أنغام تتألق في حفلها الغنائي بمهرجان العلمين

ظهرت أنغام بإطلالة لافتة خلال بحفلها بمهرجان العلمين بفستان تركواز وتسريحة الشنيون المرفوع كما سنعرض لكِ في صور المقال التالي.

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2023 آخر تحديث: الخميس، 24 أغسطس 2023
أنغام تتألق في حفلها الغنائي بمهرجان العلمين

أحييت المطربة أنغام حفلها الغنائي الليلة بمهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى، وسط حضور كبير من الجمهور، وتألقت في فستان تركواز وتسريحة الشنيون المرفوع.

وقالت أنغام في بداية حفلها أثناء اعتلائها على خشبة مسرح مهرجان العلمين إنها لم تغن في الساحل الشمالي منذ فترة كبيرة، والذي يعتبر من أجمل المناطق التي عاشت فيها، موجهة التحية للفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات.

أنغام تتألق في حفلها الغنائي بمهرجان العلمين

وأضافت خلال كلمتها في بداية الحفل: "مبروك لمصر على العلمين وجمهوري وحشني جدا". وبدأت أنغام حفلها بمهرجان العلمين بأغنية "ونفضل نرقص"، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وقدمت أنغام مجموعة من أجمل أغانيها تنوعت بين القديم والحديث، منها "مجبش سيرتي" و"ولا دبلت" و"هو نفس الشوق" و"سيبك أنت" و"روحي" و"حبيتك" و"لوحة باهتة" و"عمري معاك" و"عشان أرضيك"، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

أنغام تتألق في حفلها الغنائي بمهرجان العلمين

وتفاعل الجمهور بشكل لافت في أغاني: "هتشتاقوا" و"حالة خاصة جدا" و"بتعدي السنين". وتألقت أنغام في الفستان التركواز مع تسريحة الشعر المرفوع الشنيو والغرة الجانبية، مع مكياج نيود وعيون شامبين.

وانطلق فاعليات مهرجان العلمين الجديدة بمصر في 13 تموز/ يوليو 2023 تحت عنوان "العالم علمين"، و يفتتح الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط أبوابه أمام الزوار لمدة 45 يوما أي حتى الـ26 من آب/ أغسطس الجاري.

واستقبلت المدينة خلال تلك الفترة ما يقرب من مليون زائر من داخل مصر والوطن العربي لحضور فعاليات المهرجان، وبدأت فعاليات المهرجان بحفل كامل العدد للنجم تامر حسني، ونانسي عجرم وراغب علامة، وأحمد سعد، وإليسا وتامر عاشور، ونوال الزغبي.

كما استقبل المهرجان العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية في أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربي وعلى المستوى الدولي.

وشهدت الفعاليات أيضا بطولة لكرة القدم الشاطئية شارك بها أكثر من 40 نجما من نجوم الرياضة على المستوى المحلى والأجنبي، فضلا عن سباق" تراياثلون"، مكوناً من ثلاث رياضات "السباحة - ركوب الدراجات - الجري" وجميعها ألعاب أوليمبية، وإقامة بطولة دولية للبادل، وعروض للطائرات RC، وبطولة دولية للكرة الشاطئية، وسباق للسيارات، وتحدى جيت سكي JET SKIS CHALLENGE، فضلا عن إقامة البطولة العربية للجودو على هامش أحداث المهرجان.

وتعيش الفنانة أنغام انتعاشة فنية خلال العام الجاري 2023، وقامت مؤخرًا إحياء العديد من الحفلات الغنائية، في مصر والمملكة العربية السعودية، وسط حضور جماهيري ضخم تحت شعار "صوت مصر".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر