رحمة رياض تفوز بجائزة نجمة الغناء العربية

في حفل توزيع جوائز الموريكس دور، تم تكريم الفنانة العراقية رحمة رياض بجائزة نجمة الغناء العربية، وتألقت خلال الحفل بفستان مذهل بتوقيع زهير مراد.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 21 أكتوبر 2023
رحمة رياض تفوز بجائزة نجمة الغناء العربية

بإطلالة حالمة تشبه أميرات ديزني، تألقت الفنانة العراقية الشابة رحمة رياض على السجادة الحمراء لحفل الموريكس دور في كازينو لبنان، بفستان مميز وأنيق، وتصدرت التريند فور تسلمها جائزة نجمة الغناء العربية في الحفل، وهي المرة الرابعة على التوالي التي يتم فيها تكريم رحمة رياض في حفل الموريكس دور.

رحمة رياض تفوز بجائزة نجمة الغناء العربية

إطلالة الفنانة رحمة رياض في الموريكس دور

تألقت النجمة العراقية الشهيرة في العالم العربي، رحمة رياض، على السجادة الحمراء الليلة لحفل الموريكس دور لعام 2023 في كازينو لبنان ببيروت، بفستان ضخم باللون الأصفر المميز، من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد، وعلى الفور شبهها الجمهور بأميرات ديزني، بسبب قصة الفستان المنفوشة والضخمة، وتطريزات الفستان الناعمة واللامعة على محيط الصدر، والشرائط اللامعة التي تزين الظهر المكشوف.

رحمة رياض تفوز بجائزة نجمة الغناء العربية

ونسقت معه رحمة مجموعة أنيقة من المجوهرات من العلامة الشهيرة بولغاري BULGARI، والمتمثلة في أقراط، وسوار ومجموعة من الخواتم الأنيقة، أما من الناحية الجمالية، فقد اختارت رحمة تسريحة الشعر الويفي المنسدل على الكتفين والظهر، ومكياج عيون سموكي مع لمسة من أحمر الشفاه النيود اللامع.

رحمة رياض تفوز بجائزة نجمة الغناء العربية 

تكريم رحمة رياض في الموريكس دور

على مسرح جوائز الموريكس دور في كازينو لبنان، تم تكريم الفنانة العراقية الشابة رحمة رياض بجائزة نجمة الغناء العربية، والتي عبرت بعد تسلمها الجائزة عن سعادتها العارمة بهذا التكريم، خاصةً أنه الرابع على التوالي من الموريكس دور، كما تعهدت للحضور ولنفسها أمامهم بأنها ستقدم أفضل ما لديها فيما بعد، وأن الآتي سيكون أفضل وأجمل بكل تأكيد، ثم أدت على المسرح أغنيتها الجديدة والتي تصدرت التريند فور إطلاقها "حلو هـالشعور".

رحمة رياض تفوز بجائزة نجمة الغناء العربية

وعلى خبر التكريم، انهالت تعليقات المتابعين المهنئة والمباركة لرحمة على التكريم، ومنهم من عبر عن شعوره بالفخر بها، واتفقوا جميعاً على استحقاقها هذه الجائزة بجدارة!

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر