نجوى كرم تهنئ شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها

باركت المطربة اللبنانية نجوى كرم طلاق النجمة المصرية شيرين وذلك خلال التقائهما في كواليس حفلة دبي بليلة رأس السنة وإليكِ التفاصيل.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يناير 2024 آخر تحديث: السبت، 13 يناير 2024
نجوى كرم تهنئ شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها

هنأت المطربة اللبنانية نجوى كرم النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها وذلك خلال مقابلتهما في كواليس حفل رأس السنة في  مدينة دبي بالإمارات.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

وبحسب فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي ظهرت فيه الفنانة اللبنانية نجوى كرم وهي تقبل المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب قائلة لها: "ألف ألف ألف مبروك على الجو اللي سمعناه وعلى كل شيء" في إشارة إلى خبر طلاق شيرين عبد الوهاب من المغني حسام حبيب.

واحتفلت النجمة المصرية، شيرين عبد الوهاب، مع محبيها برأس السنة الجديدة في مدينة دبي، حيث أطلت بمعنويات مرتفعة، وذلك بعد أيام من انفصالها عن زوجها الفنان، حسام حبيب.

فيما انهالت التعليقات الساخرة من تلميحات شمس الأغنية العربية نجوى كرم وطريقة تهنئتها لشيرين عبد الوهاب، لافتين إلى أنها تدعم زميلتها في الوسط الفني في قرار الطلاق.

نجوى كرم تهنئ شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها

وخطفت شيرين عبد الوهاب الأنظار لها في حفل ليلة رأس العام بدبي، بإطلالة أنيقة حيث ارتدت فستان باللون الأزرق اللامع المجسم وبفتحة أمامية حتى الركبة، وتسريحة الشعر المموج والغرة الجانبية، فضلا عن مكياج نيود أكمل الإطلالة بلمسة ناعمة وجذابة.

وظهرت شيرين بانخفاض ملحوظ في الوزن، وسط تفاعل الجمهور معها بالغناء والرقص على أغانيها بالحفل والتي كان أبرزها: "آه يا ليل، على بالي، وصبري قليل، مشاعر، كدابين، الوتر الحساس، مفيش مرة" وغيرها من الأغاني.

ويعد ظهور شيرين في الحفل الظهور الثاني إعلامياً عقب ظهورها في كواليس استعدادها للحفل في اليوم السابق، وهي بصحبة مصممة الأزياء زينة زكي، وظهرت شيرين عبدالوهاب بنقص ملحوظ في الوزن وشعر كاريه مموج، مرتدية بدلة كارو باللون اللبني مع الأبيض، وشورت قصير.

وكانت قد كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب خبر طلاقها للإعلامي عمرو أديب عبر برنامج الحكاية الذي يذاع على قناة MBC في منتصف ديسمبر/  كانون الأول.

وأكدت شيرين عبد الوهاب أن طلاقها من الفنان حسام حبيب تم بهدوء، وبرضاء الطرفين، لافتة إلى أنها وحسام حبيب بصحة جيدة وبخير ولم تمر بأي أزمات نتيجة الانفصال ولم تعانِ مما حدث مثلما حدث في المرة السابقة.

وكانت تزوجت شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب في شهر أبريل/ نيسان عام 2018، في حفل عائلي بسيط اقتصر حينها على حضور الأهل والأصدقاء المقربين من الثنائي، فيما نشبت العديد من الخلافات بينهما خلال فترة زواجهما.

وسبق أن انفصلت شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب في شهر ديسمبر عام 2021 بعد ثلاث سنوات من زواجهما، وأعلنت الخبر حينها في بيان رسمي نشرته حينها عبر موقع إكس تويتر سابقًا، موضحة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق.

وفي المرة الأولى التي انفصلت فيها شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب، فاجأت الجمهور  بظهورها حليقة الرأس وذلك خلال حفل غنائي أحيته حينها في أبو ظبي، إلا أن طلاقها هذه المرة تم بهدوء حيث أكدت أنها بحالة نفسية جيدة وتحضر لأغاني جديدة.

وبعد سلسلة خلافات واتهامات وجهتها شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب حينها بعد طلاقها منه في المرة الأولى، عادا الثنائي مجددًا وعقدا قرانهما في شهر نوفمبر عام 2022 بعد خروج شيرين من المستشفى للتعافي من الإدمان حيث احتجزها شقيقها محمد عبد الوهاب، بالإجبار لعلاجها من الإدمان ووقف حينها حسام بجانبها، وعادا لبعضهما بعد خروجها من المستشفى، ليفاجئ الثنائي الجمهور بطلاقهما اليوم، للمرة الثانية، بشكل رسمي.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر