إطلالات محمد فراج وبسنت شوقي في 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 25 ديسمبر 2021
إطلالات محمد فراج وبسنت شوقي في 2021

عقد قران الفنان محمد فراج والممثلة بسنت شوقي كان من أهم الزيجات الفنية في الوسط الفني في 2021، وكان حفل عقد قرانهم حديث الوسط الفني، ووسائل التواصل الاجتماعي، في الألبوم أعلاه جمعنا لك لقطات من عقد قران محمد فراج وبسنت شوقي، وظهورهم في المناسبات المختلفة مع تحليل إطلالتهما.

إطلالات بسنت شوقي في 2021

نستعرض لكِ تسريحة بسنت شوقي في عقد قرانها، مع معرفة تسريحات شعرها في إطلالات مختلفة مع خطيبها محمد فراج على النحو التالي:

تسريحة الكعكة المنخفضة

تسريحة الكعكة المنخفضة كانت هيار بسنت شوقي في حفل عقد قرانها، خاصة في جلسة التصوير التي ظهرت بها، وهي نوع من التسريحات الكعكة ولكن أن يتم عملها بشكل منخفض، ولا تحتاج منك سوى إلى لمسة خفيفة لإضافة مزيد من الرقي والفخام، تكون تسريحة الكعكة مع ضفائر ناعمة ومميزة وخصلات منسدلة أو عملها بشكل بسيط بدون ضفائر، وظهرت بها من خلال طرحة بيضاء عليها أثناء مراسم عقد القران.

تسريحة بوني تيل ويفي طويل

اعتمدتها بسنت شوقي في أكثر من إطلالة، وهي مميزة جدًا لسهرة فخمة أو مناسبة هامة، وتظهر في هذا النمط من تسريحات بونتيل لمسة الهايلايت الرائعة.

تسريحة الكيرلي

تعتمد بسنت شوقي تسريحات الشعر الكيرلي في بعض إطلالاتها، فسواء كان الكيرلي بالحرارة أو الجيل، فهو خيار ملائم للشعر الطويل، الذي يعطيه حيوية ومظهر طبيعي وجذاب.

تسريحة الشعر الطويل المرفوع

تعتبر هذه التسريحة من أبسط التسريحات للشعر الطويل، حيث يتم الحفاظ علي الشعر من خلال تطبيق شعر بلمسة طبيعية غير مكلفة، وعدم المبالغة في شد الشعر أو استخدام الاسبراي المثبت.

تسريحة نصف الرفعة للشعر الطويل

تعتبر هذه التسريحة واحدة من التسريحات العصرية العملية التي تعطي مظهر ناعم وجذاب، وفي نفس الوقت تضيف نوع من الشعور بالحرية وعدم التقيد.

تسريحة الشعر الطويل بالكعكة المنخفضة

هي نوع من التسريحات الكعكة ولكن أن يتم عملها بشكل منخفض، وتسريحة الكعكة لا تحتاج منك سوى إلى لمسة خفيفة لإضافة مزيد من الرقي والفخامة، وتكون تسريحة الكعكة مع ضفائر ناعمة ومميزة وخصلات منسدلة أو عملها بشكل بسيط بدون ضفائر.

تسريحة الضفائر للشعر الطويل

تعتبر الضفائر نوع من التسريحات القديمة التي يسهل اعتمادها للشعر الطويل، لكن مع مزيد من الطرق المختلفة والمميزة يمكن أن تصبح الضفيرة تسريحة مميزة.

تسريحة الدونات

أصبحت تسريحة الدونات من التسريحات الرائجة للفنانات، حيث يتم رفع الشكل بشكل كامل بعد تصفيفه وتشكيله ليُصبح على هيئة  حلقة مفرغة، ومن ثم تزينها بتاج كبير مرصع لإطلالة فخمة وجذابة ظهرت.

تسريحة الريترو

هذه التسريحة تُعد من أكثر التسريحات التي تُعطي مظهراً فخماً في المناسبات والحفلات، خصوصاً لصاحبات الشعر الطويل الكثيف، حيث يتم تمويج الشعر بشكل عريض، ثم ترتيب هذه الأمواج لتبدو بشكل متسق ومتناسق، ثم وضعها على أحد جانبي الرأس أو تركها على الظهر منسدلة وتزين الشعر بالمشابك لتُعطي مظهراً فخماً وأنيقاً.

تسريحات الشعر المنسدل

بالرغم من تنوع تسريحات الشعر واختلافها في عصرنا هذا، إلا أن هناك الكثير من الفنانات اللواتي يُفضلنّ تسريحات الشعر المنسدل مثل بسنت شوقي التي اختارتها في إطلالتها المسائية في حفل عقد قرانها على الفنان محمد فراج.

تسريحة ويفي مفترق المنتصف للشعر الطويل

ربما تبدو فكرة فرق منتصف الشعر كلاسيكية، لكن مع إضافة لمسات الويفي المثير على الشعر سوف تحصلين على إطلالة جذابة.

تسريحة ذيل حصان أومبير للشعر الويفي 

هو نمط كلاسيكي عائد بقوة ليتصدر تسريحات ويفي ناعمة للشعر الطويل، وهو ترك نصف الشعر لأعلى في نمط ذيل حصان وترك النصف الخلفي من الشعر خلف ذيل الحصان، وهي تسريحة سهلة للغاية وتمنح شعرك مظهر أنثوي فاتن.

تسريحة الطبقات المتعددة للشعر الويفي 

هذه التسريحة تعتمد على صنع بعض الطبقات الفوضوية في الشعر الويفي الطويل، ومناسبة جداً في المناسبات والسهرات. ويمكنك إدخال أحد الألوان العصرية كـالبني الفاتح أو الأشقر لتلك الطبقات باستشارة مصفف شعرك.

واعتمدت بسنت شوقي في عام 2021 صبغة الشعر البني، حيث ظهرت في أكثر من إطلالة باللون البني للشعر يعتبر من أكثر الذي يليق بكل أنواع وألوان البشرة، فهو لون حيوي وعصري، ومن أحدث تقنيات تلوين الشعر، لإطلالة ملفتة أكثر ومتميزة ولإظهار نضارة وجهك مثل بسنت شوقي.

إطلالات محمد فراج في 2021

تميز الفنان محمد فراج بإطلالة الشعر الحليق، مع الذقن الكثيفة، لتصويره مسلسل لعبة نيوتن، الذي عرض رمضان الماضي، وإليك طرق تكثيف اللحية، لتحصل على إطلالة محمد فراج.

زيت شجرة الشاي للذقن

  • زيت شجرة الشاي المعروف أيضًا باسم زيت الميلاليوكا، هو زيت أساسي يأتي من أوراق شجرة الشاي الأسترالية حيث يتم استخلاصه بالتبخير، يُعتقد أن زيت شجرة الشاي مضاد عام للبكتيريا.
  • كما يعالج العديد من مشاكل الشعر والبشرة، ويدخل زيت شجرة الشاي في العديد من منتجات البشرة التي لا تستلزم وصفة طبية، بما في ذلك الصابون والمستحضرات.
  • يساعد زيت شجرة الشاي على تهدئة البشرة الجافة، من خلال التقليل من الحكة والتهيج والخدوش الخفيفة بالذقن، كما يعد زيت شجرة الشاي بديلا آمناً وفعالاً للكريمات والمراهم التقليدية في علاج الأكزيما والتهاب الجلد.
  • ومن أفضل زيوت تكثيف وترطيب الذقن هو زيت شجرة الشاي يساعد على نمو الشعر بشكل أسرع، فهو من الزيوت العطرية التي تغذي بصيلات الشعر وجذوره، مما يمنحك شعر قوي وسميك.
  • كما يحسن تدفق الدم ويسمح للمواد الغذائية بالوصول إلى بصيلات الشعر، ويوازن مستوى الأس الهيدروجيني في فروة الرأس، ويحفز دورة نمو الشعر لمنحك رأس مليء بشعر قوي وصحي.

