سر شباب بشرة نادية الجندي في أحدث ظهور لها

إليكِ تفاصيل إطلالتها بالصور!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يوليو 2023 آخر تحديث: الأحد، 13 أغسطس 2023
سر شباب بشرة نادية الجندي في أحدث ظهور لها

تصدرت الفنانة الشهيرة نادية الجندي تريند جوجل بعد ظهورها بإطلالة شبابية وجذابة، وببشرة نضرة وتشع بالشباب والحيوية، مما دعى الكثير من المتابعين إلى سؤالها عن سر نضارة بشرتها وحفاظها على شبابها حتى مع تقدمها في العمر، وسنكشف لكِ من خلال هذا المقال سر نضارة بشرة نادية الجندي، وكيف يمكنك الحصول على إطلالة رشيقة وشابة مثل الفنانة الشهيرة. 

سر شباب بشرة نادية الجندي في أحدث ظهور لها

نادية الجندي بإطلالة شبابية ورشيقة

نشرت الفنانة المشهورة بلقب نجمة الجماهير، نادية الجندي، صور لها من أحدث جلسة تصوير لها بإطلالة شبابية وجميلة، وارتدت فيها فستان لامعاً باللون البني النحاسي، وأكمام طويلة وفتحة من منتصف الساق، وعلقت على الصور قائلة: "مساء الخير على جمهوري الحبيب وحشتوني أوي".

وبعد أن تصدرت الجندي التريند، نشرت صورة أخرى لها من نفس جلسة التصوير تشكر فيها جمهورها ومتابعيها، وعلقت قائلة: "بشكر جمهوري الحبيب على دعمه الدائم ليا، بشكركم علي محبتكم والتعليقات الإيجابية الجميلة، اللي أسعدتني كثيراً وسعيدة بالتريندات، وردود الأفعال علي جميع المواقع والسوشيال ميديا، ويارب أكون دايماً عند حسن ظنكم 🙏🏻🙏🏻، بحبكم أوى أوى ❤️❤️❤️❤️❤️"

سر شباب بشرة نادية الجندي في أحدث ظهور لها

واختارت نادية الجندي لإطلالتها مكياج بدرجات البني اللامعة، سواء للآيشادو أو أحمر الشفاه، بأنامل الماكيير الشهير علاء التونسي.

سر رشاقة نادية الجندي

صرحت الفنانة نادية الجندي في إحدى المداخلات الهاتفية لها في برنامج الستات عن سر رشاقتها وحفاظها على وزنها، قائلة: "الرياضة شيء مهم جداً للناس كلها، ومش بس الرياضة في حاجات تانية، أنا حارمة نفسي من الأكل طول الوقت، وربنا فوق أي حاجة هو اللي بيدي الشكل الحلو والروح الحلوة، وحب الناس من حب ربنا"

سر شباب بشرة نادية الجندي في أحدث ظهور لها

كيف تحافظ نادية الجندي على بشرتها

تمتلك الفنانة نادية الجندي بشرة تشع بالشباب والحيوية، وبالتأكيد تساءل جمهورها عن سر حفاظها على بشرتها ونضارتها، إليكِ أهم الطرق التي تتبعها نادية الجندي في العناية بالبشرة:

  • تؤمن نادية الجندي بأهمية استخدام المنتجات الطبيعية في العناية بالبشرة، لذا تفضل استخدام المكونات الطبيعية مثل زيت الزيتون وزيت اللوز في ترطيب البشرة وتغذيتها.
  • للحفاظ على بشرة صحية، توصي نادية الجندي بتنظيف البشرة بانتظام صباحاً ومساءً، باستخدام غسول مناسب لنوع البشرة لإزالة الشوائب والأوساخ.

سر شباب بشرة نادية الجندي في أحدث ظهور لها

  • أحد أسرار جمال بشرة نادية الجندي، هو استخدام واقي الشمس يومياً، لأنه يساعد في حماية البشرة من أضرار أشعة الشمس.
  • كما ذكرنا سابقاً، صرحت نادية الجندي بأنها تحرم نفسها من الأكل، وتعتمد فقط على تناول الأطعمة الصحية الغنية بالفيتامينات والمعادن، كما تتناول الماء بكميات كافية على مدار اليوم، مما يعزز جمال وصحة بشرتها.
  • تنصح نادية الجندي بضرورة الحصول على قسط كافٍ من النوم وممارسة تمارين الاسترخاء للحفاظ على صحة وجمال البشرة.

شد البشرة على طريقة نادية الجندي

  • تدليك الوجه باستخدم زيت الجوجوبا أو زيت الورد بلطف وبحركات دائرية لمدة 5-10 دقائق يومياً.
  • تمارين العضلات الوجهية، وتتم بتعديل الوجه بالتوالي بين وضع العبوس والابتسام والهمس لمدة 5-10 دقائق يومياً، فهذه التمارين تعزز تدفق الدم وتحسن مرونة البشرة.

سر شباب بشرة نادية الجندي في أحدث ظهور لها

  • استخدام ماسك العسل والليمون، بخلط ملعقة من العسل مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون، ويوزع الماسك على الوجه لمدة 15-20 دقيقة، ثم يغسل بالماء الفاتر.
  • تحرص نادية الجندي على استخدام مرطبات الوجه والعيون التي ترطب وتحمي البشرة من الجفاف وعلامات التقدم في العمر، وتفضل المرطبات التي تحتوي على مكونات طبيعية مثل الشاي الأخضر وحمض الهيالورونيك.
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر