ليلى أحمد زاهر وهشام جمال يعلنان خطبتهما

ليلى أحمد زاهر وهشام جمال.. قصة حب بدأت بالتعاون الفني وتوجت بالخطوبة.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يناير 2024 آخر تحديث: الإثنين، 22 يناير 2024
ليلى أحمد زاهر وهشام جمال يعلنان خطبتهما

أعلن الفنان والمنتج المصري الشهير هشام جمال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" عن خطوبته على الفنانة المصرية ليلى أحمد زاهر. 

وكتب هشام جمال في إعلانه: "الحمد لله، ستبدأ سنة 2024 بخبر سعيد عليّ وعلى عائلتي، حيث تمت قراءة الفاتحة منذ أيام قليلة، وبإذن الله ستكون الخطوبة قريباً. نتمنى من الجميع أن يدعوا لنا بالتوفيق والسعادة والخير".

وقد تفاعل الجمهور والمتابعون بشكل إيجابي مع هذا الخبر، مهنئين الفنانين بهذه الخطوة المهمة، ومتمنين لهما حياة زوجية سعيدة وموفقة بإذن الله.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

إطلالة العروس ليلى زاهر في حفل خطوبتها

اتسمت إطلالة الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر في حفل قراءة فاتحة خطوبتها على الفنان هشام جمال، بالرقي والأناقة، حيث ارتدت ليلى فستان أنيق أبيض من الدانتيل مُصمم بأكمام طويلة، وأكملت إطلالتها بحذاء فضي لامع.

كما صففت شعرها الذي يجمع بين اللون الأشقر والبني الداكن، بشكل ويفي منسدل بنعومة على كتفيها، أما عن المكياج فاختارت مكياج لؤلؤي لامع مع أحمر شفاه وردي ناعم.

ليلى أحمد زاهر وهشام جمال يعلنان خطبتهما

واختارت ليلى أن ترتدي عقداً وأقراطاً رقيقين جداً يتسمان بالبساطة، لتكسب بهذه المجوهرات إطلالتها مزيداً من الرقي والسحر.

تعليق أحمد زاهر على خطوبة ابنته

علّق الفنان الكبير أحمد زاهر على خبر خطوبة ابنته الفنانة ليلى زاهر من الممثل والمنتج هشام جمال، وقراءة فاتحة الخطوبة بينهما مساء أمس، ونشر أحمد زاهر صورًا من الحفل العائلي عبر حسابه على إنستغرام، وعلّق عليها قائلاً: "الحمدلله الذى بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتى ليلى على ابني و حبيبي و صاحبي هشام جمال كل التمنيات الطيبه للعروسين والف مبروك لحبيبة قلب بابا و روح بابا ليلي ربنا يسعدكم و يبعد عنكم العين".

أحداث جمعت بين ليلى أحمد زاهر وخطيبها هشام جمال

شهدت السنوات الماضية تعاونًا فنيًا ناجحًا بين الفنانة ليلى أحمد زاهر والفنان هشام جمال، حيث جمعت بينهما العديد من الأعمال الدرامية والقصص التي أثمرت عن شائعات حول وجود علاقة عاطفية بينهما.

ومن أبرز الأعمال التي جمعت الثنائي الفني ليلى وهشام، مسلسل "في بيتنا روبوت" الذي عرض عام 2021 وحقق نجاحًا كبيرًا، حيث جسد الاثنان دور زوجين في إطار كوميدي عصري، ما أثار الكثير من التكهنات حول وجود قصة حب بينهما خارج العمل الفني.

وبعد مرور نحو 3 سنوات، تحولت تلك الشائعات إلى حقيقة، إذ أعلن هشام جمال عن خطوبته من ليلى أحمد زاهر، في خطوة توجت مسيرتهما الفنية والعاطفية.

ليلى أحمد زاهر وهشام جمال يعلنان خطبتهما

كما قام هشام بإخراج كليب أغنية "كلمة أخيرة" التي طرحتها ليلى في شهر فبراير، وتُعد "كلمة أخيرة" أولى الأغنيات التي تطرحها ليلى زاهر بشكل رسمي ومهني، إذ تم تصوير الكليب في لبنان وسط طبيعة خلابة وثلوج رائعة.

وفي تصريحات سابقة، أشادت ليلى زاهر بدعم هشام جمال المتواصل لها وقالت إنه كان أول من وقف بجانبها وساعدها على اكتشاف موهبتها في الغناء، مضيفةً أنها تشكره كثيرًا على تشجيعه المستمر لها.

وهكذا، يتضح التعاون الناجح بين الفنانين الشابين ليلى زاهر وهشام جمال، الذي بلغ ذروته بإعلان خطوبتهما مؤخرًا، بعد مسيرة من الدعم المتبادل على المستويين المهني والعاطفي.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر