تفاصيل مهرجان ليلة العمر في الكويت

يشارك عدد من مطربي الوطن العربي في مهرجان"ليلة عمر" الغنائي في نسخته الأولى بدولة الكويت خلال أيام وإليك تفاصيل الحفلات وأسماء المطربين.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 23 أكتوبر 2023
تفاصيل مهرجان ليلة العمر في الكويت

ينطلق مهرجان "ليلة عمر" الغنائي في نسخته الأولى بدولة الكويت، نهاية الأسبوع الجاري، والذي يضم مجموعة من مطربي الوطن العربي.

تفاصيل مهرجان ليلة العمر في الكويت

وكشف رئيس مهرجان "ليلة العمر" عبد العزيز الزيدي، عن تفاصيل المهرجان الذي يضم مجموعة من نجوم الأغنية العربية والخليجية، أبرزهم الفنانة أنغام والفنانة شيرين والفنان حسين الجسمي والفنانة رحمة رياض، والفنان بهاء سلطان، والفنان تامر عاشور، والفنان عايض، وذلك في أرينا الكويت يوم 12 أكتوبر المقبل.

وأكد الزيدي، أن مفاجآت "ليلة عمر" لن تتوقف عند هذا الحد حيث أن الفترة المقبلة ستكشف عن العديد من الفعاليات المصاحبة للمهرجان، شميرا إلى أن تذاكر حفلات المهرجان نفذت في وقت قياسي منذ الإعلان عن برامج المهرجان والحفلات.

ونشرت صفحة مهرجان ليلة عمر" في الكويت، مجموعة من البوسترات الدعائية للفنانين، أبرزها بوستر الفنانة شيرين وأرفقت معه تعليق: "ليلة كلها مشاعر.. والرومانسية فيها عالية، ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر 2023، الفنانة شيرين عبدالوهاب على مسرح "أرينا الكويت"، في 9 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

كما أعلنت صفحة مهرجان "ليلة العمر" عن ملامح المهرجان الذي يضم مجموعة من نجوم الأغنية العربية والخليجية، حيث سيكون الجمهور على موعد مع حفل آخر مميز يجمع بين الفنان حسين الجسمي والفنانة رحمة رياض في أرينا الكويت يوم 12 أكتوبر المقبل، وأرفقت تعليق على البوستر الدعائي مكتوب فيه: "جمهور الكويت .. خلكم على استعداد لـ ليلة اجواء الحماس فيها عاليه جداً، ضمن فعاليات #مهرجان_ليلة_عمر 2023 ليلة مختلفه يحييها، الجبل الفنان / حسيـن الجسمـي، والفنانه رحمـة ريــاض".

تفاصيل مهرجان ليلة العمر في الكويت

كما يجتمع تامر عاشور وبهاء سلطان وعايض في حفل آخر يوم 13 تشرين الأول/ أكتوبر، ونشرت إدارة المهرجان على صفحتها مع البوستر الدعائي للفنانين تعليق: "حفله الحماس فيها عالي جداً، ضمن فعاليات#مهرجان_ليلة_عمر، مع الفنانين (تامر عاشور - بهاء سلطان - عايض) في حفل شبابي مُختلف.

تفاصيل مهرجان ليلة العمر في الكويت

وأكد رئيس مهرجان "ليلة عمر" عبد العزيز الزيدي، لن تتوقف عند هذا الحد حيث إن الفترة المقبلة ستكشف عن العديد من الفعاليات المصاحبة للمهرجان.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر