ليلى أحمد زاهر بفستان رقيق: كم سعره؟

نشرت الفنانة ليلى أحمد زاهر مجموعة من الصور الجديدة لها وهي ترتدي فستان سهرة شيفون بلون أخضر بستاج مع مكياج بألوان الباستيل وإليك صورها في الألبوم أعلاه.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
ليلى أحمد زاهر بفستان رقيق: كم سعره؟

بإطلالة ناعمة ورقيقة نشرت الفنانة ليلى أحمد زاهر مجموعة من الصور الجديدة لها عبر  حسابها الشخصي بموقع الصور "إنستغرام" وهي ترتدي فستان سهرة شيفون باللون الأخضر البستاج، وإليك الألبوم المرفق لإطلالتها.

اختارت ليلى أحمد زاهر الفستان من العلامة التجارية  Mamzi، بلون أخضر "بستاج" بخامة الشيفون الناعمة على الطراز الواسع والأكمام من عدة ألوان الباستيل بين البينك والموف والأخضر، وبحمالات ملونة من التول، يصل سعره إلى 25 ألف جنيه.

واختارت ليلى أحمد زاهر بتسريحة الشعر المنسدل مع فرق المنتصف، والغرة الملمومة تناسقت مع ألوان شعرها المصبوغ باللون الأشقر العسلي وخصلات الهايلايت الواضحة.

وكان مكياج ليلى أحمد زاهر متناسقاً مع الفستان الناعم، حيث اختارت ألوان البينك والروز في مكياجها الرقيق، مثل أحمر الشفاه اللامع للون الروز، بالإضافة إلى أحمر الخدود البينك، مع ظلال الجفون بلون الباستيل الروز والآيلاينر الرقيق ورموش متوسطة الكثافة.

يذكر أن آخر أعمال ليلى أحمد زاهر كانت مسلسل "تلت التلاتة" في رمضان 2023، من بطولة غادة عبد الرازق، محمد القس، أحمد مجدي، مي سليم، صلاح عبدالله، ليلى أحمد زاهر، تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

كما تحضر ليلى أحمد زاهر الجزء الثالث من مسلسل "في بيتنا روبوت" وقالت في تصريحات إعلامية أنه سيكون مليئاً بالمفاجآت، والذي لاقى نجاحا في الجزأين الماضيين.

وكانت اختفت الممثلة الصاعدة ليلى أحمد زاهر قبل فترة من انتشارها الفني الحالي لاستكمال دراستها، وهي بنت الفنان أحمد زاهر وشقيقة الممثلة الصاعدة ملك أحمد زاهر، وتشاركها في بطولة فيلم عمر وسلمى في الجزء الثاني والثالث من الفيلم، مع الفنان تامر حسني والفنانة مي عز الدين.

وكانت أبرز أدوار الممثلة الشابة ليلى أحمد زاهر فيلم "يا أنا يا هو" أدت فيه دور الطفلة، وشاركت في مسلسل وادي الجن، حيث قامت بدور ليال.

كما شاركت ليلى أحمد زاهر بطفولتها في مسلسل "الهلالي سلالم" حيث قامت بدور بوسي، وأيضاً فيلم "محترم إلا ربع"، حيث قامت بدور جنى، وفيلم "كلبي دليلي"، حيث أخذت فيه ليلى.

وشاركت ليلى أحمد زاهر في طفولتها فيلم كابتن هيما، حيث قامت بدور ليلى، وكان بطولة المطرب تامر حسني والممثلة زينة، بالإضافة إلى مشاركتها في فيلم "برا الدنيا" في تجسيد شخصية ندى.

وكان مسلسل في بيتنا روبوت، الذي أدت فيها شخصية سارة، من أكثر الأدوار التي لاقت نجاحا جماهيرياً، كما شاركت الفنان ياسر جلال في بطولة مسلسل الفتوة، حيث بتجسيد دور نورا حسن أحمد الجبالي، ابنة ياسر جلال.

وشاركت أثناء طفولتها في فيلم "عنتر وبيسة" حيث قامت بدور الطفلة، وشاركت في أعمال مثل: الزناتي مجاهد، حيث قامت بدور بطة.

بنات العيلة، حيث قامت بدور نانسي، ومسلسل آدم، حيث قامت بدور هايدي هشام مدكور.

يذكر أن دخول ليلى أحمد زاهر وشقيقتها في مجال التمثيل جاء بعد طلب من المطرب تامر حسني من الفنان أحمد زاهر.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر