أبرز الإطلالات الرجالية للنجوم في 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 ديسمبر 2021
أبرز الإطلالات الرجالية للنجوم في 2021

شهدنا العديد من الإطلالات الرجالية هذا العام، والتي تنوعت بين الكلاسيكية والأناقة والغريبة الملفتة للأنظار.

في حصاد 2021، نقدم لك أبرز الإطلالات الرجالية للنجوم في 2021، شاهد الألبوم واستوحي إطلالتك.

نصائح لاختيار تسريحة الشعر الرجالية المناسبة

تسريحة الوجه البيضاوي

الرجال الذين يولدون بهذا الشكل هم محظوظون حقًا. يناسب جميع قصات الشعر تقريبًا.

فقط حاول تجنب الأطراف الطويلة، لأن هذا يجعل وجهك يبدو أكثر بيضاوية مما هو عليه. بدلاً من ذلك، حاول دفعه للخلف.

اختر قصة شعر بناءً على ميزات الوجه التي تريد تحسينها، الزوايا الحادة والحجم تجعلها تبدو أكثر حدة وذكورية.

تسريحة الوجه المستدير

حاول اختيار تصفيفة الشعر بزوايا وحجم حاد. اجعل الجوانب أقصر والجزء العلوي أطول، فهذا سيجعل وجهك يبدو أطول مما هو عليه. يؤدي إنشاء جزء جانبي أيضًا إلى التأكد من أن وجهك يبدو أطول. تجنب قصات الشعر ذات الأطراف الكاملة والقصات الطنانة لأنها تجعل الوجه يبدو أكثر استدارة.

تسريحة الوجه المستطيل

يناسب الوجه المستطيل أيضًا الكثير من تسريحات الشعر، باستثناء تلك القصيرة جدًا والضيقة على الجانبين، حيث يمكن أن تجعل وجهك يبدو أطول بكثير. جرب شيئًا أطول على الجانبين وطبقات من الأعلى.

تسريحة الوجه المربع

يعتبره الكثيرون الشكل المثالي للوجه للرجال، فهو يناسب جميع قصات الشعر، حتى الحادة والزوايا، لأنه سيمنحك مظهر رجولي أكثر. تبدو تسريحات الشعر الحديثة الحالية مثل التقليل والتلاشي رائعة أيضًا. حتى قصة الـ BUZZ تبدو رائعة!

تسريحة الوجه الماسي أو المثلث

غالبًا ما تبدو هذه الأنواع من أشكال الوجه هي الأفضل مع وجود شعر أقصر على الجانبين وطول في الجزء العلوي. يبدو التلاشي الحديث والتقليل رائعًا على شكل الوجه هذا أيضًا. تبرز الأجزاء الجانبية أيضًا الرجولة مع أشكال الوجه هذه.

اختيار تسريحة الشعر حسب نوع الشعر وملمسه

هذا العامل مهم للغاية أيضًا عند اختيار تسريحة الشعر المناسبة. في حين أن أدوات مثل مجفف الشعر، ومكواة الفرد، والمنتجات يمكن أن تساعدك في الحصول على تسريحات مختلفة، فإن بعض أنواع الشعر تعمل مع تسريحات شعر معينة والبعض الآخر لا يعمل. حاول اختيار قصة شعر تتناسب مع ملمس شعرك.

  • يبدو الشعر الكثيف المتموج رائعًا مع جميع قصات الشعر تقريبًا، باستثناء الشعر المتعرج، حيث إنه من الصعب جدًا القيام بذلك.
  • يبدو الشعر المجعد رائعًا مع التلاشي الحديث والإصدارات الزاويّة من التقصير.
  • يجب على أصحاب الشعر المستقيم والخشن اتباع نمطه الطبيعي، حيث يصعب جدًا تصفيف هذا النوع من الشعر بطريقة مختلفة.
  • يبدو الشعر الأملس الرقيق رائعًا في تسريحات الشعر الكلاسيكية، وخاصةً الشعر الأملس.

نصائح لاختيار البدلة المناسبة

جرب البدلة ذات اللون الأزرق الداكن أو الرمادي الفحمي

الأزرق الداكن والرمادي الفحمي كلاهما خيارات متعددة الاستخدامات ومضمونة. يبدو هذان اللونان رائعين، ومناسبين لمعظم المواقف ويمكن إقرانهما مع أي مجموعة قميص وربطة عنق في معظم الأحيان.

هذا الاختيار يناسب حفلات الزفاف واجتماعات العمل وحفلات العشاء الرسمية والتواريخ الفاخرة والمزيد.

احتفظ بالبدلات السوداء للمناسبات الرسمية

البدلات السوداء هي الأفضل للمهرجانات والجنازات والمناسبات الرسمية الأخرى. يمكن أن تبدو البدلة السوداء أنيقة في الأوقات الرسمية.

جرب بدلة منقوشة أو مربعة لخيار أكثر جرأة

تعتبر البدلات المنقوشة والمربوطة بألوان محايدة طريقة رائعة للظهور بشكل مختلف. إنها طريقة رائعة لتكون أكثر أناقة في المناسبات مثل العشاء الفاخر وحفلات الزفاف وغداء العمل. فقط تأكد من التمسك ببدلة منقوشة أو مربعة بلون محايد، مثل الرمادي أو الأزرق الداكن أو الأسود.

اختر سترة أحادية الصدر

سترات البدلة أحادية الصدر هي الخيار الكلاسيكي المعتمد على الموضة. سترة بدلة أحادية الصدر بها عمود واحد من الأزرار وتداخل ضيق. إنه حقًا الاختيار القياسي للبدلات الرجالية، وسيمنحك مظهرًا كلاسيكيًا.

اختر سترة ذات زرين للحصول على خيار مضمون

سترة بدلة بزرين هي خيار كلاسيكي. ابتعد عن السترات ذات 3 و 4 و 5 أزرار لأنها ستبدو في غير مكانها في معظم المواقف. بدلاً من ذلك، التزم ببدلة كلاسيكية مكونة من زرين إذا كنت تريد التأكد من أنك تبدو مناسبًا لهذه المناسبة.

سترة البدلة ذات زر واحد هي أيضا خيار جيد. عادة ما تكون هذه هي الأفضل للمناسبات الرسمية والليلية.

اختر بدلة من الصوف أو الحرير

هذا القماش رهان آمن لجميع المواسم والمناسبات. تُصنع البدلات الكلاسيكية من الصوف، ويُعد مزيج الصوف والحرير وسيطًا رائعًا بين الحرير والصوف الذي يمنحك شعورًا براحة أكبر. كل من هذين القماشين يعمل بشكل جيد في جميع المناخات والفصول.

يميل الصوف إلى أن يكون أكثر دفئًا قليلاً، لذا إذا كنت تخطط لارتداء بدلتك في الظروف الباردة، فقد يكون الخيار الأفضل لك.

احصل على سترة بفتحة تهوية فردية أو مزدوجة

تحتوي معظم سترات البدلة على فتحة تهوية فردية أو مزدوجة. فتحة التهوية هي الجزء السفلي من الجزء الخلفي من سترة البدلة. تحتوي معظم البدلات الحديثة على فتحة تهوية مزدوجة، على الرغم من أن السترات ذات الفتحات المفردة لا تزال كلاسيكية للغاية وأمريكية بالكامل. ابتعد عن البدلات التي لا تحتوي على فتحات تهوية، والتي قد تبدو قديمة جدًا.

جرب ارتداء الجاكيت لترى كيف يناسبك

افحص الكتفين والصدر والذراعين. الملاءمة مهمة للغاية ويمكن أن تجعل بدلتك تبدو أفضل بشكل كبير. تحقق لمعرفة ما إذا كانت الأكتاف مناسبة بشكل مريح، ولكن يمكنك أيضًا تحريك ذراعيك. إذا كان الكتفان ضيقة جدًا أو واسعة جدًا، فلا تشتري تلك البدلة لأن أكتاف الجاكيت صعبة للغاية ومكلفة للتعديل. إذا كان بإمكانك وضع قبضتين في مقدمة السترة، فهذا يعني أن الصدر كبير جدًا. مع وضع ذراعيك على جانب، تحقق للتأكد من أن الكم يمتد حول عظم الرسغ.

اختر قميصًا يناسب بدلتك

يعد اللون الأزرق الفاتح والوردي والخزامى والأبيض الكلاسيكي جميعها خيارات رائعة. يمكن لقميص عالي الجودة أن يصنع بدلتك، الأبيض الكلاسيكي هو المعيار وهو دائمًا خيار رائع، ولكن يمكنك اختيار الألوان الناعمة لإبراز مظهرك. المفتاح هو اختيار قميص يناسبك جيدًا، خاصةً حول الرقبة. يجب أن تكون قادرًا على وضع إصبع بين طوق رقبتك. إذا لم تتمكن من ذلك فهو ضيق للغاية.

إلى هنا نختم موضوع اليوم عن أبرز الإطلالات الرجالية للنجوم في 2021، تذكر عزيزي القارئ أنه ليس بالضرورة أن تناسبك الإطلالة بالكامل، فقط استوحي ما يلائمك من تسريحات الشعر والبدلات واحصل على أسلوبك الخاص.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر