ريا أبي راشد تتألق بالأحمر في حفل Bulgari

الإعلامية ريا أبي راشد على حضور حفل إطلاق مجموعة Bulgari للمجوهرات الجديدة بفستان أحمر ناري وإليك الألبوم المرفق لإطلالتها الساحرة.

  • تاريخ النشر: السبت، 16 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 10 ديسمبر 2023
ريا أبي راشد تتألق بالأحمر في حفل Bulgari

في إطلالة نارية بفستان أحمر، ظهرت الإعلامية ريا أبي راشد في حفل إطلاق مجموعة Bulgari للمجوهرات الجديدة، وجمعناها لكِ في الألبوم أعلاه.

الفستان الذي لفت الأنظار خلال الحفل كان بالتعاون مع منسق الأزياء سيدريك حداد، ومن تصميم مصمم الأزياء توني وهو من ضمن مجموعته للأزياء الراقية لـ2015.

وجاءت تفصيلة فستان الإعلامية ريا أبي راشد بتصميم ضيق باللون الأحمر بلا أكمام وتزينت بمجوهرات بولغاري، مع تسريحة الشعر الويفي المنسدل للجانب، لتظهر فخامة موديل الفستان والمجوهرات.

واعتمدت الإعلامية ريا أبي راشد ألوان المكياج الهادئة للتناغم مع الفستان الأحمر الجريء، حيث اختارات ظلال عيون بنية مع آيلاينر رفيع، وأحمر شفاه نبيتي لامع قريب من لون الفستان، بلمسات فنانة المكياج رنيم التركي.

وكانت آخر إطلالات الإعلامية ريا أبي راشد حضورها في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، بفستان أبيض من توقيع المصمم العالمي رامي العلي، من مجموعة الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2023. 

وتميز الفستان بقصته الـ Mermaid، المحددة للجسم حتى تتسع من الأسفل في ذيل واسع وكبير يشبه ذيل السمكة لتتألق بإطلالة جذابة ورقيقة في نفس الوقت، كما يتميز بياقته الملتفة حول الرقبة عوضاً عن الأكمام، وكان الفستان من التول القاسي المزين بأحجار لؤلؤية، وأشكال الريش المتناثرة، حتى يتسع للأسفل بدون أي زخارف.

وأيضاً تشابهت تسريحة ريا أبي راشد في مهرجان فينيسيا مع تسريحة شعرها في حفل المجوهرات بلغاري حيث اختارت تسريحة  الشعر الويفي الريترو المنسدل بنعومة على الظهر وأحد الكتفين من تصفيف الشعر من كيراستاز باريس Kérastase.

وظهرت ريا أبي راشد كعادتها بالمكياج الكلاسيكي يبرز طلتها الناعمة بألوان النيود اللامعة للعيون، مع أحمر شفاه باللون الأحمر المخملي الزاهي، مستخدماً مستحضرات أرماني بيوتي الشهيرة Armani Beauty.

يذكر أن ريّا أبي راشد من مواليد 12 مايو 1977، وهي مذيعة لبنانية ومقدمة برامج تلفزيونية وصحفية ومنتجة في شبكة إم بي سي منذ عام 2003، كما شاركت في تقديم برنامج المواهب الشهير Arabs Got Talent إلى جانب مغني الراب السعودي قصي خضر، كما تنفرد بتقديم برنامجها الخاص سكووب. الذي يغطي آخر أخبار هوليود بالإضافة إلى استضافتها لأبرز المشاهير من الممثلين.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر