أبرز إطلالات مكياج للمطربة أحلام في 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021
أبرز إطلالات مكياج للمطربة أحلام في 2021

إطلالات المطربة أحلام الشامسي دائما ما تلفت الأنظار، حيث تختار أحلام الشمسي إطلالات قوية تعبر عن شخصيتها، كما تبتعد في ألوان المكياج عن الخيارات الهادئة ويغلب على أغلب مكياج أحلام الألوان الجريئة والقوية، في الألبوم أعلاه جمعنا لكِ أبرز إطلالات أحلام في 2021.

مكياج أحلام الشامسي في 2021

تتميز المطربة الإمراتية بالمكياج الثقيل والألوان الملفتة، ورغم امتلاك أحلام بشرة سمراء إلا أنها تعتمد في مكياجها على الألوان الباردة والنارية، وإليكِ أبرز ملامح مكياج البشرة السمراء:

ألوان ظلال العيون

البشرة الحنطية على عكس البشرة البيضاء، لا تناسبها جميع ألوان ظلال العيون، فإذا كنتِ من صاحبات البشرة السمراء عليكِ أن تتجهي للألوان الداكنة، وليس الألوان الفاتحة، لتحصلي على إطلالة مشرقة تبرز عيونك.

وأفضل الألوان التي تليق بالبشرة الحنطية هي النيود أو لون الشيكولاتة، في ظلال العيون، ويمكنكِ دمجهم بالألوان البني والزيتي والأزرق ويمكنكِ استخدام الوردي القاتم، أو الأسود، أو الأخضر القاتم أو العنابي.

ألوان الهايلايتر

يجب أن تختار صاحبة البشرة السمراء الهايلايتر الذي يحتوي على اللون الذهبي بدلاً من الفضي أو الوردي، فهذه الألوان تليق على صاحبات البشرة البيضاء، ويمكنكِ وضع الهايلايتر على تفاحة الخدين والأنف والجبين والذقن لإضافة بعض الرونق لوجهك.

ألوان البلاشر

البلاشر في خطوات المكياج لمنح النضارة والإشراق، لذلك عليكِ اختيار الألوان الساخنة أو الدافئة مثل البرتقالي أو المشمشي، مع البعد عن درجات الفوشيا أو البني أو الأحمر، مع وضعه على آخر الوجنتين والذقن.

ألوان أحمر الشفاه

أخر خطوة في إطلالتك عند وضع المكياج هو لون أحمر الشفاه، يفضل لصاحبات البشرة السمراء وضع درجات أحمر شفاه قريبة من لون شفتيك، أو أغمق درجة، مثل ألوان النيود الداكنة فهي الخيار المفضل للسمروات، ويمكنكِ أيضاً وضع ألوان الأحمر البرتقالي، أو النبيتي، أو البني، وابتعدي عن الألوان الفاقعة الجريئة والوردية.

تسريحات أحلام الشامسي في 2021

تسريحات أحلام بالريترو

عاد هذا النوع من تسريحات الشعر ليضج في عالم موضة الشعر والجمال، حيث دخل في العديد من التسريحات البسيطة والفخمة، ليُصبح أحد الخيارات الأولى للكثير من النساء، حيث تعتمد التسريحة الكلاسيكية من الريترو على تمويج الشعر بشكل مرتب، ورفع الشعر من الأمام مع حركة بسيطة في الغرة مثل أحلام.

تسريحات الشعر الطويل المرفوع

يعتبر الشعر الطويل أفضل الخيارات في تسريحات أحلام، فهو يعطي فرصة لاختيار أي تسريحة، سواء من خلال النصف رفعة للشعر الطويل من التسريحات الدارجة  في الآونة الأخيرة، فهي تضفي أنوثة طاغية إلى جانب كونها ناعمة وأنيقة، أو تسريحة الشنيو الرفعة.

تسريحات الكعكة (الشنيو)

يمكنكِ أن تعتمدي تسريحة الكعكة المنخفضة تماماً، وأيضاً باستطاعتكِ اللجوء إلى تسريحات شعر طويل مموجة، خصوصاً إذا كنتِ من محبات البساطة والهدوء مثل أحلام.

كما أن هناك تسريحة النصف كعكة ومرفقة بالخصلات المموّجة، تناسب كافة أنواع الشعر سواء القصير أو الطويل أو المتوسط،  وذلك من خلال تسريحة النصف رفعة عند الجانبين مع بعض الخصلات المنسدلة.

تسريحات الدونات

أصبحت تسريحة الدونات من التسريحات الرائجة، حيث يتم رفع الشعر بشكل كامل بعد تصفيفه وتشكيله ليُصبح على هيئة  حلقة مفرغة، ومن ثم تزينها بتاج كبير مرصع لإطلالة فخمة وجذابة.

تسريحات الشعر المنسدل

بالرغم من تنوع تسريحات الشعر واختلافها في عصرنا هذا، إلا أن هناك الكثير من الفنانات اللواتي يُفضلنّ تسريحات الشعر المنسدل، حيث الإطلالة البسيطة والناعمة، مع بعض الاكسسوارت عليها في مقدمة الشعر والغرة مثل أحلام.

تسريحات الضفائر

تعود تسريحة الضفائر مرة أخرى كموضة هذا العام، خاصة أن هذه التسريحة تليق بالخروجات العملية، والنهارية كالتسوق، أو المصايف.

تسريحات ربط الخصلات

يمكنك عمل تسريحة لشعرك القصير من خلال ربط خصلات من جانبي الشعر مع ترك بقية الشعر منسدلا من الخلف.

تسريحات الضفائر المتداخلة

تعتبر من التسريحات المميزة للشعر القصير، حيث تتداخل الضفائر من مقدمة الشعر وحتى أطرافه وهذه التسريحة الخروج بالأماكن المفتوحة.

تسريحات الشعر المنسدل

يمكنك أيضا عمل تسريحة للشعر القصير من خلال لم الشعر جميعه للخلف والعمل على لفه باليد وإدخاله في منتصف الشعر، وتثبيته بالدبابيس المخصصة، مع ترك الشعر من الأمام منسدلا على الجبهة، وتعتبر من أسهل التسريحات التي يمكنك تنفيذها بشكل سريع.

تسريحات الشعر الكيرلي 

يمكنك تصفيف شعرك القصير بتسريحة مميزة وعصرية وهي الشعر الكيرلي، وهذا من خلال ترطيب الشعر بالماء والتخلص من أي تشابك يوجد به بالتصفيف.

وعليك وضع كريم للشعر وتقسيم الشعر إلى أقسام متعددة ولف خصلات الشعر على الدوائر الأسطوانية من الأطراف وحتى الوصول إلى الجذور وتثبيتها بدبابيس للشعر.

ونترك الشعر حتى يجف تماما، ثم إزالة الأسطوانات بدون تصفيف الشعر، بعدها تحصلين على تسريحة كيرلي رائعة للشعر القصير، وهناك أيضاً الشعر الكيرلي بتموجات كبيرة يمنحكِ مظهراً أكثر شباباً وحيوية يوم زفافك، كما يمكنكِ الحصول عليه دون صعوبة. 

ويوجد تسريحات الشعر القصير مع التموجات الناعمة هي التسريحة المثالية لصاحبات الوجه المستدير والممتلئ، إذ تبرز مزيداً من الأنوثة والجاذبية.