نجوى كرم بفستان ذهبي: كم سعره؟

تألقت النجمة اللبنانية نجوى كرم بفستان أنيق باللون الذهبي في أحدث ظهور لها على حسابها الشخصي على موقع إنستغرام.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
نجوى كرم بفستان ذهبي: كم سعره؟

نشرت النجمة اللبنانية نجوى كرم صور حديثة لها عبر موقع الصور إنستغرام عبر حسابها الشخصي وهي تتألق بفستان ذهبي أنيق، فكم بلغ سعره؟

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

ظهرت نجوى كرم بفستان ذهبي بتصميم انسيابي وفريد بأكمام واسعة، مع الأكتاف الساقطة "الأوف شولدر" مع تطريز الذهبي اللامع من خامة الشيفون البراقة لينسدل  على شكل تنورة واسعة.

نجوى كرم بفستان ذهبي: كم سعره؟

وحمل فستان نجوى كرم الفخم توقيع المصمم Jenny Packham، ورغم بساطته بلغ سعره نحو 5082 دولاراً أميركياً. وتزينت الفنانة بأقراط طويلة وبعض المجوهرات الناعمة في يديها.

واختارت نجوى كرم تسريحة الشعر المنسدل الويفي لينسدل على جانبي الأكتاف، مع صبغة الشعر البني العسلي الأومبيري التي تناسقت مع لون الفستان الذهبي، مع مكياج لامع ذهبي وأحمر شفاه بني أكملت إطلالتها الجذابة.

نجوى كرم بفستان ذهبي: كم سعره؟

وتستعد الفنانة اللبنانية نجوى كرم لإحياء حفل غنائي ضخم من خلال مشاركتها في ليلة طربية فنية، تجتمع بها مع الفنان جورج وسوف والفنانة شيرين عبد الوهاب في ليلة استثنائية جماهيرية من تنظيم "مومينت" تقام في فيستيفال أرينا ليلة رأس السنة 2024 بدبي بالإمارات المتحدة.

وتقدم نجوى كرم خلال الحفل مجموعة متنوعة من أغانيها المختلفة القديمة والجديدة، وكانت قد أعلنت نجوى كرم عن مشاركتها في الحفل من خلال منصاتها المختلفة في السوشيال ميديا قائلة: "ما أروع أجواء دبي لـ استقبال السنة الجديدة، وأكيد لازم نستقبلها سوا!.. لاقونا ليلة راس السنة بـ آرينا فيستيفال سيتي".

من جهة أخرى حققت جميع أغنيات ألبوم الفنانة اللبنانية نجوى كرم "كاريزما" ملايين المشاهدات في موقع "يوتيوب"، والذي تضمن 7 أغنيات صورت منها أغنية "شغل موسيقى" بطريقة الفيديو كليب مع المخرج دان حدّاد، وحققت حتى الآن قرابة الخمسة ملايين مشاهدة، وهي من كلمات عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسّون.

الأغنية الثانية في الألبوم حملت عنوان "كاريزما"، وهي من كلمات أليكسي قسطنطين، وألحان الشاب سامر، وتوزيع فادي جيجي، وحققت 3 ملايين مشاهدة، بينما حققت أغنية "عشر دقايق"، من كلمات وألحان وسام الأمير، وتوزيع فادي جيجي، مليونًا ونصف المليون مشاهدة.

ويضم الألبوم أغنية "وإني اشتقتلو" من كلمات عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسون، حصدت حتى الآن 2 مليون مشاهدة حتى الآن، وأغنية "بحبك حب" كلمات وألحان إيفان نصوح، وتوزيع فادي جيجي، حققت المليون ونصف المليون مشاهدة، وهو نفس العدد من المشاهدات الذي حققته أغنية "زعلك صعب" من كلمات عامر لاوند وألحان علي حسون وتوزيع ستيف سلامة.

وحصدت الأغنية السابعة في ألبوم "كاريزما"، التي صدرت بعنوان "مغرومة بحالي"، قرابة المليون و800 ألف مشاهدة، وهي من كلمات أمل فهد وألحان وسام الأمير وتوزيع فادي جيجي، وقد طرح الألبوم من إنتاج شركة روتانا وعبر قناتها الرسمية في "يوتيوب".

من جانب آخر، تستعد الفنانة نجوى كرم للعديد من النشاطات والحفلات الغنائية خلال الفترة المقبلة، والتي تتضمن مفاجآت كبيرة لجمهورها في جميع الوطن العربي، حيث سيتم الكشف عنها خلال الفترة المقبلة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر