إطلالة أنغام في حفلتيها بالكويت

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
إطلالة أنغام في حفلتيها بالكويت

تألقت النجمة أنغام خلال حفليها بمهرجان ليلة عمر والمقام في الكويت، وشهد حفلي أنغام إطلالاتين مختلفتين جمعناهم لكِ في الألبوم أعلاه.

وارتدت أنغام خلال حفلها الأول فستان من الدانتيل باللون الروز، مع تسريحة الشعر المرفوع ذيل حصان، ومكياج ناعم باللون البينك، فيم  ارتدت في حفلها الثاني بالمهرجان فستاناً باللونين الأحمر مع جيبونة من اللون الفوشيا، وأكملت الإطلالة بتسريحة الريتو للشعر المنسدل الويفي مع لمه من الأمام دون غرة، مع مكياج نيود مائل للبينك.

وشهدت حفل أنغام العديد من المواقف والمفاجآت المثيرة منها تقديمها لنجلها الكويتي للجمهور وسط حالة من الترحاب والمحب، كما كشفت أنغام لوسائل الإعلام مواصفات من يستحق صوت مصر قائلة: "كل صوت حلو بيحب ويقدر مصر.. هو صوت مصر".

فيما أوضحت أنها فخورة بلقب صوت مصر، وأنها تعمل على الحفاظ على القيمة التشريفية الكبيرة والمعنوية لهذا اللقب، والتي تضعها في حالة تقويم دائم لكل ما يصدر منها سواء على المستوى الفني أو الشخصي.

وأحييت أنغام وصلات الغناء والطرب بعدد كبير من أغانيها المحببة لدى الجمهور منها "نفضل نرقص"، "ولا دبلت"، "مجبش سيرتي"، "سيبك أنت"، "روحي"، "لوحة باهتة"، "عمري معاك"، "علشان أرضيك" و"أكتبلك تعهد" ، "بحبك وحشتيني" ، "حالة خاصة" ،" لا تهجى" ،"هو نفس الشوق" ،"لوحة باهتة و"اساميك الكتيرة"، وغيرها.

يذكر أن مهرجان ليلة عمر ضم مجموعة من نجوم الأغنية العربية والخليجية، أبرزهم الفنانة أنغام والفنانة شيرين والفنان حسين الجسمي والفنانة رحمة رياض، والفنان بهاء سلطان، والفنان تامر عاشور، والفنان عايض، وذلك في أرينا الكويت يوم 12 أكتوبر المقبل.

وكشف رئيس مهرجان "ليلة العمر" عبد العزيز الزيدي، عن تفاصيل المهرجان الذي ي أن مفاجآت "ليلة عمر" لن تتوقف عند هذا الحد والفترة المقبلة ستكشف عن العديد من الفعاليات المصاحبة للمهرجان، مشيرا إلى أن تذاكر حفلات المهرجان نفذت في وقت قياسي منذ الإعلان عن برامج المهرجان والحفلات.

ونشرت صفحة مهرجان ليلة عمر" في الكويت، مجموعة من البوسترات الدعائية للفنانين، أبرزها بوستر الفنانة شيرين وأرفقت معه تعليق: "ليلة كلها مشاعر.. والرومانسية فيها عالية، ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر 2023، الفنانة شيرين عبدالوهاب على مسرح "أرينا الكويت"، في 9 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

كما أعلنت صفحة مهرجان "ليلة العمر" عن ملامح المهرجان الذي يضم مجموعة من نجوم الأغنية العربية والخليجية، حيث سيكون الجمهور على موعد مع حفل آخر مميز يجمع بين الفنان حسين الجسمي والفنانة رحمة رياض في أرينا الكويت يوم 12 أكتوبر المقبل.

كما يجتمع تامر عاشور وبهاء سلطان وعايض في حفل آخر يوم 13 تشرين الأول/ أكتوبر، في حفل شبابي مُختلف.

وكانت تصدرت الفنانة أنغام التريند عقب توجيه المطربة شيرين التحية لها في حفل ليلة الدموع الذي أقيم بالرياض الشهر الماضي، حيث فاجأت شيرين الجمهور وتقدمت شيرين بالشكر للعديد من الزملاء والأصدقاء من الوسط الفني الذين ساندوها في محنتها الأخيرة، على رأسهم الفنانة أحلام الشامسي، والفنانة ياسمين عبد العزيز، لكنها توجهت للفنانة أنغام برسالة وجدها الجمهور تحمل أكثر من معنى في طياتها، خاصةً بعد المناوشات بين جمهور الفنانتين حول أحقية أي منهما بلقب "صوت مصر".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر