كيف فاجئ تامر حسني جمهوره في حفلة العلمين؟

تامر حسني يطير في حفل العلمين.

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يوليو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 14 أغسطس 2023
كيف فاجئ تامر حسني جمهوره في حفلة العلمين؟

فاجأ النجم تامر حسني جهوره أمس في حفله بالعلمين الجديدة بمصر، بظهوره طائراً على المسرح أثناء دخوله الحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

على طريقة شخصيته في فيلمه السينمائي الأخير ارتدى النجم تامر حسني البدلة الخاصة بشخصيته في فيلمه الأخير "تاج" كما ظهر تامر حسني بإطلالاتين ببليزر برتقالي وتي شيرت وبنطلون أبيض، ثم قميص بنفسجي وبنطلون أبيض.

كيف فاجئ تامر حسني جمهوره في حفلة العلمين؟

واستقبل تامر حسني على المسرح البلوجر الألماني تنويل روبنسون وقدم معه رقصته الشهيرة على تطبيق التيك توك، كما استقبل عددا من جمهوره ليشاركوه الرقص أيضا.

ونشر النجم تامر حسني صور الحفل عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستغرام وكتب عليها: "يمكن قولت كتير على حفلات أنها من أحلى حفلات حياتي، بس حفلة العلمين امبارح بجد هي أحلى وأهم حفلة عملتها في مشواري الفني كله".

وتابع تامر حسني: "من أول دخلة الحفلة بالطيران على كل هذا الارتفاع واللوحة الخاصة بكل أغنية بغنيها من عروض استعراضية متناسقة مع كل الجرافيكس المعروض على الشاشات المتناسق أيضا مع إبهار الألعاب النارية اللي يعبر عن كل حرف في اي أغنية تغنيها".

وأشاد تامر حسني في ختام كلماته بمنظمين الحفل قائلاً: "بجد الحفلة دي كان وراها ناس كتير مخلصة و بتحب شغلها وقبل اي شيء حابين بعض وحابين الخير لبعض عشان كده طلعنا بالنجاح الجماهيري الخرافي ده والنجاح المسرحي التاريخي ده … شكراً جمهورنا الراقي .. شكراً صناع الحفلة … شكراً لاختياري لافتتاح مهرجان العلمين 💪🇪🇬

وأشعل تامر حسني مسرح العلمين بباقة من أغانيه المميزة، جمعت بين القديم والحديث، كان أبرزها، "مش هتغير عشان حد" وأغنيات فيلمه الجديد "تاج".

وكان الحفل تحت رعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وقام بتصميم المسرح تامر فوزي ومهندس الإضاءة طارق صبري وأشعل الحفل الفنان ونجم الفاير أحمد عصام الحفل من تقديم الإعلامي شريف مدكور.

جدير بالذكر أن مهرجان العلمين يقدم مجـموعة متميزة مـن الـفعاليات الترفيهـية الفنيـة وكذلك الرياضية وعروض الأزياء، كما تشـهد الفعاليات مجموعة من الحفلات الفنـية لكبار النـجوم، منهم النجمة اللبنانية نانسي عجرم والسوبر ستار راغب علامة، وفريق كاريوكي، والنجمة اللبنانية إليسا، والفنانة أنغام، وكذلك حفل للموسيقار الكبير عمر خيرت، ومغني الراب العالمي russ 

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر