صبغ الشعر الأشقر للرجال على طريقة النجوم

ظهر النجوم الثلاثة عمرو دياب وتامر حسني ومحمد رمضان بالشعر الأصفر خلال صيف 2023 وإليك تفاصيل صبغ الشعر للرجال على طريقة النجوم الثلاثة.

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الجمعة، 20 أكتوبر 2023
صبغ الشعر الأشقر للرجال على طريقة النجوم

في موضة صيف 2023 ظهر عدد من النجوم بالشعر الأشقر أبرزهم عمرو دياب وتامر حسني ومحمد رمضان، فكيف يمكنك صبغ شعرك بالأشقر مثلهم؟

ظهر النجم الكبير عمرو دياب بداية الصيف بالشعر الأصفر في إعلان فودافون، كما ظهر قبل أيام النجم تامر حسني بشعر أصفر في فيديو نشره لأول يوم مدرسة لأبنائه.

صبغ الشعر الأشقر للرجال على طريقة النجوم

كما ظهر النجم محمد رمضان في إيطاليا أثناء حضوره سباق سيارات فيراري هناك، بشعر أصفر، وإليك كيفية صبغ الشعر الأشقر للرجال:

يجب أن يكون شعرك نظيفًا قبل صبغه بالأشقر لتحصل على صبغة مثل النجوم، لذلك يمكنك في اليوم السابق لصبغ شعرك، اغسل شعرك دون استخدام أي شامبو أو بلسم.

الهدف هو إزالة الأوساخ دون غسل الزيوت الطبيعية لشعرك. تلعب هذه الزيوت دورًا كبيرًا في حماية فروة رأسك من صبغات الشعر القاسية - فهي تضمن عدم تغلغل اللون في خصلات شعرك بعمق.

تذكري أن صبغة الشعر هي مادة قوية. بدون الحماية المناسبة، يمكن أن تتهيج بشرتك بسبب الصبغة وتبدأ في التشقق. تجنب هذا بأي ثمن.

باختصار، قبل يوم أو يومين من صبغ شعرك، اغسلي شعرك بالماء واتركيه يجف في الهواء. أود أيضًا أن أتجنب أي منتجات للشعر خلال هذا الوقت لتجنب التراكمات غير المرغوب فيها على فروة رأسك.

ولا تنسى حماية بشرتك من خلال وضع كمية صغيرة من الفازلين على الجلد حول خط شعرك، ثم ضع الصبغة، وارتدي القفازات الواقية المرفقة مع مجموعة ألوان شعرك. هذه الخطوة الأولى ضرورية إلا إذا كنت تريد صبغ يديك بنفس لون شعرك.

تأكد من عدم وجود أي صبغة زائدة على فروة رأسك.، يجب أن تكون قادرا على رؤية نسيج شعرك. إذا كان رأسك يشبه كرة البولينج، قومي بكشط المنتج الزائد.

بعد انتهاء الوقت المحدد على عبوة الصبغة اغسل شعرك جيداً، ويوصى باستخدام الشامبو بعد غسل الشعر، ولا تنسى أن صبغ الشعر للرجال لن يدوم إلى الأبد، مثلما ظهر عمرو دياب ومحمد رمضان بعد ذلك بلون شعرهم الأساسي مع نمو شعرهم.

في النهاية لا تنسى ترطيب الشعر بالبلسم أو حمام الكريم؛ لان الصبغة تسبب جفاف الشعر.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر