10 قصات بيكسي أنيقة لأوقات الحرّ!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 يونيو 2021
10 قصات بيكسي أنيقة لأوقات الحرّ!

قصات بيكسي.. هل تجرأين على تصفيف شعرك بها؟

قصات الشعر يتوفر منها الكثير من الأنماط والأساليب، وتعتبر قصات البيكسي واحدة من قصات الشعر العصرية الجريئة، ويتطلب أخذ زمام المبادرة للحصول على قصة بيكسي الكثير من الشجاعة، ومع ذلك فهي من القصات الملائمة لأوقات الحر في فصل الصيف!

إلقي نظرة على الألبوم أعلاه وتابعي قراءة التفاصيل في النقاط التالية.

ما هي قصات البيكسي؟

قصة البيكسي هي من أشهر أنماط قصات الشعر القصير للنساء، وظلت قصات البيكسي كواحدة من أهم الاتجاهات في عالم قصات الشعر النسائية لسنوات، وهي تسريحة جريئة وأنيقة وعصرية خالدة، وفوق كل ذلك، فهي سريعة للغاية وسهلة التصفيف، من المؤكد أنك ستجدين هنا نمطًا منها يلائم وجهك الفريد، ويمكن أن تساعدك على الظهور بأفضل ما لديكِ.

لكن إذا كان لديكِ خصلات متوسطة إلى طويلة، فقد يستغرق الأمر عدة سنوات حتى ينمو شعرك إلى طوله الأصلي بعد قصه إلى شكل بيكسي.

قصات بيكسي أنيقة لأوقات الحرّ

قصة بيكسي أوبورن مع غرة جانبية طويلة

قصة تظهر بطبقات طويلة في الإطار الأمامي لوجهك، مع خلق غرة جانبية طويلة على جانب واحد، مما يمنح هذا القطع البيكسي لمسة نهائية أنثوية وجريئة وحادة قليلاً في نفس الوقت.

قصة بيكسي مصقولة بالريش مع هامش غير متماثل

هذا النمط من قصات البيكسي، هو لون بني غامق بلون بني محمر، وتتميز بنهايات أخف قليلاً في الأمام، وتضيف هذه الألوان الدفء والبعد إلى تصميم هذا البيكسي دون الإخلال بمظهره الطبيعي.

قصة بيكسي أشعث بلاتيني مع غرة جانبية طويلة مجعدة

لا يعني الحصول على قصة بيكسي أن تتخلي عن كل أدوات تصفيف الشعر المفضلة لديكِ!

 قصة البيكسي البلاتينية المشدودة بطبقات أطول قليلاً، يمكنك فردها أو تجعيدها أو تصفيفها بأي طريقة أخرى كما يحلو لكِ!

وتتضمن أيضًا وجود طبقات أطول جانبًا في المقدمة، والتي تمنحك المزيد من الحرية الإبداعية لتصميم تسريحتك وقصتك وفقًا لما تفضلين.

قصة بيكسي أشعث مع غرة جانبية قصيرة بزاوية

هذا النمط الفوضوي عن قصد هو نظرة جيدة لقصة البيكسي.

النمط الأشعث يجعل من السهل التعامل مع قصة البيكسي، حتى في أسوأ أيام الشعر السيئة تتماشى الغرة الجانبية ذات الزوايا القصيرة على هذة القصة مع الاتجاهات العصرية الحالية، لكنها أيضًا قصيرة بما يكفي بحيث لا تعترض طريقك طوال اليوم في الأجواء الحارة!

قصة بيكسي بلاتيني مع جذور الظل

ليس من الضرورة أن يكون لديكِ شعر طويل للغاية لتحصلي على هذا النمط!

قصات البيكسي undercut أنيقة وسهلة التصفيف،  بالإضافة إلى ذلك، فهي عصرية جدًا حاليًا، كما يضيف جذر الظل البني الداكن بُعدًا لهذه القصة الأنيقة من البيكسيات البلاتينية.

قصة بيكسي بالياج مع غرة جانبية

البالياج ليس فقط للشعر الطويل!

يتميز هذا النمط من البيكسي بطبقات أطول مع بالياج أشقر، مما يضيف الثراء والدفء والأبعاد إلى هذا النمط الرائع.

وتضيف الطبقات الأطول والغرة الجانبية الطويلة لقصة البيكسي مزيدًا من الحرية في التصميم، وعلى الرغم من كثرة هذه المميزات إلا إنه لا تزال هذه القصة سهلة التصفيف للغاية ولا تستغرق الكثير من الوقت على الإطلاق في الصباح.

قصة بيكسي أشقر بلاتيني مع غرة جانبية صغيرة

لا تعتبر الميكروبانجز أو الغرة الجانبية الصغيرة دائمًا كارثة تتعلق بالموضة، ويثبت ذلك هذا النمط من التسريحة الشقراء البيضاء المواكبة للموضة.

 إذا كنتِ تبحثين عن واحدة من أكثر القصات التي يمكن التحكم فيها والتي لا تزال جذابة، فلا تنظري إلى أبعد من هذا النمط.

لن تضايقك الغرة الصغيرة الجانبية أبدًا، لكنها لا تزال تلفت الانتباه إلى أفضل ملامحك، بالإضافة إلى ذلك، فإن لونه الأشقر الأبيض بالكامل يتماشى مع أحدث صيحات الموضة وسوف يلفت الأنظار إلى أي مكان تذهبين إليه.

قصة بيكسي بلاتيني مع حلق الجانبية وغرة جانبية بزواية

هذا الأسلوب من أجرأ أنماط قصات البيكسي، وتساهم الغرة الجانبية المائلة، والنهايات الشقراء البلاتينية، والظل البني الغني في التوازن الدقيق للأنوثة والحيوية التي يتمكن هذا النمط من الحفاظ عليها.

قصة بيكسي بلاتينية مع الطبقات والنهايات المُحكمة

النهايات المنسوجة من هذا النمط الأشقر البلاتيني يمكن التحكم فيها للغاية، كما يجذب التقليل من الخلف والجوانب الحلقية مع جذور سمراء مزيدًا من الانتباه إلى هذا الأسلوب من البيكسي، كما يبرز سطوع الطبقات الشقراء.

قصة بيكسي جديدة وعصرية

من يقول أن النساء ذوات الشعر الكيرلي لا يمكنهن الحصول على قصة بيكسي؟

هذه القصة المجعدة ذات الشعر الأسود الأشعث جذابة للغاية للنساء ذوات الشعر المموج الطبيعي والكيرلي، ويناسب هذا النمط كل من النساء اللواتي لديهن أنواع شعر مجعد بشكل طبيعي، والنساء اللواتي يرغبن فقط في خيار تصفيف شعرهن باستخدام أدوات تصفيف حلقات الكيرلي.

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن أحدث 10 قصات بيكسي مناسبة لأوقات الحرّ في الصيف، والآن سيدتي أي الأنماط نال إعجابكِ؟

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر