السر وراء شباب نجوى كرم في أحدث صورها

تألقت الفنانة نجوى كرم في أحدث إطلالاتها باللون الأبيض، ولكن بدت بملامح متغيرة وأكثر شباباً، فهل أجرت عملية تجميل مؤخراً؟!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الجمعة، 12 أبريل 2024
السر وراء شباب نجوى كرم في أحدث صورها

في أحدث إطلالة لها، أطلت الفنانة اللبنانية نجوى كرم على متابعيها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، بملامح وجه مفعمة بالشباب والحيوية، وبفستان صيفي أنيق، مما دفع بمتابعيها إلى التفاعل معها بشكل كبير، سواء من المشاهير أو الجمهور، وانهالت عليها التعليقات التي تمدح جمالها وتثني عليه، ولكن لاحظ البعض بأن ملامح نجوى كرم قد اختلفت عن سابق عهدها إلى حدٍ ما، خاصةً منطقة الذقن، فقد أصبحت منحوتة بشكل مثلث، فما القصة وراء ذلك؟!

هل أجرت نجوى كرم عملية تجميل الذقن

أثارت صور شمس الأغنية العربية، نجوى كرم الأخيرة على إنستغرام جدلاً واسعاً على السوشيال ميديا، وذلك بسبب تغير ملامحها عما سبق، وتألقها بمظهر أكثر شباباً وحيوية، ولكن سرعان ما تم اكتشاف سر الاختلاف، فقد أصبحت منطقة الذقن لدى نجوى مؤخراً، منحوتة على شكل مثلث، وهو أحد معايير الجمال الحالية في الوسط الفني، وتتهافت النجمات على إجراء تحديد مدبب لهذه المنطقة.

السر وراء شباب نجوى كرم في أحدث صورها

وتسمى هذه العملية التجميلية بالذقن المنحوت، وتعتمد على إذابة الدهون أسفل الذقن، مع حقن الفيلر لإكساب الفك عرضاً والحفاظ على شكل الذقن مدبب، فيصبح في النهاية شكل الذقن على هيئة مثلث، وتشبه هذه العملية التجميلية تقنية تكساس لتحديد الذقن.

السر وراء شباب نجوى كرم في أحدث صورها

وانتشرت هذه الصيحة التجميلية مؤخراً بين نجمات الفن بشكل كبير، خاصةً لأنها تنهي معاناة الذقن المزدوج أو ترهل الذقن، وتجعله مشدوداً، وبالتالي تجعل الوجه يبدو بمظهر أكثر شبابياً.

وتوالت التعليقات على صور نجوى كرم الأخيرة من متابعيها على إنستغرام، ما بين مؤيد لحفاظ كرم على شبابها وحرصها على مواكبة الموضة والظهور بأجمل إطلالة، وما بين معارض اعتباراً منهم أن ملامح نجوى كرم القديمة كانت تبدو أكثر طبيعية وجمالاً.

عن إطلالة نجوى كرم الأخيرة

اختارت الفنانة اللبنانية نجوى كرم لإطلالتها الأخيرة جمبسوت أبيض مميز بكتف واحد، وبفتحات في الساقين، ونسقت معه حذاء مكشوف بكعب عالِ باللون الفضي مزيناً بخطوط زرقاء.

السر وراء شباب نجوى كرم في أحدث صورها

أما من الناحية الجمالية؛ فقد اختارت نجوى تسريحة الشعر الكيرلي الطويل، ومكياج ترابي ناعم، أبرز ملامحها الشابة وخاصةً ذقنها المحددة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر