ما سبب توقف تامر حسني عن الغناء وسط حفله بلبنان؟

تامر حسني يبكي خلال حفله بلبنان ويوقف الغناء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يوليو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 17 يوليو 2023
ما سبب توقف تامر حسني عن الغناء وسط حفله بلبنان؟

شهد حفل تامر حسين بلبنان أمس، موقف غريب أثناء توقف تامر حسني عن الغناء، بسبب تأثره على مسرح الحفل، واصفاً الحفل بأنه "حفل تاريخي" بعد غياب 7 سنوات.

ما سبب توقف تامر حسني عن الغناء وسط حفله بلبنان؟

وأعرب تامر حسني عن امتنانه للجمهور اللبناني بسبب استقباله الحار، وتفاعل الجمهور الذي بلغ عدده حوالي 13 ألف شخص، معه أثناء وصلات الحفل، مشيراً إلى أن الحفلات التي أحياها في لبنان رغم ما يمر به البلاد سيظل راسخاً ومحفوراً في ذاكرته ومشواره الفني.

وقال تامر حسني في كلمته على مسرح الحفل "حسيت بالحب والانتصار، ومن فرحتي مش قادر أقف أغني، مش عارف أتكلم  مش لاقي كلام يوصف محبتي ليكم ويعبر عن الفرحة اللي دخلتوها في قلبي، شعب لبنان الغالي الحبيب من كل قلبي شكراً لمحبتكم الصادقة شكراً لكل من أشرف على هذا الحفل الأسطوري شكراً صحافة وإعلام لبنان الغالي".

ما سبب توقف تامر حسني عن الغناء وسط حفله بلبنان؟

ونشر تامر صورًا من الحفل، عبر حسابه الرسمي بموقع"إنستجرام"، وعلق: "حفل لبنان حقا حفل للتاريخ، استقبال وذوق وطاقة حب وحماس مش طبيعية، استقبالكم وتصفيقكم قبل غنائي كل هذا الوقت لحظة مش هنساها تم تسجيلها في حياتي من أهم اللحظات اللي حسيت بيها بكرم ربنا في مشوار حياتي بشكل عام"

ما سبب توقف تامر حسني عن الغناء وسط حفله بلبنان؟

وتابع: "شكراً للسيد حسين كسيرة على مجهوده الخرافي، يا حسين أنت عملت حدث مشرف أنا فخور بيه جداً، شكراً ياسر الحريري المبدع المخلص، شكراً العبقري أحمد عصام ورجال الأمن اللبناني الغالي اللي تعبوا جداً لإنجاح هذا الحفل التاريخي".

وأضاف تامر حسني: "شكراً كل فريق عملي المجتهد اللي مش بينام لحظة عشان نطلع كلنا بالشكل ده شكراً الجاليات العربية العظيمة اللي حضرت شكراً الجالية المصرية الحبيبة اللي نورتني، شكراً لبنان العظيم وشعب لبنان الحبيب، الحمد لله".

وشهد الحفل توقف تامر حسني عن الغناء، عقب تعرض إحدى الجمهور الحاضرين لحالة إغماء، وطالب بتدخل رجال الإسعاف من الصليب الأحمر، وانتظر حتى تم إفاقته.

ما سبب توقف تامر حسني عن الغناء وسط حفله بلبنان؟

يذكر أنه تم عرض فيلم تامر حسني الأخير في دور العرض اللبنانية، وفاجأ تامر حسني جمهوره بزيارة مفاجأة إلى إحدى دور السينما في لبنان ليشاهد معهم فيلمه الجديد تاج، واستقبله الجمهور بالهتافات والأعناق وظلوا يهتفون "تاج .. تاج".

وفيلم تاج بطولة تامر حسني، دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، هالة فاخر، ساندي، محمد أبو داوود، والفيلم قصة وسيناريو وحوار وموسيقى تصويرية تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر