رزان جمال تتألق في حفل مجلة Vogue

نشرت النجمة اللبنانية رزان جمال ألبوم صور لها على حسابها الشخصي بإنستغرام، أثناء حضورها حفل مجلة Vogue وإليك الصور في الألبوم المرفق مع تفاصيل إطلالتها في المقال التالي.

  • تاريخ النشر: السبت، 17 فبراير 2024
رزان جمال تتألق في حفل مجلة Vogue

تألقت النجمة اللبنانية رزان جمال في حفل مجلة Vogue العربية والذي عقد بمدينة دبي بالإمارات المتحدة.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

رزان جمال تتألق في حفل مجلة Vogue

ونشرت رزان جمال مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي بموقع الصور إنستغرام، جمعناها لك في الألبوم المرفق، وكتبت تعليقاً عليها: "من المحيط إلى السجادة الزرقاء لمجلة @voguearabia. أشكركم على جعلي جزءًا من عالمكم الخيالي وعلى جهودكم في الحفاظ على التنوع البيولوجي في دولة الإمارات العربية المتحدة".

وكان موضوع الحفل عن حوريات الخليج لنشر التوعية عن التنوّع الطبيعي تحت الماء، بحسب ما كتبت رزان.

وارتدت الفنانة اللبنانية رزان جمال فستان حورية البحر من مجموعة المصمم زهير مراد لصيف وربيع 2019، التي حملت اسم From Ocean to Shore، أي "من المحيط للشاطئ" وجاء الفستان مطرزاً بكثافة في أماكن معينة ليرسم موجات البحر، ونسقت رزان جمال مع الفستان حقيبة على شكل قوقعة بحر.

واختارت النجمة اللبنانية رزان جمال تكنيك مكياج يعرف باسم  Dolphin Skin،مستوحى من بشرة الدولفين، يعتمد على المكياج اللامع مثل بشرة الدولفين، أما عن تسريحة الشعر اختارات رزان جمال تسريحة الشعر المبلل التي تناسقت مع إطلالة البحر والماء.

وعلى الصعيد الفني، تستعد رزان جمال لأول بطولة سينمائية لها في فيلم محمد رمضان المقبل "أسد أسود" من إخراج محمد دياب، من تأليف محمد وخالد وشيرين دياب، ويشارك في بطولته ماجد الكدواني، شريف سلامة، خالد الصاوي، وأحمد عبد الحميد.

وحكى محمد رمضان خلال مداخلة هاتفية عن الفيلم قائلا: "بحضر لفيلم "أسد أسود" بنصور 60% منه في المملكة العربية السعودية و 40% منه في مصر، دا تأليف وإخراج محمد دياب آخر مشروع ليه قبل "أسد أسود" كان مسلسل إنتاج مارفل وأيضا هو أول مصري تنتج ليه مارفل وأول مصري يكون في لجنة تحكيم مهرجان أوسكار".

يذكر أن رزان جمال قدمت مؤخرا مسلسل "الثمن" والذي انضم إلى قائمة الأعلى مشاهدة في مصر أثناء عرضه عبر منصة شاهد  vip، ويشارك في بطولته باسل خياط، رزان جمّال، نيقولا معوض، والعمل من إخراج فكرت القاضي، وهو النسخة المعربة من مسلسل "ويبقى الحب" التركي.

مسلسل الثمن الذي كانت بطلته رزان جمال، دارت أحداثه حول المهندسة سارة (أرملة لديها طفل وحيد) تقدم على العمل مهندسة في شركة موزاييك وهي شركة استشارات هندسية كبيرة في لبنان وتخفي أمر كونها أما حتى يتم قبولها في الشركة التي ترفض تعيين أمهات.

كما شاركت رزان في عدة مسلسلات كضيفة شرف، في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "تغيير جو" مع منة شلبي، إياد نصار، شيرين، ميرفت أمين وغيرهم نخبة من النجوم.

وشاركت رزان جمال أيضاً في فيلم "كيرة والجن" وهو من بطولة أحمد عز، كريم عبد العزيز، وروبي، هند صبري، هدى المفتي، أحمد مالك، سيد رجب وغيرهم نخبة من النجوم.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر