سر نضارة بشرة أسيل عمران في ظهورها الأخير مع تامر حسني

أعلن الفنان تامر حسني عن مشاركة أسيل عمران له في رحلة فنية طويلة قادمة، سيتم كشف النقاب عنها قريباً، ولكنها ستبدأ بتصويرهما كليب أغنية "حوّا" سوياً، وذلك بعد تألقهما في كليب "ناسيني ليه"، وعن صورتهما الأخيرة تساءل الجمهور عن سر نضارة بشرة أسيل عمران.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 آخر تحديث: الخميس، 24 أغسطس 2023
سر نضارة بشرة أسيل عمران في ظهورها الأخير مع تامر حسني

صرح الفنان تامر حسني عن تعاونه الفترة المقبلة مع الفنانة الشابة أسيل عمران، في مشروع فني سيتم الكشف عنه قريباً، ولكنه صرّح بأن أولى خطوات هذا المشروع ستبدأ بتصويرهما سوياً كليب أغنية "حوّا"، الصادرة ضمن ألبوم تامر الجديد، هرمون السعادة، وكان ذلك الإعلان تحت صورة قام تامر بنشرها لهما سوياً، عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام، وتوالت على الفور تعليقات تهنئة وحماسية من الجمهور، وكذلك أسئلة من العديد من الفتيات عن سر نضارة بشرة أسيل عمران، خاصةً أنها تعتمد دائماً على المكياج الخفيف، إليكم الإجابة عن هذه التساؤلات من خلال هذا الموضوع!

تامر حسني وأسيل عمران يلتقيان من جديد

فاجأ الفنان تامر حسني جمهوره بإطلاق مشروع فني جديد سيجمعه مع النجمة الشابة أسيل عمران مرة أخرى، وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر بفرح وسعادة وحماس، خاصةً بعد نجاحهما المبهر في العمل الوحيد الذي جمعهما سوياً، ألا وهو كليب "ناسيني ليه".

سر نضارة بشرة أسيل عمران في ظهورها الأخير مع تامر حسني

ونشر تامر صورة تجمعه من جديد مع أسيل عمران لإعلان هذا الخبر، وعلق قائلاً: "رجعنالكم تاني أنا والنجمة الجميلة أسيل عمران بعد كليب ناسيني ليه اللي كلكم حبيتوه .. بس دلوقتي مش كليب بس احنا بنحضر رحلة فنية أطول كنتوا مستنيينها من زمان … انتظروا أول خطوة في الرحلة وهي كليب أغنيتي الجديدة ( حوّا ) من البوم هرمون السعادة يوم الخميس القادم ان شاء الله الساعة السادسة مساءً 💪❤️".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وعلى الفور، توالت مئات التعليقات من المعجبين المتحمسين لعودة الثنائي من جديد في عمل فني، حيث علق أحدهم قائلاً: "الله ياريت ماتقلش عن مستوى ناسيني ليه والألبوم ده عموما كان طفرة 👌"، بينما علق آخر: "أحسن اختيار أسيل فنانة و ممثلة رائعة وأنتم بجد راكبين مع بعض بشكل رهيب بالتوفيق ❤️❤️❤️🔥🔥🔥"، ومن ضمن المعلقين على الخبر كانت الفنانة راندا البحيري، التي علقت تثني على جمال أسيل، وقالت: "جميلة".

سر نضارة بشرة أسيل عمران في ظهورها الأخير مع تامر حسني

أما عن أسيل فقد علقت لتشكر زميلها تامر حسني، وقالت: "متحمسة كثير للشغل مع فنان ناجح وذكي ومحترم مثلك🤍 يارب المشروع الجاي يحبو الناس 🥰😍وشكراً تامر على كل شي🙏🏼".

وبسبب إطلالة أسيل المميزة والتي تشع بالحيوية في صورتها الجديدة مع تامر حسني، تساءل الكثير من المتابعين والمتابعات عن سر نضارة بشرتها، وكيف تعتني بها لتظهر متوهجة بشكل طبيعي مميز، رغم عدم استخدامها للكثير من مساحيق التجميل، إليكِ الإجابة فيما يلي:

سر نضارة بشرة أسيل عمران في ظهورها الأخير مع تامر حسني

أسرار نضارة بشرة أسيل عمران

  • تفضل أسيل عمران استخدام المنتجات الطبيعية للعناية ببشرتها، مثل زيت جوز الهند، زيت الورد، وعسل النحل لترطيب وتغذية البشرة، فهذه المكونات تحتوي على مضادات أكسدة وفيتامينات تساعد في تجديد خلايا البشرة ومقاومة التجاعيد.
  • تهتم أسيل كذلك بحماية بشرتها من أشعة الشمس الضارة عن طريق استخدام واقي الشمس قبل الخروج، وإعادة وضعه بانتظام خلال اليوم.
  • من الخطوات التي تحرص دائماً أسيل على اتباعها بشكل يومي، هي تنظيف البشرة صباحاً ومساءً باستخدام منتجات مناسبة لنوع بشرتها، وإزالة المكياج يومياً قبل التوجه للنوم.
  • تفضل أسيل عدم استخدام مستحضرات المكياج بشكل دائم أو ثقيل، بل فتضل فقط العناية جيداً ببشرتها، واستخدام واقي الشمس والماسكرا.
  • ترطيب البشرة أيضاً من الخطوات المهمة التي تتبعها أسيل للحفاظ على نضارة بشرتها ومرونتها، وتفضل استخدام منتجات تحتوي على مكونات مثل حمض الهيالورونيك لترطيب وتغذية البشرة.
  • تهتم أسيل بالحفاظ على نظامها الغذائي الصحي، وتحرص على أن يحتوي على القدر الكافي من الفيتامينات والمعادن، مثل الفواكه والخضروات الطازجة، والمكسرات مثل اللوز والجوز، كما تحرص على شرب كمية كافية من الماء يومياً.
  • تهتم أسيل بممارسة تمارين التأمل والاسترخاء، مثل اليوغا وتمارين التنفس العميق، لأنها تقلل من التوتر الذي يؤثر بشكل سلبي على بشرتها، كما تهتم بممارسة التمارين الرياضية بانتظام، مما يعزز تدفق الدم والأكسجين لبشرتها بشكل دائم.
  • وأخيراً وليس آخراً؛ تحرص أسيل كذلك على الحصول على قسط كافِ من النوم كل ليلة، بما لا يقل عن 7-8 ساعات يومياً.
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر