أحدث قصات بوي للشعر الخفيف 2023

تسريحات شعر قصير بوي.

  • تاريخ النشر: السبت، 11 فبراير 2023 آخر تحديث: السبت، 04 مارس 2023
أحدث قصات بوي للشعر الخفيف 2023

كانت قصات البوي للفتيات تمثل اتجاهًا كبيرًا في التسعينيات، خاصة للمراهقات، في المقال التالي جمعنا لكِ أشهر  تسريحات شعر بوي إذا كنتِ تريدين إطلالة جريئة ومختلفة.

تسريحات بوي 

بوي جانبي

يُعد أسلوب قص الفتى ذي الأجزاء الجانبية والحلاقة خيارًا مثاليًا إذا كنت ترغب في وضع شعرك على جانب واحد، اختاري الجزء المفضل لديك واحتفظ به لفترة طويلة بأسلوب رقيق.

يمكن حلق الجزء الأصغر عن كثب أو تركه بطول قليل لجعل القص أكثر تنوعًا وأمانًا، من المؤكد أن قصة الشعر هذه ستجلب كل الدراما والأطوال المتناقضة ، لكنها تبدو جميلة في نفس الوقت.

أندر كت

يحظى هذا التقليد بشعبية كبيرة بين المشاهير ، وهو طريقة أنيقة لحلق رأسك، مع الحفاظ على المظهر بالكامل دقيقًا وودودًا.

تتمثل فكرة التقليل في إنشاء نوعين مختلفين من القوام في شعرك واستخدام نسب متفاوتة من الشعر؛ لإضافة عمق وشخصية إلى بشرتك.

مودرن كت

ما نعرفه نحن الفتيات باسم "كاتورا" ، لقد تطور قص الوعاء منذ ذلك الحين من كونه غريب الأطوار قليلاً إلى أنيق في العصر الحديث. يعتبر قص الوعاء المعاصر والمحدث أنظف ، مع الكثير من الجسم وإحساس محب خفيف للفتيات اللاتي يرغبن في تجربة شعرهن.

بالإضافة إلى تحقيق الشكل المستدير التقليدي في الأعلى ، يمكن أيضًا أن تكون قطع الوعاء الحديثة مصحوبة بانفجارات ثقيلة أو طبقات منسوجة.

كيرلي بوي

إذا نصحك مصفف الشعر الخاص بك بعدم التقصير في الشعر المجعد، فلا داعي للالتفات لذلك، يمكن أيضًا قص الشعر المجعد قصة البوي، مع هذا القص الثقيل العلوي الرائع جدًا.

بالنسبة للشعر المجعد بإحكام أو الملفوف أو الغريب، فإن هذا القص غير المتماثل سيكون لافتاً للنظر، اذهبي للحصول على تجعيد الشعر المحدد جيدًا والتحكم فيه في الأعلى وقصيه مدبب قليلاً على الجانبين لخلق الكثير من التباين من حيث الملمس.

حلاقة بوي

تسريحة عصرية بين الرجال من جميع الأعمار ، كما أن التلاشي هو أحد أكثر القصات شيوعًا. لأنه يشتمل على حلاقة دقيقة للرأس لإظهار التلاشي التدريجي للشعر من كامل الجسم. 

بالنسبة للنساء، يتم تحديثه بإبقاء القسم القريب من الصدغين أصغر حجماً وأكثر نعومة، مقارنةً بالجبهة. يمكن أن يؤدي القص بالقرب من الجبهة إلى جعل الجرح شديدًا وحادًا، لذا تأكدي من حصولك على النسخة المعدلة.

البوري

يتمتع البوري بشعبية كبيرة مع نجوم موسيقى الروك في الثمانينيات، وهو غير مخصص لضعاف القلوب، وعادة ما تكون قصة الشعر سميكة من الأمام ، ومدببة من المنتصف وطويلة في الخلف.

لكننا نوصيك بالبقاء بعيدًا عن البوري التقليدي قدر الإمكان والانتقال إلى الإصدار المحدث، يتميز البوري النسائي الأحدث بخط عنق أخف وزنا ، مع هامش أطول وأثقل في المقدمة لإضافة المزيد من الهيكل إلى القطع.

بوي هادئ

كان التخلص من شعرها الأشقر الرائع بمثابة صدمة لجميع أطفال التسعينيات، لكن نسريحة البوي هذه للمحترفات.

حيث تعتبر القصات المقصوصة الناعمة طريقة جيدة لحماية شعرك من القص أو التعرق، وكلاهما يمكن أن يؤدي في بعض الأحيان إلى تقصف الأطراف.

بوي قصير 

هذه التسريحة هي الأقرب لشكل الرأس حليق تمامًا، مع ترك ربع بوصة من الشعر خلفك للحفاظ على بعض الملمس وإضفاء إحساس بالنمو.

بدأ هذا الاتجاه من القص بفتيات الأزياء، حيث تثير هذه التسريحة ضجة في عالم تصفيف الشعر، بدلاً من محاولة إبقائها متساوية من جميع الجوانب، يجب أن تظل النتوءات في رأسك مغطاة بالشعر الكافي لتمويهها بشكل مثالي.

البومب

هي قصة راقية تُشاهد عادة على السجادة الحمراء في المهرجانات الغربية، تتمتع بالخامة وبمظهر مميز، حيث يكون الشعر في الجزء العلوي مرتفعًا للغاية، وعادة ما يتم تصفيفه بالأبعاد المضافة.

هذه القصة تتميز بقطع متعدد الاستخدامات؛ لأنه إذا كنت لا ترغب في تصميمه بشكل مرتفع جدًا في أيام معينة، فيمكنك وضعه بشكل مسطح على جانب واحد وما زلت تبدو وكأنك تنتمي إلى فرقة موسيقى الروك الصاخبة.

بكسي

قصة البيكسي التقليدية أنثوية وأنيقة للغاية، مع خطوط نظيفة وأطراف ملتوية مضافة في المقدمة.

هي النسخة الصبيانية من البيكسي مقطوعة بأسلوب أكثر تكدسًا وريشًا، مما يجعلها مثالية لأي شخص لديه ميزات حادة يتطلع إلى تنعيمها.

اجعلي الشعر أضيق من الجبهة وأضيفي الكثير من الوزن في الأعلى لجعل وجهك يبدو أكثر امتلاءً.

شاجي

هي واحدة من أكثر قصات الشعر عصرية في الوقت الحالي، لذا من الواضح أن نسخة صبيانية فائقة القصر من شكل شعر الفرنسيات.

يحافظ الشعر القصير على المظهر الرائع للفتاة الفرنسية، مقطوعًا بطريقة تبدو فوضوية وغير مهذبة، حتى عندما تقوم بتصميمها.

مع إضافة الانفجارات غير الرسمية بالمكواة التي تمتزج بسلاسة مع بقية قص الشعر، يعد هذا بالفعل خيارًا ممتعًا للغاية لمحاولة تغيير شعرك التالي.