Quiff

من المحتمل أن يكون خيار تصفيفة الشعر الأكثر أناقة وأناقة بالنسبة للرجل المتميز ، يتطلب قص الشعر الخفيف طولًا إضافيًا للشعر في الأعلى، جنبًا إلى جنب مع قصة شعر باهتة على الجانبين والجزء الخلفي من الرأس.

قص شعر بومبادور

مع الجوانب القصيرة التقليدية والكثير من الشعر في الأعلى، فإن قصة شعر بومبادور  هي ابنة عمها الأكثر أناقة وأكثر كثافة - والمفضلة لديفيد بيكهام، ومع ذلك فالحجم الكبير للشعر في الجزء العلوي (الأبهة) يجعلها فريدة من نوعها.

قص شعر فو هوك

قصة شعر أخرى وصلت إلى العام الجديد كواحدة من أكثر تسريحات الشعر شعبية للرجال ويقدم جوانب الموهوك المثيرة والعصرية مظهرا جذابا.

قص شعر اللبلاب الدوري

إذا كنت تفكر، كل تسريحات الشعر هذه رائعة وكلها ، لكنني فقط بحاجة إلى شيء بسيط. حسنًا، تعتبر هذه القصة سهلة التصميم بشكل لا يصدق ، حيث إنها لا تتطلب سوى كمية صغيرة من المنتج المطبق على الشعر المجفف بالمنشفة، وطالما كان لديك طول الشعر في أعلى اليمين.

تصفيفة الشعر الزاوي هامش

تكتسب الحافة الزاويّة زخمًا سريعًا كواحدة من أشهر تسريحات الشعر للرجال الذين يريدون مظهرًا شابًا وأنيقًا، لا تزال قصة الشعر تستعير مفهوم القمة الطويلة والجوانب القصيرة، ولكن تُترك الحافة معلقة فوق الجبهة ، ويتم قصها بزاوية لإضفاء ملمس.

تعتبر قصة الشعر مثالية للرجال ذوي الوجوه المستديرة وهي أيضًا مظهر رائع لإبراز النقاط البارزة.

قصة الشعر الطويل

تصفيفة الشعر الأخرى التي يفضلها المحترفون الشباب هي تسريحة شعر عالية اللمعان، لها أيضًا مكانها في مساحة عمل الشركة وكذلك في المزيد من الأماكن غير الرسمية. ستحتاج إلى بعض الطول الجيد للشعر للحصول على تسريحة شعر ناجحة حقًا ، لذا تأكد من أن لديك الصبر لتنميتها إذا كانت جديدة بالنسبة لك.

كلاسيك مقص قص

يطلق عليهم الكلاسيكية لسبب ما. يعتبر قص المقص مناسبًا لكل الأوقات لأنه يتطلب من الحلاق العودة إلى الأساسيات ، قبل اختراع ماكينة قص الشعر ، واستخدام المقص.

اختيار قصات شعر شباب

يمكن أن يكون الحصول على قصة الشعر المناسبة نوعًا من التحدي ، خاصة بالنسبة للرجال. يعتمد على شكل وجهك ونمط حياتك وطول شعرك هي بعض العوامل التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار عند اختيار تصفيفة الشعر.

يجب أن تكمل قصة الشعر الرائعة شكل وجهك من خلال تحسين أفضل ميزاتك وتقليل الميزات غير المرغوب فيها. على سبيل المثال ، إذا كان لديك جبهتك كبيرة، فأنت تريد تسريحة شعر ذات حافة يمكن أن تخفي الجبهة أو تجعلها أقل بروزًا. من ناحية أخرى ، سيستفيد الرجل ذو الشعر الداكن والعيون الزرقاء من قصة شعر ضيقة جدًا تجعل العينين تبرزان، ولتسهيل الأمور:

  • تحقق من معارض قص الشعر على الإنترنت أو صور المشاهير لاختيار تصفيفة الشعر التي تريدها.
  • تأكد من أن النجمة أو العارضة لها نفس ملامح الوجه ونوع الشعر مثلك.
  • اطبع الصورة أو احفظها على هاتفك واعرضها على حلاقك في زيارتك القادمة.
  • ولكن حتى عندما تختار قصة شعر تناسب ملامح وجهك وشعرك ، يجب أيضًا أن تضع مهنتك في الاعتبار.
  • في حين أن القواعد التقليدية في مكان العمل أصبحت أكثر استرخاءً في الوقت الحاضر ، إلا أنك ما زلت لا تريد تجاوز الخط.
  • فكر في الصورة التي تريد تصويرها لعملائك، غالبًا إذا كنت تعمل في بيئة محافظة. ومع ذلك إذا كانت بيئة عملك أكثر إبداعًا، فأنت حر في أن تفعل ما يحلو لك.

العناية بشعر الشباب

  • فروة الرأس النظيفة هي فروة رأس صحية. إذا لم يتم تنظيف فروة الرأس بانتظام ، فهناك اختلال في توازن الميكروبيوم ، كما يقول الدكتور ماثيو لوبريستي ، كبير الجراحين في شركة ليونارد لزراعة الشعر.
  • فقط تأكد من عدم الإفراط في غسل شعرك لأن ذلك قد يجرد الشعر من زيوته الواقية. يعتمد عدد مرات غسل شعرك في الأسبوع على نوع شعرك.
  • استثمر في المنتجات الصحيحة ينطبق هذا على كل شيء تضعه على شعرك - من الشامبو الذي تستخدمينه إلى شمع التصفيف.
  • معرفة نوع شعرك - مستقيم ، مجعد ، مموج ، رقيق ، جاف - هو أفضل مكان للبدء في العثور على المنتجات المناسبة لك.
  • الشامبو وحده لن يجعلك تبدو في أفضل حالاتك، لذلك عليك استخدام بلسم لترطيب الشعر، حتى الشامبو الأكثر طبيعية يمكنه إزالة الزيوت المغذية من شعرك، ولا يفعل الكثير لحماية شعرك من التلف والعناصر اليومية. 
  • استخدام منتجات التصفيف الطبيعية حيث تحتوي الكثير من منتجات التصفيف على مكونات قاسية لا تجفف شعرك وتتلفه فحسب ، بل تترك لك أيضًا مظهرًا سميكًا.
  1. "اتجاهات وأنماط شعر الرجال لعام 2022" ، المقال منشور على موقع dapperconfidential.com
  2. "7 نصائح للعناية بالشعر للرجال" ، المقال منشور على موقع brickellmensproducts.com
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر