أحدث ظهور لبسمة بوسيل مع أولادها ورسالة من تامر حسني

شاركت بسمة بوسيل جمهورها بفيديو طريف ظهرت فيه مع ابنتها أمايا، وابنها آدم وهو يقود فيسبا

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 24 يناير 2024
أحدث ظهور لبسمة بوسيل مع أولادها ورسالة من تامر حسني

شاركت بسمة بوسيل جمهورها بفيديو لطفليها من النجم تامر حسني، آدم وأمايا وهما يقودان دراجة بخارية، حيث ظهر ابنها طريف ظهرت فيه مع ابنها وابنتها أمايا، وكان آدم يقود فيسبا.

وظهر آدم يجلس في الأمام ويمسك بالفيسبا ويقودها وبينما تجلس والدته بسمة بوسيل خلفه وتصور الفيديو وتساعده في بعض الأحيان، وإلى جانبها تجلس ابنتها أمايا.

وكتبت بسمة بوسيل تعليقا على الفيديو قائلة: "سعادتي الحقيقية"، وكان تامر حسني وبسمة بوسيل أعلنا انفصالهما في 27 نيسان/ أبريل الماضي.

على صعيد آخر يعاني الفنان تامر حسني من حالة نفسية سيئة، على خلفية أحداث الحرب على غزة منذ بدء طوفان الأقصى، حيث قرر توقف ممارسة أنشطة الفنية خلال الشهر الماضي.

وكان الظهور الأول لتامر حسني خلال مشاركته في حفل زفاف، والتي علق عليها المصور الخاص به عبر حسابه الشخصي، بأن تامر أحيا أول حفل زفاف بعد فترة غياب لمعاناته نفسيًا، وأنه يظهر في الصور وهو يضحك، ولكنه ما زال يعاني نفسيًا وعضويًا.

وكتب مصور النجم قائلاً: ""أول فرح لتامر بعد فترة اكتئاب طويلة، بس للأسف هو لسه تعبان، نفسيًا أو عضويًا، حتى لو في الصور بيضحك والناس ملهاش ذنب، بس مجرد ما ركب العربية زعلت أوي عليه بس كنت واحشنا يا تيمو، شدة وتزول يا حبيبي، ياما عديت بالأصعب ربنا معاك يا حبيبي".

يذكر أن تامر حسني طوال الفترة الماضية كان يوجه نصائح لجمهوره ومتابعيه من خلال حسابه على "إنستغرام" حول التقرب إلى الله وأداء الصلاة، نافيا أنه ليس رجل دين ليقدم النصيحة، لكنه بصفته إنسان عادي مثلهم، لافتًا في الوقت نفسه إلى أنه لم يكن مواظبًا على أداء الصلاة في وقتها، لكن خلال الفترة الماضية نجح في التغلب على هذه الأزمة، وأصبح حريصاً على ألا يؤجّلها عن موعدها.

ووجه اليوم تامر حسني رسالة قوية ومؤثرة لمتابعيه، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام قال فيها: "فجر الرزق والستر والشفاء والعافية للجميع، خطر في بالي شيء مهم يمكن الكل يعرفه بس أحيانًا نحب نقوي بعض بيه فأنا هكتبه لكل شخص مش لاقي سبب للي هو فيه أو حد تعبان".

وتابع حديثه لمتابعيه قائلاً: "مفيش دكتور عارف يريحه أو حد بيطلب حاجة من ربنا وما بتحصلش، لو دايمًا بتدور على أسباب منطقية ومش لاقي، أوعى تفهم غلط وتحس إن الأبواب مقفولة في وشك من باب النحس أو حظك وحش، لا أفهم أن كل قدر كتبه لك ربنا له حكمة قد لا تفهمها أو تستوعبها حالاً بس هتعرف قدام هي حصلت ليه"

واختتم تامر حسني رسالته: "والمهم اللي عايز أقوله هلخصه في جملة "إذا عجزت الأسباب فأذهب للمُسبب" أذهب لرب الأسباب اتكلم معاه جايز عايز يسمع صوتك".

يذكر أن تامر حسني شارك أمس السبت في إحياء حفل عقد قران أحمد محمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت، كما قام بتقديم العزاء للفنان شريف رمزي في شقيقه الراحل صلاح رمزي الذي وافته المنية يوم الأربعاء الماضي.

وكان آخر أعمال تامر حسني الفنية، فيلم "تاج" بطولة تامر حسني، دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، ساندي، هالة فاخر، من قصة وسيناريو وحوار تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

وتدور أحداث فيلم "تاج" في إطار كوميدي فانتازي، حول تاج (تامر حسني) الذي يعمل في إحدى المدارس الخاصة بعد خروجه من دار لرعاية الأيتام، وهناك يتعرف على دينا الشربيني وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة، وفي تلك الأثناء يكتشف أنه يمتلك قوة خارقة، وسرعة فائقة وقدرة على التخفي، ويحاول استخدامها في مساعدة الناس والوقوف بجوارهم ثم تتصاعد الأحداث.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر