أفضل إطلالات أنغام بالمكياج النيود

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يناير 2022
أفضل إطلالات أنغام  بالمكياج النيود

تتألق أنغام بمكياج النيود في أغلب إطلالالتها، فكيف تختار أنغام ألوان تجعلها بطلة جذابة؟ في الألبوم أعلاه جمعنا لك إطلالات أنغام بالمكياج النيود، مع معرفة قواعد المكياج النيود على طريقة المطربة أنغام.

مكياج أنغام بالنيود

ألوان الكونسيلر

الكونسلير يعمل على تغطية الهالات السوداء والبقع الداكنة؛ لذلك يفضل في مكياج النيود أن تستعمل اللون البرتقالي مع إضافة طبقة أخرى بلون أفتح من لون البشرة الطبيعي بدرجة واحدة فقط، إذا كانت بشرتك سمراء أو تريدين الظهور بإطلالة حنطية جذابة.

ألوان ظلال العيون

في المكياج النيود عليكِ أن تتجهي للألوان البنية والترابية، وليس الألوان الفاتحة، لتحصلي على إطلالة مشرقة تبرز عيونك. وأفضل الألوان التي في مكياج النيود هو لون الشيكولاتة، في ظلال العيون، ويمكنكِ دمجهم بالألوان البني والزيتي والأزرق ويمكنكِ استخدام الوردي القاتم، أو الأسود، أو الأخضر القاتم أو العنابي.

ألوان الهايلايتر

يجب أن تختاري في مكياج النيود الهايلايتر الذي يحتوي على اللون الذهبي بدلاً من الفضي أو الوردي، فهذه الألوان تليق على صاحبات البشرة البيضاء والسمراء، ويمكنكِ وضع الهايلايتر على تفاحة الخدين والأنف والجبين والذقن لإضافة بعض الرونق لوجهك.

ألوان البلاشر

البلاشر في خطوات المكياج لمنح النضارة والإشراق، لذلك عليكِ اختيار الألوان الساخنة أو الدافئة مثل البرتقالي أو المشمشي، مع البعد عن درجات الفوشيا أو البني أو الأحمر، مع وضعه على آخر الوجنتين والذقن.

ألوان أحمر شفاه أنغام

أفضل طريقة لتختاري أحمر الشفاه حسب لون بشرتك هي أن تسحبي شفتك السفلية، واختيار اللون الأكثر تطابقاً للداخل، مع أن هذا اللون يميل إلى أن يكون أغمق قليلاً من لون شفتك الطبيعي إلا أنه سيكون جميل للغاية.

تلعب درجات بشرتك أيضاً دوراً في تحديد اللون الأكثر إرضاءً للون بشرتك، هناك العديد من الطرق التي يمكنك اتباعها للقيام بذلك، ولكن أسهلها هي فحص لون عروقك الموجودة على ساعدك، إذا كانت تبدو باللون الأزرق فأنتِ صاحبة بشرة باردة، وإذا ظهرت بلون أخضر فأنتِ صاحبة بشرة دافئة، وإليكِ كل بشرة وما يليق عليها من ألوان أحمر الشفاه النيود على النحو التالي:

ألوان أحمر الشفاه المناسب للبشرة الفاتحة

إذا أردتِ الابتعاد عن ألوان أحمر الشفاه الدافئة كالأحمر والبرتقالي، اختاري الدرجات الباردة كالنيود المائل إلى البنفسجي، فهذا اللون يليق على أصحاب البشرة الفاتحة، ويعطي مظهراً براقاً وجذاباً لإطلالتك.

ألوان أحمر الشفاه المناسب للبشرة الحنطية

يجب أن تختاري الدرجات الباردة تماماً مثل البشرة الفاتحة، لذا اعتمدي درجة النيود المائل إلى البيج فهذا اللون سيزيد من جمالك إشراقاً.

ألوان أحمر الشفاه المناسب للبشرة السمراء أو البنية

تتناسب الدرجات الدافئة بشكل كبير مع هذا اللون من البشرة، لذا فإن درجة النيود الكستنائي هي الأنسب لكِ، مع درجات النيود المائلة للبني.

ألوان أحمر الشفاه المناسب للبشرة الداكنة

هناك العديد من ألوان أحمر الشفاه النيود التي تليق بالبشرة الداكنة، مثل النيود المائل إلى الأحمر، النيود المائل إلى البني والنيود المائل للبيج.

نصائح عند تطبيق المكياج