زيت بذور العنب للذقن

  • تتعدد فوائد زيت بذور العنب للذقن، لذا فهو يدخل في العديد من منتجات تنعيم وتكثيف الشعر؛ لقدرته على إعادة حيوية ونضارة الشعر، بفضل احتوائه على أهم العناصر والمعادن المهمة في علاج مشاكل الذقن.
  • ومن فوائد زيت بذور العنب للذقن يعمل على ترطيب وتكثيف الذقن بشكل عميق، ويمنحها حيوية ولمعاناً طبيعي، وينشط الدورة الدموية مما يؤدي إلى إظهار شعر الذقن بحيوية ونضارة طبيعية، حيث يحتوي على كمية غنية من الفيتامينات والمعادن المفيدة للشعر.
  • ويُقلل زيت بذور العنب الحكة في الذقن، من خلال العمل على إزالة الطبقة الجافة الموجودة على بشرة الذقن، كما يعالج زيت بذور العنب الشيب المبكر في الذقن، ويعمل على نمو شعر الذقن، ويضفي لها رائحة زكية.
  • ويمكنك تكثيف الذقن عن طريق مزج ملعقتين كبيرتين من زيت بذور العنب مع زيت جنين القمح وزبدة الكاكاو، وضعيها في حمام مائي حتى تذوب زبدة الكاكاو.
  • ثم وضع على المزيج السابق ملعقة كبيرة من البابونج المجفف وبتلات الورد وتحريكه باستمرار، ثم ترك الخليط جانباً لنصف ساعة، بعد ذلك يتم تصفية الخليط باستعمال قطعة قماش نظيفة أو مصفاة، ووضع الخليط على شعر الذقن لمدة ساعة، ثم شطفه بالشامبو والماء.

زيت الأرغان للذقن

  • زيت الأرغان يستخرج من حبوب شجرة الأرغان بدولة المغرب، ثم يتم عصره لاستخلاص زيوته الطبيعية الغنية بالفوائد والعناصر الهامة لتغذية الشعر والذقن.
  • ويُعتبر زيت الأرغان من أكثر الزيوت فعالية في تطويل شعر الذقن، وتغذية جذوره، ومعالجة تساقط وتلف الشعر،  ويحمي  زيت الأرغان شعر الذقن من الكسر والتلف عندما يستخدم لمعالجة خصلات الشعر من الجذور إلى الأطراف.
  • ويساعد زيت الأرغان على زيادة كثافة الشعر من خلال مادة الفينولات الموجودة فيه، حيث من خلال تعزيز نمو الشعر، ويمكن استخدامه على الذقن من خلال تدليك 8 إلى 10 قطرات من زيت الأرغان في ذقنك.
  • استمر في تدليك شعر الذقن لمدة 10 دقائق، مع ضمان تغطية شعر الذقن من الجذور إلى الأطراف،  واتركه طوال الليل، واغسله في الصباح بالماء، لأن زيت الأرغان زيت خفيف لا يحتاج غسله بالشامبو.

زيت الجوجوبا للذقن

  • زيت الجوجوبا يستخرج من بذور نبات الجوجوبا، وهو عبارة عن شمع سائل يشبه في تركيبه زيت الجلد البشري (أي الزهم أو الدهون التي يتم إنتاجها في فروة الرأس)، أصفر وباهت اللون.
  • أحياناً تتعرض مسام الذقن للانسداد، وبالتالي يتوقف نمو الشعر والتخفيف من سماكته، لذا اتخذ من زيت الجوجوبا علاجاً طبيعياً يحفز بصيلات الشعر الضامرة، ويشجع نمو شعر ذقنك من خلال تحفيز الدورة الدموية وإعادة نمو شعرك من البصيلات التالفة بعد إصلاحها، والحصول على شعر ذقن كثيف وفاتن.
  • ويستخدم زيت الجوجوبا على الذقن من خلال تسخين كمية قليلة من الزيت، ثم غمس أصابعك في الزيت الدافئ مع تدليك شعر ذقنك، هنا مع عدم تدليكه على بشرة الذقن مباشرةً، مع تمرير أصابعك بين شعيرات الذقن ثم غسله بالماء.
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر