سلمى أبو ضيف بفستان فوشيا من فالنتينو

ارتدت الفنانة المصرية الشابة سلمى أبو ضيف فستان فوشيا لفت الأنظار من دار أزياء فالنتينو ضمن أسبوع الموضة بباريس وإليك تفاصيل الإطلالة.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
سلمى أبو ضيف بفستان فوشيا من فالنتينو

شاركت الفنانة المصرية سلمى أبوضيف في عرض أزياء مجموعتي ربيع وصيف 2024 لدار "فالنتينو" في العاصمة الفرنسية باريس.

سلمى أبو ضيف بفستان فوشيا من فالنتينو

ونشرت عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام مجموعة من الصور بعدة فساتين كان آخرها فستان فوشيا لفت الأنظار من تصميم دار الأزياء  "فالنتينو".

وارتدت الفنانة الشابة، خلال عرض الأزياء دار "فالنتينو" الذي اجتمع فيه عدد كبير من نجوم العالم وتميز بتصاميمه المبتكرة وألوانها المبهرة، ملابس تنتمي إلى صيحة الفساتين القصيرة.

وكان آخر الأزياء التي ارتدها هو فستان فوشيا قصير كلوش، مع وردة أمامية أعطت للموديل لمسة مختلفة، تناسقت معه حقيبة فوشيا وحذاء بكعب عالِ من اللون الفوشيا أيضاَ.

واختارت سلمى أبو ضيف تسريحة الشعر المنسدل المفرود مع فرق المنتصف، كما أطلت سلمي بفستان أسود أنيق بتصميم جذاب على شكل تنورة قصيرة، ومن الأعلى تميّز بحركة ناعمة على شكل وردتين باللون الأبيض زيّنتا منطقة الصدر.

وأكملت النجمة الشابة إطلالتها، في عرض "فالنتينو"، بحذاء نسائي كلاسيكي باللون الأسود، وحملت حقيبة يد صغيرة باللون الأبيض مزيّنة بالفضي من توقيع دار "فالنتينو"، كما تركت شعرها الأسود منسدلا على كتفيها وطبّقت مكياجاً بألوان هادئة.

ونشرت سلمى أكثر من منشور، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، بشأن مشاركتها في الحدث الجمالي تضمن مجموعة صور ومقاطع فيديو من العرض وما سبقه من تحضيرات.

وعلقت الفنانة على إطلالتها في عرض الأزياء: "أنا في البرية وكنت بالورود"، ووصفت عرض أزياء maisonvalentino بـ"المذهل والساحر".

وقالت: "جميع العروض التي حضرتها جاءت من القلب والروح، وفي كل مرة أغادر فيها العرض في حالة من الرهبة والإلهام"، مضيفة: "مجموعة عاطفية ومثيرة للغاية والعرض تحفة فنية، وأحببت الطريقة التي قام بها pppiccioli".

العرض الذ شاركت فيه الفنانة التركية توبا بويوكستون ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس، بفستان أبيض قصير للغاية من توقيع نفس دار الأزياء، بستايل الكاب، ومزيناً من الكتفين وعلى منطقة الصدر والظهر بدانتيل فضي اللون على شكل ربطات "فيونكات"، ونسقته توبا مع حذاء فضي اللون، مكوناً من شرائط متتالية تصل إلى منتصف الساق.

كما تألقت النجمة التركية توبا بويوكوستون بإطلالة ثانية مميزة وأنيقة، حيث ظهرت بفستان قصير مصنوع من قماش لامع شفاف، مرصع بالحبيبات اللامعة، وقد نسقت توبا مع فستانها حقيبة يد صغيرة باللون الزهري الفاتح، كما ارتدت حذاء ستيليتو من فالنتينو مزين بشرائط حول الساقين، واختارت النجمة التركية مكياجاً ناعماً وطبيعياً، مع تسريحة شعر بسيطة منسدلة، لتحافظ بذلك على أناقتها وجمالها اللذين تشتهر بهما دوماً في المناسبات.

وتعيش الفنانة الشابة حالة من النشاط الفني، إذ تعاقدت على مسلسلين وفيلم خلال الفترة المقبلة، الأول "زينهم" بطولة النجم أحمد داود والمقرر انطلاق تصويره الفترة المقبلة، والثاني مسلسل "قصة مدينة" بطولة الفنان أحمد أمين، كما تشارك في بطولة فيلم "ليه تعيشها لوحدك" مع الفنان شريف منير.

وكان عرض لسلمى أبو ضيف مؤخراً مسلسل "حدث بالفعل" حكاية"تحت الحزام" مع النجمة غادة عبد الرازق والفنان الشاب خالد أنور، وكان العمل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر